شركة إنتربرايز تواصل توسيع أعمالها بتحديد شركاء امتياز لها في سويسرا، بلجيكا ولوكسمبورغ

– شبكة شركة إنتربرايز رينت أكار في طريقها للتوسع عبر كامل أرجاء القارة الأوروبية

لندن، 13 كانون الأول / ديسمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / بي آر نيوزواير / — ساعدت اتفاقيات الامتياز الجديدة لشركة “إنتربرايو رينت أكار” Enterprise Rent-A-Car في بلجيكا ولوكسمبورغ وسويسرا الشركة على تحقيق علامة رئيسية في جهود تطويرها لحضورها الأوروبي: وهي شبكة متواصلة توصل العلامة التجارية لإنتربرايز عبر كامل الاتحاد الأوروبي.

Enterprise%20Rent شركة إنتربرايز تواصل توسيع أعمالها بتحديد شركاء امتياز لها في سويسرا، بلجيكا ولوكسمبورغ

Enterprise Rent-A-Car Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130730/MM55552LOGO-d

هذه الشراكات الجديدة تقرب الشركة خطوة إضافية من تحقيق هدفها المتمثل في طرح خيار العلامة التجارية لشركة إنتربرايز لجميع عملاء تأجير السيارات بغض النظر عن مكان تنقلهم وسفرهم في العالم، وزيادة الاختيار لديهم، والتدليل على قيمة روح خدمة العملاء لدى الشركة لكل من المستأجرين المحليين والمسافرين الدوليين.

وبوصفه الجزء الأحدث من برنامجها للتوسع المخطط له، فقد اختارت الشركة بعناية شركتين هم الأفضل في فئتهما لدعم نمو الشبكة في أوروبا.
ففي بلجيكا ولوكسمبورغ، اختارت الشركة شركة “جنرال ليس”، General Lease وهي فرع من شركة “غروب بودن”  Groep Boden  التي تعمل تحت إشارة “رينت أكار” التجارية. وهذه الشركة هي الشركة الرائدة في سوق السيارات البديلة في بلجيكا التي لديها شبكة من 40 فرعا. وتستعد شركة جنرال ليس حاليا لمد وجودها للمطارات ومراكز المدن لتلبية احتياجات المسافرين الدوليين والمحليين.

شركة “أوتو إنترليسنغ” Auto-Interleasing  وهي شركة مملوكة لعائلة يعود تاريخها إلى 80 عاما هي واحدة من أكبر شركات إدارة أساطيل السيارات وبيعها في سويسرا. وسوف تكون خبرة أوتو إنترليسنغ في السيارات والسوق أمرا حيويا في طرح العلامة التجارية لشركة إنتربرايز رينت أكار إلى مراكز النقل الرئيسية في جميع أنحاء البلاد.

وقال بيتر أيه سميث، نائب الرئيس للامتيازات العالمية في إنتربرايز: “إننا نقوم خطوة بخطوة بتحقيق هدفنا المتمثل في توسيع نطاق العلامة التجارية لإنتربرايز في الأسواق الأوروبية لتقديم المزيد من الخيارات والقيمة في بعض أكثر وجهات السفر ازدحاما في العالم.”

وقال إن “شركتي جنرال ليس وأوتو إنترليسنغ “هما شركتان قويتان في سوقيهما وتتمتعان بسمعة راسخة لجودة الخدمة. إن هذين عضوان جديدان حيويان في عائلة شركات إنتربرايز وهما يضيفان عنصرا جديدا هاما لعلامتنا التجارية، إذ أنهما يمكناننا من توفير شبكة مستمرة من الفروع الممتدة عبر قلب أوروبا.”

“أحدث اتفاقيات الامتياز هذه هي لحظة رئيسية لإنتربرايز رينت أكار، إذ أنها ترسخ تواجدنا في مختلف أنحاء القارة. إن قوة علاقات الامتياز لدينا برهنت بالفعل على تقديم خدمة أفضل لعملائنا، وكذلك الفرص لجميع شركائنا في العمل.”

وقال فيليب بودن، الرئيس التنفيذي لشركة جنرال ليس: “عبر الانضمام إلى شبكة إنتربرايز، فإن طموحنا هو التطور كعمل تجاري ضمن مناطقنا الحالية والقيام بدورنا في شبكة دينامية متنامية من مقدمي خدمات تأجير السيارات. في الوقت الراهن يفتح تأجير السيارات فرصا جديدة للمسافرين والمستأجرين في المدن على حد سواء.”

“إن منطقة بيلو هي مركز مهم للسياسة والتجارة والأعمال الأوروبية ومركزا دوليا للمسافرين من داخل القارة وخارجها. وهذا سيمكننا من لعب دور رئيسي في تنمية شبكة إنتربرايز المتنامية ضمن منطقتنا. إن شبكتنا الداخلية القوية وتجربتنا في استبدال سيارات العملاء توفر تناسبا قويا مع جذور إنتربرايز كمقدمة لخدمات التأمين وتصليح السيارات في السوق.”

وقال بيت إمنوينكلريد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أوتو إنترليسنغ: “سويسرا لا تزال وجهة رئيسية لسياحة الأعمال، والانضمام إلى شبكة إنتربرايز يخلق فرصة رائعة لتوسيع خدماتنا وخصوصا الخدمات التنفيذية للزوار القادمين إلى البلاد.”

“نحن نرى تجربتنا عبر قطاعي إدارة أسطول السيارات والسيارات رصيدا كبيرا في المساعدة على تحديد وإنشاء شبكة إنتربرايز عبر سويسرا. إن فهم جمهور الأعمال كما نفهمه نحن سوف يكون ذا فائدة كبيرة أيضا في تنفيذ مهمتنا المشتركة في توفير الرعاية المتميزة للعملاء. ونحن نتطلع إلى بدء علاقة طويلة وناجحة مع واحدة من الشركات الأكثر إثارة للإعجاب لتأجير السيارات في العالم.

شركة  إنتربرايز لتأجير السيارات Enterprise Rent-A-Car هي جزء من شركة “إنتربرايز هولدنغز” القابضة Enterprise Holdings التي تتخذ من مدينة سانت لويس الأميركية مقرا لها، وهي أكبر مزود لخدمات تأجير السيارات في العالم largest car rental service provider in the world. شركة إنتربرايز تدير شركات مملوكة بالكامل من قبلها في جميع أنحاء المملكة المتحدة، ألمانيا، أيرلندا، فرنسا، إسبانيا، والولايات المتحدة وكندا، مع ما يزيد على 8,100 مكتب لتأجير السيارات حول العالم .شركة إنتربرايز لديها كذلك أعمال متزايدة التوسع بسرعة في المطارات ومراكز المواصلات في جميع أنحاء العالم.

شركة إنتربرايز هولدنغز تدير أيضا شركتي تأجير السيارات “ناشيونال كار رينتال” National Car Rental  و”ألامو رينت أكار” Alamo Rent A Car  في الأميركتين، وبالإضافة إلى شركة “إنتربرايز فليت منجمنت” التابعة لها Enterprise Fleet Management توفر  حلا متكاملا للمواصلات. ومعا، فإن شركتي إنتربرايز هولدنغز وإنتربرايز فليت منجمنت – اللتين تتضمان خدمات تأجير ومشاركة سيارات واسعة النطاق، وخدمات استئجار الشاحنات التجارية، وإدارة أساطيل سيارات الشركات، ومبيعات سيارات التجزئة بلغت 16.4 مليار دولار من الإيرادات وتوظف ما مجموعه 78,000 موظف وتدير ما مجموعه 1.4 مليون سيارة في جميع أنحاء العالم في السنة المالية 2013. وإذ تعمل عبر الشركات الإقليمية التابعة لها، فإن شركة إنتربرايز هولدنغز هي أكبر شركة لتأجير السيارات في العالم من حيث الايرادات، حجم أسطول السيارات وعدد الموظفين. وكذلك فإن الإيرادات السنوية لشركة إنتربرايز هولدنغز تضعها قريبا من قمة صناعة السفر، إذ هي تتفوق على جميع الشركات الأخرى لتأجير السيارات، ومعظم شركات الطيران، خطوط الرحلات البحرية، والفنادق، ومشغلي الرحلات السياحية ووكالات السفر عبر الإنترنت .

شركة جنرال ليس أن في هي جزء من شركة غروب بودن، وهي شركة عائلية تنشط في تجارة السيارات منذ العام 1979 وتغطي شركات سيارات أوبل وشيفروليه وتأجير السيارات منذ عام 1987. ولدى قسم تأجير السيارات أسطول يبلغ عدده 2,000 سيارة لخدمة قسم أعمال المساعدة / استبدال السيارات وكذلك قطاعات الشركات المحلية والشخصية في 40 نقطة بيع في جميع أنحاء بلجيكا.

شركة أوتو إنترليسنغ هي شركة عائلية قديمة تعمل في تجارة السيارات في سويسرا. واحدة من مجالات عملها التجارية الرئيسية تشمل عددا من وكلاء السيارات لماركات مثل أوبل، بي ام دبليو، ميني، سيتروين، هوندا، مورغان ومازيراتي. واحدة من الشركات التابعة لها، غروس بيتر أيه جي، هي واحدة من أقدم و أكبر وكلاء شركة جنرال موتورز / أوبل في سويسرا. وتشمل أعمالها التجارية الرئيسية الأخرى شركتي تأجير سيارات وهما: أوتو إنترليسنغ أيه التي تركز على إدارة أسطول سيارات الشركة، والثانية هي إي أف أل أوتو إنترليسنغ أيه جي المتخصصة في قطاع التمويل الاستهلاكي وهي واحدة من عدد قليل من شركات التأجير المستقلة لعملاء القطاع الخاص.

شركة أوتو إنترليسنغ أيه جي القابضة هي مملوكة بالكامل لعائلة إموينكلريد.

شركة أوتو إنترليسنغ أيه جي هي الشركة الرائدة في مجال إدارة أسطول السيارات في سويسرا ويقع مقرها في بال. تأسست شركة أوتو إنترليسنغ أيه جي في العام 1949 وهي واحدة من الشركات القليلة المستقلة تماما المزودة للخدمة الكاملة التي تركز حصرا على عملاء العمل التجاري للعمل التجاري. وهي شركة مملوكة عائليا وليست مرتبطة ببنك أو بشركة صناعة سيارات أو مستوردة للسيارات. تمتلك شركة أوتو إنترليسنغ حوالي 12,000 سيارة خاضعة لإدارتها وهي الشركة الثانية في إدارة أساطيل السيارات في السوق السويسري.

Leave a Reply