شركة إينوفا تطلق نظامG3i™ الرقمي لمزيد من المرونة وتصوير أفضل تحت الأرض

هيوستن، 6 أيار / مايو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “إينوفا جيوفيزيكال” INOVA Geophysical عن إطلاق نظام G3i™ Digital ، وهو نظام جديد عالي القدرات، قائم على الكابل للحصول على صور أرضية بوضوح عال وبيانات متعددة المكونات لتصوير معزز وتشخيص أفضل لما تحت السطح.

نظام G3i الرقمي الذي صمم للتعامل مع التضاريس الأكثر وعورة في العالم، يستخدم أفضل ما في نسخته التناظرية التي أطلقت في العام 2012 بهيكلية مثبتة وموثوقة، وهو نظام عملي وسهل الاستخدام ويتمتع بغلاف هو الأصلب في السوق لتزويد المتعاقدين بالإنتاجية الميدانية الأفضل كفاءة. يتميز نظام G3i الرقمي بدعم الاستشعار الرقمي المتعدد المكونات، وعندما يتم وصله بنظامي G3i NetLink™ وجهاز التشفير عن بعد Shot Pro II Remote Encoder™ للاتصال عبر تضاريس مليئة بالعقبات، فإنه يوفر نظام الحصول على البيانات الزلزالية الأكثر مرونة بالنسبة إلى الأجهزة المتوفرة اليوم.

ومن خلال الاستفادة من خيارات الاستشعار الرقمية الجديدة لنظام G3i لتسجيل البيانات المتعددة المكونات الثلاثية الأبعاد العالية الكثافة والرباعية الأبعاد ذات الوقت الفاصل بأجهزة الاستشعار VectorSeis® ، يستطيع المقاولون أيضا تقديم صور محسنة لما تحت سطح الأرض، التي تلتقط موجات الزلازل الكاملة ذات النطاق العريض في التضاريس غير التقليدية، ورمال النفط والصخر الزيتي.

وقال تيم هلاديك، نائب الرئيس الأول لتطوير المنتجات بشركة إينوفا جيوفيزيكال إن “إينوفا أدمجت الأفضل من خبراتنا في الأبحاث والتطوير ومتطلبات المعدات لدى عملائنا لدمج الميزات الأقوى في هذا المنتج. إن نظام G3i الرقمي يعمل في جميع التضاريس وهو مثالي لعمليات الأقنية المرتفعة والعالية الكثافة ذات التصوير الثلائي الأبعاد التي تتطلب التسجيل المستمر. لقد تم تصميم هذا النظام مع أخذ متطلبات عملائنا من الجودة وسهولة الاستخدام والمتانة في الاعتبار من أجل التغلب على أصعب تحديات اليوم.”

وعلق غلين هاور، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إينوفا بالقول، “نحن محظوظون أننا نستطيع العمل عن كثب مع عملائنا ونعمل باستمرار على دمج مساهماتهم في التكنولوجيات التي نقوم ببنائها. ولهذا السبب فعندما يتحدثون فإننا نستمع. إننا مسرورون أن يكون بمقدورنا تلبية طلب السوق على نظام تسجيل ذي سعة عالية يوفر أفضل جهاز استشعار رقمي متعدد المكونات في هذه الصناعة لعمليات التصوير المعقدة تحت السطح. إن نظامG3i الرقمي، وهو أحدث نظام للحصول على البيانات من إنتاج شركة إينوفا، يوفر تحسن المرونة لعملائنا وأفضل قدرات التصوير لعملائهم.”

نبذة حول شركة إينوفا جيوفيزيكال إيكويبمنت ليميتد

شركة إينوفا جيوفيزيكال إيكويبمنت ليميتد هي الشركة الرائدة في مجال توفير التقنيات الجيوفيزيائية الأرضية، بما في ذلك نظم المصادر ونظم التحكم بالمصادر، وأنظمة حيازة المعلومات الأرضية الكابلية وغير الكابلية، وأجهزة استشعار رصد الزلازل المتطورة الرقمية. شركة إينوفا، التي تدار كشركة مستقلة، هي مشروع مشترك مملوك بنسبة 51 ٪ من قبل شركة بي جي بي (وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة النفط الوطنية الصينية) و 49 ٪ من قبل شركة آي أو أن جيوفيزيكال (رمزها في بورصة نيويورك هو IO). للحصول على معلومات اضافية حول معدات وبرامج شركة إينوفا يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على العنوان التالي: www.inovageo.com

الاتصالات
شركة إينوفا جيوفيزيكال
باميلا ميريت
مديرة التسويق
رقم الهاتف: +1.281.568.6084

Leave a Reply