شركة إنيرجي جوبلاين تطلق موقعا إلكترونيا جديدا من نوعه

لندن في 19 يونيو/ حزيران، 2015 / بي آر نيوز واير — أعلنت شركة إنيرجي جوبلاين Energy Jobline اليوم عن إطلاق موقعها الإلكتروني في شكله الجديد، http://www.energyjobline.com لتوفير أحدث الوظائف في مجال الطاقة.

Energy%20Jobline%20logo شركة إنيرجي جوبلاين تطلق موقعا إلكترونيا جديدا من نوعه

Energy Jobline logo.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150618/224086LOGO)
(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150618/224087 )

إن إطلاق منصتنا هذه في شكلها الجديد سوف يحسن كثيرا من تجربة المستخدم من خلال مجموعة من المزايا المحسنة من بينها:

تطبيق بسيط، وإنشاء ملف، وتوفير أدوات متطورة للبحث عن وظيفة، ومجموعة من أحدث الوظائف في مجال الطاقة في جميع أنحاء العالم.

وستقدم هذه المنصة الجديدة:
-قدرات دور البحث عن وظيفة – حيث تعطي نتائج بحث ذات صلة مع خيارات بحث ذات أوجه (خيارات بحث مصقولة بقطاع وخبرة وموقع وأكثر..)

-تتوافر أخبار متخصصة وقسم للمحتوى على موقعنا الجديد لقرائنا
-قطاع جديد من صفحات محورية Hub بها محتوى ذو صلة بهذا القطاع
-وظائف جديدة عن طريق خدمة البريد الإلكتروني مع محتوى أكثر ملاءمة ليتماشى مع ملف المرشح للوظيفة
– بوابة جديدة للمرشح تمكنه من حفظ وإدارة وعرض جميع الوظائف المطبقة
-مخطط وتصميم جديدان لخيار بحث السيرة الذاتية CV Search وخيارات بحث مصقلة لعملائنا

تنويه للمحررين:
في انيرجي جوبلاين Energy Joblin، نحن نقدم أحدث الوظائف في مجال النفط والغاز على الموقع: http://www.energyjobline.com/vacancies/1/oil-and-gas/jobs]،

وفي المصادر المتجددة Renewables على الموقع:
[http://www.energyjobline.com/vacancies/1/renewables/jobs]،

وفي الطاقة والطاقة النووية Power & Nuclear على الموقع:
[http://www.energyjobline.com/vacancies/1/power-and-nuclear/jobs ]،

وفي الهندسة &Engineering على الموقع: [http://www.energyjobline.com] في جميع أنحاء العالم.

Partner%20logos شركة إنيرجي جوبلاين تطلق موقعا إلكترونيا جديدا من نوعه

Partner logos.

ونحن نعمل مع أصحاب الأعمال الرائدين في مجال الطاقة والهندسة، الذين يقدمون فرصا مثيرة لجميع مهنيي الطاقة بدءا من الخريجين ووصولا إلى المرشحين لدرجة المدير. ونحن نقدم لمرشحينا تذكيرا بأحدث الوظائف ومنصة لإنشاء ملف من أجل التواصل مع أصحاب العمل الرائدين في مجال الطاقة.

بالشراكة مع:
شركة موت ماكدونالد Mott Macdonald وموقعها: [http://www.mottmac.com]: تعد Mott Macdonald شركة استشارية عالمية في مجال الإدارة والهندسة والتنمية، والتي تضيف قيمة للعملاء من القطاعين العام والخاص بتمكينهم من وضع جدول الأعمال ومشاريع الجيل القادم في جميع أنحاء العالم.

شركة بوسان بابكوك Doosan Babcock وموقعها:
[http://www.doosanbabcock.com/en/main.do]: وتعد Doosan Babcock شركة متخصصة في توفير خدمات في مجالات الهندسة ورفع مستوى الخدمات المقدمة لقطاع الطاقة.

شركة كاثكارت انيرجي Cathcart Energy: وتتمتع بأكثر من 30 عاما من الخبرة في مجال التوظيف في قطاع الطاقة وتوفير موظفين وتعمل حصريا مع كبار شركات التوظيف.

شركة ايجلو 3 Igloo 3 وموقعها : [http://www.igloo3.com]: فريق من الخبراء الاستشاريين من ذوي الخبرة في مجال التوظيف الذين يعملون مع شركات في صناعات منخفضة الكربون.

شركة تيرنر لوفيل Turner Lovell وموقعها [http://www.turnerlovell.com/web]: وهي شركة توظيف متخصصة، تأسست في عام 2008، وتركز فقط على الصناعات التقنية.

شركة IV-Global وموقعها : [http://ivglobal.com]: بداية كانت توفر طاقم للصناعة البحرية، وتوفر IV-Global حاليا خدمات القوى العاملة بشكل كامل لصناعات النفط والغاز والبناء والصناعات البحرية والبعيدة عن الشاطيء والمتجددة.

شركة بروجريسيف Progressive وموقعها : [http://http:goo.gl/B9JV1I]: يعد القسم الهندسي لديها في طليعة القائمين على التوظيف في القطاع الهندسي.

شركة كاثكارت أسوشييتس انيرجي Cathcart Associates Energy وموقعها:
[http://cathcartassociates.com/cathcart-energy]: تعمل بشكل حصري مع كبريات شركات التوظيف المهنية، إذ تركز Cathcart Energy على توظيف متخصصين في صناعة الطاقة، بما في ذلك Renewable Energy وOil & Gas.

صور على الموقع :

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150618/224086LOGO

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150618/224087

المصدر: Energy Jobline