شركة أيه بي إنيرجي تعلن عن تمديد عقد توليد الطاقة الليبي

جاكسونفيل، ولاية فلوريدا، 11 كانون الثاني / يناير، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “أيه بي آر إنيرجي” APR Energy، وهي شركة عالمية رائدة في توفير طاقة المسار السريع، اليوم عن تمديد عقدها لتنفيذ مشروع وحدات الطاقة التي تعمل بالديزل والذي يولد 200 ميغاواط من الطاقة الكهربائية في ليبيا بنفس الشروط التي تم بموجبها توقيع العقد الأصلي مع ليبيا.

APR%20Energy شركة أيه بي إنيرجي تعلن عن تمديد عقد توليد الطاقة الليبي

APR Energy.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120207/FL48583LOGO

وكان توفير وحدات طاقة تعمل بالديزل لتوليد 200 ميغاواط من الطاقة الكهربائية، وهو العقد الذي أعلن في شهر حزيران / يونيو 2013 كامتداد لعقد شركة أيه بي آر إنيرجي لتوليد 250 ميغاواط من الطاقة الكهربائية باستخدام الطوربينات التي تعمل بالغاز في ليبيا، قد مثل أكبر عقد واحد في تاريخ صناعة طاقة المسار السريع. ويوفر حل توفير 450 ميغاواط من الطاقة الكهربائية المشترك للشعب الليبي طاقة مؤقتة في الوقت الذي تواصل فيه البلاد إعادة بناء البنية التحتية فيها. يذكر أن مشروع طوربينات الغاز لتوليد 250 ميغاواط من الطاقة الكهربائية لن يحين موعد تجديده قبل صيف العام 2014.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أيه بي إنيرجي جون كامبيون، “يسعدني أن أعلن عن أول تمديد لأحد عقودنا في ليبيا. إن إعلان اليوم يعكس العلاقة القوية التي بنيناها مع عملائنا ورضاهم المستمر عن قدرة أيه بي آر إنيرجي على توفير طاقة كهربائية سريعة المسار وموثوق بها. وتواصل ليبيا مواجهة طلب متزايد على الطاقة، ونحن نتطلع إلى مواصلة تقديم الحلول للشركة العامة للكهرباء في ليبيا والوزارة لدعم احتياجات الكهرباء المستمرة للشعب الليبي.”

نبذة حول شركة أيه بي آر إنيرجي

شركة أيه بي آر إنيرجي هي الشركة الرائدة في العالم المتخصصة في بناء محطات توليد الطاقة باستخدام الطوربينات ذات المسار السريع المتنقلة. نحن نوفر طاقة كهربائية على نطاق واسع وسريعة المسار، موفرين للعملاء وصولا سريعا لطاقة كهربائية موثوقة في الوقت والمكان اللذين يحتاجون إليها. شركة أيه بي آر إنيرجي تجمع بين التقنية الفائقة التقدم وذات الكفاءة في استهلاك الطاقة والخبرة الرائدة في الصناعة على المستوى العالمي لتوفير محطات توليد جاهزة للطاقة الكهربائية سريعة النشر ويمكن تفصيلها حسب الطلب وتوسيع قدراتها حسب الطلب. وإذ توفر الطاقة لشريحتي الشركات الموفرة للطاقة والجهات الصناعية، فإن شركة أيه بي آر إنيرجي توفر حلول توليد الطاقة للعملاء والمجتمعات في كل أنحاء العالم، مع تركيز على أسواق أفريقيا، أميركا الجنوبية، أميركا الوسطى، آسيا – المحيط الهادىء والشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي: www.aprenergy.com.

Leave a Reply