شركة الاتصالات اللاسلكية الأفغانية “أفغان وايرلس” تطلق خدمات 3.75Gالعالية السرعة في قندهار

خدمات قندهار العالية السرعة تمثل النجاح الأحدث لاستراتيجية أفغان وايرلس لتقديم خدمة الموجة العريضة العالمية المستوى لجميع المدن الأفغانية الرئيسية بنهاية 2015

كابول، أفغانستان، 12 حزيران/يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير– أعلنت شركة الاتصالات اللاسلكية الأفغانية “أفغان وايرلس” Afghan Wireless Communication Company (AWCC) ، (www.afghan-wireless.com) وهي أول شركة هواتف جوالة في أفغانستان، ومؤسسة سوق الاتصالات الجوالة في أفغانستان، والشركة الرائدة الموفرة لخدمات الصوت والبيانات والخدمات البنكية على الجوال للمستهلكين والشركات، عن توسيعها لخدمات الهاتف الذكي بعرضها خدمة شبكة النطاق العريض 3.75G العالية السرعة في مدينة قندهار.

فالآن يمكن للمستهلكين والشركات من عملاء أفغان وايرلس في قندهار استخدام واحدة من ثماني خدمات مخصصة لإجراء الاتصالات الهاتفية الجوالة بأوضح صوت وأكثره طبيعية عن طريق استخدام خدمة HD VOICE. وسيتمكن عملاء أفغان وايرلس أيضا من إرسال واستقبال أكبر ملفات البيانات، والوصول إلى سرعة التحميل الأسرع والاستفادة من مجموعة واسعة من خدمات تبادل الملفات والبث وخدمات الفيديو والبيانات الأكثر ابتكارا باستخدام حل 3.75G عالي السرعة ذي النطاق العريض من أفغان وايرلس – وهي الشبكة العالية السرعة الأكثر تقدما وموثوقية في أفغانستان.

إن ضم قندهار إلى منطقة خدمة النطاق العريض لأفغان وايرلس هي واحدة من العديد من النتائج الايجابية الناجمة عن استثمارات أفغان وايرلس المكثفة في مجال حلول النطاق العريض وأنظمة الإرسال على مستوى عالمي. أفغان وايرلس تقدم الاحدث في تقنية دعم الهاتف الذكي من خلال الاستفادة من تقنية الناقل الثنائي- HSPA+في كل موقع من مواقع الجيل الثالث 3G. هذا الحل يمكن الناقل الثنائي-HSUPA لأول مرة في أفغانستان، ويسمح بمعدلات إرسال بيانات تصل إلى 42 ميغابت في الثانية لكل خلية، مما يسمح لعملاء أفغان وايرلسباستعمال أسرع خدمات 3.75G متوفرة في البلاد.

وقد نشرت أفغان وايرلس أيضا النسخة 6 من بروتوكول الإنترنت كجزء من انتشارها، مما يجعل أفغان وايرلس الشركة الأولى والوحيدة للاتصالات الجوالة في أفغانستان التي تنشر النسخة 6 من بروتوكول الإنترنت اليوم. يمكن لعملاء أفغان وايرلس معرفة المزيد حول كيفية استخدام خدمات النطاق العريض 3.75G  العالية السرعة الجديدة من خلال قراءة الأسئلة والأجوبة التي يتكرر طرحها حول3.75G للشركة، ورقة معلومات: http://afghan-wireless.com/internet-3g2g/3g-internet/3g-faqs/.

وقال السيد أمين رامين، المدير الإداري لأفغان وايرلس: “إن إطلاق أفغان وايرلس لخدمة 3.75G للهاتف الذكي عالية السرعة في قندهار يوضح، مرة أخرى، أن أفغان وايرلس في وضع أفضل بكثير من منافسيها، لناحية قدرتنا على توفير حلول عالمية المستوى للمستهلكين والشركات الأفغانية.”

وقال السيد رامين: لقد فشل منافسونافي القيام بمستوى الاستثمارات في منطقة قندهار، التي تعتبر حاسمة بالنسبة لتوفير أعلى مستوى من خدمات الاتصالات. إن لدى أفغان وايرلس أكبر شبكة في المنطقة، وخدمات الجيل الثالث للهاتف الذكي ستكون الأسرع في قندهار. والأهم من ذلك أن أفغان وايرلس ستواصل توسيع شبكتها في المنطقة، حتى يتسنى للناس في قندهار الذين يستحدمون أفغان وايرلس من الحصول على أسرع خدمات اتصالات متنقلة وأكثرها تقدما.”

وقال السيد رامين: “بحلول نهاية العام 2015، سوف تكون أفغان وايرلس شركة الاتصالات الجوالة الوحيدة التي تقدم خدمات النطاق العريض عالية السرعة في كل مدينة رئيسية في أفغانستان.”

نبذة حول شركة أفغان وايرلس
شركة الاتصالات اللاسلكية الأفغانية “أفغان وايرلس” www.afghan-wireless.comهي شركة الاتصالات اللاسلكية الأولى في أفغانستان ومؤسسة سوق الاتصالات اللاسلكية في أفغانستان. وإذ أسسها في العام 2002 السيد إحسان بايات، رئيس مجموعة بايات www.bayat-group.com، توفر شركة أفغان وايرلس خدمات 2.5G  و3G و3.75G  العالية السرعة للصوت والإنترنت والخدمات البنكية على الموبايل لأكثر من 4 ملايين مشترك فرد وشركة في أفغانستان.  وإذ توجد في جميع مقاطعات أفغانستان الـ 34، فإن الشركة لديها شراكات عالمية مع 425 شبكة ناقلة جوالة في 125 دولة.

وإذ هي رائدة في التنمية الاقتصادية لأفغانستانن فإن أفغان وايرلس توظف أكثر من 6,000 أفغاني عبر عملياتها المباشرة وتوظف أكثر من 100,000 أفغاني آخر من خلال أنظمتها ووكلائها المختلفين. لمزيد من المعلومات عن شركة أفغان وايرلس يرجى زيارة العنوان التالي على الإنترنت:  www.afghan-wireless.com، أوwww.tsiglobe.com.

يرجى الاتصال:
لأفغان وايرلس:
ألبرتو لوبيز،
1.917.330.4510+
a.lopez@tsiglobe.com