شركة أيه بي آر إنيرجي وشركة هيرتز دايم لتأجير المعدات توقعان اتفاق شراكة من أجل العمل في سوق الطاقة السعودي

جاكسونفيل، ولاية فلوريدا، 14 أيار / مايو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “أيه بي آر إنيرجي” APR Energy وشركة “هيرتز دايم لتأجير المعدات” Hertz Dayim Equipment Rental، وهي مشروع تجاري مشترك بين شركة “هيرتز لتأجير المعدات” Hertz Equipment Rental Corporation وشركة “دايم هولدنغز المحدودة” Dayim Holdings Company Ltd عن توقيع اتفاقية شراكة بينهما لتطوير شركة خاصة لحلول الطاقة ذات المسار السريع في المملكة العربية السعودية.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120207/FL48583LOGO

APR%20Energy.%20PRNewsFoto%20APR%20Energy شركة أيه بي آر إنيرجي وشركة هيرتز دايم لتأجير المعدات توقعان اتفاق شراكة من أجل العمل في سوق الطاقة السعودي

Logo

وتوفر هذه الاتفاقية المفيدة للطرفين لشركة أيه بي آر إنيرجي وصولا فوريا إلى واحد من أكبر أسواق الطاقة في الشرق الأوسط عن طريق استفادتها من شبكة الأعمال التجارية لشركة هيرتز واسم علامتها التجارية الموثوقة وتجربتها الراسخة في هذا القطاع في البلاد. وتمنح الاتفاقية شركة هيرتز دايم لتأجير المعدات فرصة الدخول إلى قطاع حلول الطاقة المربح في المملكة العربية السعودية من خلال خبرة شركة أيه بي آر المتخصصة في ميدان الطاقة وقيادتها في حلول الطاقة ذات المسار السريع، فضلا عن أسطول شركة أيه بي إنيرجي الحديث من المولدات العاملة بالتداول بالديزل والغاز الطبيعي وطوربينات الوقود المزدوجة.

وعبر اتفاقية الشراكة هذه، ستتعاون شركتا أيه بي إنيرجي وهيرتز دايم لتأجير المعدات في فرص تطوير الأعمال لمشاريع الطاقة ذات المسار السريع الواسعة النطاق فضلا عن التعاون في العديد من أنشطة التسويق ذات العلامة التجارية المشتركة داخل المملكة العربية السعودية.

إن سوق الطاقة في المملكة العربية السعودية توفر إمكانية ضخمة للنمو، خصوصا مع وجود خطط لزيادة قدرة توليد الكهرباء في المملكة من 55 غيغا واط إلى 120 غيغا واط بحلول العام 2020 من أجل تلبية الطلب المتزايد على الطاقة. وكذلك فإن لدى البلاد خمس الاحتياطي العالمي من الغاز الطبيعي، مع أنها لم تستغل حتى الآن قدراتها الكامنة الكاملة في ميدان الغاز الطبيعي، موفرة بذلك الفرص لتقنيات المولدات العاملة بالتداول بالغاز الطبيعي وطوربينات الوقود المزدوجة.

وقال لويس بويد، رئيس مجموعة هيرتز لتأجير المعدات: “نحن سعداء لتوسيع محفظتنا لتأجير المعدات بحلول الطاقة على نطاق واسع لمصلحة عملائنا في قطاع الطاقة والبناء والصناعة في المملكة العربية السعودية من خلال الشراكة بين أيه بي إنيرجي ومجموعة هيرتز دايم لتأجير المعدات. وبفضل حلول الطاقة المتقدمة لدى شركة أيه بي إنيرجي، سوف يحصل عملاؤنا على طاقة كهربائية ذات جدوى اقتصادية لناحية التكلفة، وموثوق بها، على أساس المسار السريع، فضلا عن حصولهم على دعم مخصص لإدارة المشروع.”

وقال رئيس مجموعة هيرتز دايم لتأجير المعدات المحدودة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان: “مع نمو قطاعي البناء والصناعة في المملكة العربية السعودية بهذه الوتيرة السريعة، فإن الطلب على الطاقة يفوق العرض وهناك سوق كبيرة لحلول الطاقة في المملكة. إن شركة أيه بي إنيرجي هي شركة عالمية رائدة في حلول توليد الطاقة ذات المسار السريع، ولدى خط أعمالها الكثير من العوامل المشتركة مع أعمالنا القائمة لتأجير المعدات في السعودية. إن هذه خطوة استراتيجية لأعمالنا، نحو توفير حل الوقفة الواحدة لقطاعات الطاقة والبناء والصناعة في المملكة العربية السعودية، لتوفير كل ما تحتاجه هذه القطاعات من طلب على الطاقة.”

جدير بالذكر أن هذه الشراكة توسع من حضور شركة أيه بي إنيرجي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبعد افتتاح مركزها الإقليمي في دبي في العام 2012، نفذت شركة أيه بي إنيرجي للطاقة مشاريع طاقة ناجحة في سلطنة عمان واليمن، وفي وقت سابق من هذا العام، وقعت عقدا لإقامة طوربينات غازية متنقلة تولد 250 ميغا واط في ليبيا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أي بي آر إنيرجي، جون كامبيون: “نحن متحمسون لشراكتنا مع شركة هيرتز دايم لتأجير المعدات ولاحتمالات المنفعة المتبادلة التي ستعود بها هذه العلاقة. المملكة العربية السعودية هي سوق ذات أولوية عالية لشركة أي بي آر إنيرجي، وهي تشكل جزءا أساسيا من استراتيجية النمو لدينا في الشرق الأوسط. إن شركة هيرتز دايم لتأجير المعدات، جنبا إلى جنب مع عملياتها القائمة وصلاتها القوية في المملكة العربية السعودية، توفر لنا شريكا قويا نستطيع من خلاله الوصول بسرعة كبيرة جدا إلى هذه السوق المهمة.”

نبذة حول شركة أيه بي آر إنيرجي
شركة أيه بي آر إنيرجي متخصصة في بيع الطاقة الكهربائية الموثوقة وذات الكفاءة عبر النشر السريع لحلول توليد الطاقة الجاهزة على الصعيد العالمي. إن نهج شركة أيه بي آر إنيرجي لتوليد الطاقة السريع، وعروضها المرنة، فضلا عن عمليات التشغيل الشاملة وخدمات الصيانة، والشروط التجارية المرنة، رسخت كلها شركة أيه بي آر إنيرجي كشركة رائدة في صناعة الطاقة المنزلية والصناعية. وتوفر شركة أيه بي آر إنيرجي حلول توليد الطاقة للعملاء والمجتمعات في كل أنحاء العالم، مع تركيز على أسواق أفريقيا، أميركا الجنوبية، أميركا الوسطى، الشرق الأوسط وآسيا. وبالإضافة إلى عملها التجاري المتمثل في توفير حلول توليد الطاقة العالمية المستوى هذه، فإن شركة أيه بي آر إنيرجي تنفذ كذلك مشاريع خيرية في كل موقع من مواقع توليد الكهرباء التي تديرها عبر برنامج تنمية المجتمع الخاص بها، الذي يهدف إلى بناء وصيانة العلاقات الوثيقة مع جيرانها عبر المشاريع والتبرعات التي تقدمها الشركة لقطاعي الصحة والتعليم.

نبذة حول شركة هيرتز دايم لتأجير المعدات
شركة هيرتز دايم لتأجير المعدات هي مشروع مشترك بين شركة هيرتز لتأجير المعدات، وهي الشركة التابعة لشركة هيرتز لتأجير المعدات وشركة “دايم سيستمز” في المملكة العربية السعودية. وتعمل شركة هيرتز دايم لتأجير المعدات في المملكة العربية السعودية منذ شهر كانون الثاني / يناير من العام 2011، وتقوم بتأجير المعدات والأدوات اللازمة للعملاء في قطاعات البناء والصناعة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. شركة هيرتز دايم لتأجير المعدات تعمل من موقع واحد حاليا في الدمام، مع وجود خطط لديها للتوسع إلى جدة والرياض في العام 2013.

 

Leave a Reply