شركة اتفاقيات الامتياز الدولية المعروفة المتعاقدة مع شركة مطاعم جوني روكتس تفتتح مطعمين لها في قطر

– حيدر النقيب يدير ستة عشر مطعما من مطاعم جوني روكتس الآن في دول الخليج

أليسو فييهو، ولاية كاليفورنيا، 30 تشرين الأول / أكتوبر 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان – في شهر أيلول / سبتمبر الماضي، كشفت شركة مجموعة الخرافي الدولية للتجارة العامة والمقاولات، Al-Kharafi Global Trading & Contracting Company التي يديرها حيدر النقيب، النقاب عن أحدث مطعم في محفظتها من مطاعم “جوني روكتس” Johnny Rockets  المثيرة للإعجاب  — المطعم الذي تبلغ مساحته 1506 قدم على شارع الريان المكتظ بالحركة في الريان، وهي أكبر بلدية في دولة قطر. وقبل ذلك بعشرة أيام، افتتح النقيب مطعما آخر مماثلا من مطاعم جوني روكتس في الحجم في عمارة مكاتب الشيخ أحمد الثاني في شارع الاتحاد بمدينة الغرافة.

Johnny%20Rockets%20logo شركة اتفاقيات الامتياز الدولية المعروفة المتعاقدة مع شركة مطاعم جوني روكتس تفتتح مطعمين لها في قطر

Johnny Rockets logo.

الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20120112/LA35131LOGO

ومثل المطاعم الأربعة عشر التي سبقتها، فإن المطاعم الجديدة تجلب الذوق الأميركي إلى شبه الجزيرة العربية بنفس الطعام اللذيذ، والخدمة الودية، والمتعة، والأجواء الخالدة التي يتمتع بها المقيمون والزوار للمنطقة على مدى السبعة عشر عاما الماضية. قائمة الطعام الأميركية بامتياز تتضمن الهمبرغر المعد حسب الطلب، الطازج وغير المجمد أبدا، والفرايز الأميركية  التي تقدم مع الوجه المبتسم للكاتش آب، والشيك المعد يدويا والسندويتشات الكلاسيكية. عمال المطعم الذين يقدمون الخدمة وهم يرقصون، والمصاصات المدورة والموسيقى المتفائلة من العقود الثمانية الماضية تخلق كلها تجربة تفاعلية للضيوف لا مثيل لها في أي مكان آخر في الشرق الأوسط .

وقال النقيب، “على مر السنين الماضية، أثبتت مطاعم جوني روكتس أنها الزعيم الذي لا مثيل لها في فئة الهمبرغر في دول الخليج العربي. إن مطعمينا الجديدين سيسمحان لمزيد من الضيوف بالتمتع بفرصة تجريب ما يجعل جوني روكتس فريدا من نوعه، وأن يروا بأنفسهم ما يميزنا عن خيارات همبرغر الأخرى في المنطقة.”

وأضاف جون فولر، الرئيس التنفيذي لشركة جوني روكتس، لأننا كأصحاب شركة الامتياز، لدينا مثل هذه المعايير الصارمة لبناء وتشغيل المطاعم لدينا، فإن افتتاح مطعم واحد من مطاعم جوني روكتس يعتبر تحديا كبيرا. إنها شهادة على الفطنة التجارية التي يتميز بها حيدر، واهتمامه بالتفاصيل والتزامه بالحفاظ على علامتنا التجارية على مدى عقدين تقريبا انه تمكن من تنفيذ افتتاح مطعمين في وقت واحد تقريبا وبسلاسة.”

إن إضافة المطعمين الجديدين ترفع إجمالي مطاعم جوني روكتس التي يملكها النقيب إلى ستة عشر، ما يجعله شريك امتياز شركة جوني روكتس الأكبر والأكثر خبرة في العالم، بعد أن كان افتتح الموقع الأول للشركة خارج الولايات المتحدة في السالمية، الكويت في كانون الأول / ديسمبر كانون الاول عام 1995. ويدير النقيب لآن مطاعم جوني روكتس في الكويت (7) قطر (4)، المملكة العربية السعودية (3 ) و البحرين ( 2)، ويخطط لإضافة موقع جديد في سوق إزدان في الغرافة وكذلك في مبنى أستر على شارع التحلية في جدة هذا الخريف.

لمزيد من المعلومات عن مطاعم جوني روكيتس وفرص الحصول على امتيازها، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.johnnyrockets.com.

Leave a Reply