شركة اتصالات توسع اتفاقيتها مع شركة نت كوم وايرلس لتزويد تقنيات اتصال الآلة إلى آلة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا

سيدني، 11 تشرين الأول، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “نت كوم وايرلس ليميتد” NetComm Wireless Limited  (ورمزها على قائمة أسهم سيدني هو: NTC)، وشركة “مجموعة اتصالات” Etisalat Group، وهي شركة تشغيل الاتصالات الرائدة في الشرق الأوسط، اليوم أنهما وسعتا شراكتهما القديمة العهد لتقديم تقنيات اتصالات الآلة إلى آلة (M2M) اللاسلكية لعملاء سوق مجموعة اتصالات العمودي في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

ويوسع الاتفاق الجديد محفظة منتج الآلة إلى آلة التي توفرها شركة نت كوم وايرلس إلى عمليات مجموعة اتصالات في خمسة عشر بلدا. وسيوفر الترتيب الجديد وصولا واسع النطاق لحلول الآلة إلى آلة التي تهدف إلى زيادة الكفاءة وتمكين خدمات جديدة في مجالات مثل العدادات الذكية، الخدمات الصحية، الإشارات الرقمية، والنقل والأمن.

وقال السيد ديفيد ستيوارت، المدير الإداري والرئيس التنفيذي لشركة نت كوم وايرلس، “يأخذ هذا الاتفاق شراكتنا مع مجموعة اتصالات إلى مستوى جديد، وهو يعكس التزامنا المشترك بتسريع عمليات نشر خدمات الآلة إلى آلة في جميع أنحاء المنطقة. ويسرنا أن نعزز تعاونا يجمع بين تغطية شبكة مجموعة اتصالات الواسعة النطاق مع تقنيات الآلة إلى آلة المبتكرة لشركة نت كوم وايرلس لتقديم فوائد الأعمال المستمدة من تقنيات الآلة إلى آلة لعملاء مجموعة اتصالات.”

وتعتقد مجموعة اتصالات أن خدمات الآلة إلى آلة هي أمر ضروري للتنمية الإقليمية، وهي قدمت التزاما ببناء الأفضل في فئة قدرات خدمات الآلة إلى آلة للسوق. وقد أطلقت مجموعة اتصالات مركز تحكم لخدمات الآلة إلى آلة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشهر الماضي، وهو المركز الأول من نوعه في الشرق الأوسط. وفي وقت سابق من العام، انضمت مجموعة اتصالات إلى التحالف العالمي لخدمات الآلة إلى آلة  M2M World Alliance، وهو تحالف من ثماني شركات اتصالات دولية تعمل معا لتبسيط وتعزيز انتشار تكنولوجيا الآلة إلى آلة للنشر العالمي. وتقدم مجموعة اتصالات أيضا حلول النهاية إلى النهاية من خدمات الآلة إلى آلة بما في ذلك مجموعة من حلول إدارة الأسطول في كثير من عملياتها، وشركة “نجم الطاقة في الإمارات” لبناء إدارة الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة وحل للرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية.  وبالإضافة إلى هذه التطبيقات، توفر مجموعة اتصالات قدرات التشغيل للعديد من الحلول في صناعة السيارات، والمرافق، ورصد المنازل، والأمن والخدمات اللوجستية عبر رابطيتها المدارة من خدمات الآلة إلى آلة.

وقال السيد خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي للخدمات الرقمية في مجموعة اتصالات “نحن ملتزمون بتوفير تقنيات الآلة إلى آلة وهذا الاتفاق مع  شركة نت كوم وايرلس سيساعدنا في توسيع قدراتنا في مجال بوابات تقنيات الآلة إلى آلة الذي هو عنصر هام في معظم حلول الآلة إلى آلة.”

مجموعة  شركة نت كوم وايرلس من منتجات الآلة إلى آلة الصناعية، التي يتم بناؤها لتحمل الظروف البيئية القاسية ودرجات الحرارة القصوى، يتم نقلها بسهولة إلى أماكن نائية من دون توفير بنية تحتية للخطوط الثابتة وهي توفر الدعم لمجموعة متنوعة من الواجهات لتلبية احتياجات العملاء المختلفة .

نبذة حول مجموعة اتصالات
مجموعة اتصالات هي شركة الاتصالات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وهي واحدة من أكبر الشركات في مجموعة الدول العربية الست في مجلس التعاون الخليجي، التي تبلغ قيمتها السوقية مجتمعة حوالي  81  مليار درهم ( 22 مليار دولار أميركي) وإيرادات سنوية تبلغ 32.9 مليار درهم ( 9 مليارات دولار أميركي).

وإذ هي شركة متعددة الجنسيات، من فئة الشركات الممتازة، فإن مجموعة اتصالات لديها عمليات في 15 بلدا في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. ويعمل في الشركة ما يقرب من 42,000  شخص توظفهم الشركة بشكل مباشر.

نبذة عن شركة نت كوم وايرلس

شركة نت كوم وايرلس ليميتيد NetComm Wireless Limited  (رمزها على مؤشر سوق الأسهم الأسترالي هو NTC) هي شركة بارزة متخصصة في تطوير المنتجات اللاسلكية البرودباند (النطاق العريض) المبتكرة عالميا لشركات اتصالات رئيسية، وشركات توفير الشبكات الأساسية وشركات دمج الأنظمة. وعلى مدى 31 عاما، طرحت شركة نت كوم وايرلس مجموعة من المنتجات الأفضل في العالم لبيانات الاتصالات، وهي مزود عالمي محترم لأجهزة الجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G  اللاسلكية التي تقدم الخدمة لشركات تشغيل الاتصالات السلكية واللاسلكية الرئيسية، وشركات الآلة إلى الآلة (M2M) وأسواق البرودباند في المناطق الريفية. تم تصميم منتجات شركة نت كوم وايرلس لتلبية الاحتياجات المتزايدة لتطبيقات البرودباند الكثيفة البيانات اليوم سواء في المنزل أو العمل فضلا عن التطبيقات الصناعية وتخصيصها لتحسين الأداء بما يتماشى مع تطورات الشبكة العالمية. وإذ تتخذ من سيدني، استراليا، مقرا رئيسيا لها، فإن شركة نت كوم وايرلس لديها مكاتب في نيوزيلندا، وأميركا الشمالية والشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على العنوان التالي: www.netcommwireless.com

استفسارات وسائل الإعلام:

ستيفاني ويلسون

مديرة الاتصالات بشركة نت كوم وايرلس

رقم الهاتف: +61-2-9424-2045،

أو عنوان البريد الألكتروني: stephanie.wilson@netcommwireless.com

Leave a Reply