شركة أيه بي آر إنيرجي تعلن عن حصولها على عقود جديدة لإقامة محطات طاقة بقدرة 147 ميغا واط

جاكسونفيل، ولاية فلوريدا، 28 آب / أغسطس، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “أيه بي آر إنيرجي” APR Energy ، وهي شركة عالمية رائدة في توفير طاقة المسار السريع، http://www.aprenergy.com/fast-track-availability، اليوم أنها فازت بعقود جديدة لإقامة مشاريع حسب المسار السريع لتوليد الطاقة الكهربائية بقدرة 147 ميغا واط في كل من موزمبيق، السنيغال وإندونيسيا. وتوصل هذه العقود الجديدة المجموع الكلي لعقود الشركة الجديدة حتى الآن إلى 740 ميغا واط، وهو ما يزيد عن العدد الإجمالي لمشاريع الشركة في العام الماضي التي بلغت قدرتها 569 ميغا واط.

APR%20Energy%20Logo. شركة أيه بي آر إنيرجي تعلن عن حصولها على عقود جديدة لإقامة محطات طاقة بقدرة 147 ميغا واط

APR Energy Logo.

الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20120207/FL48583LOGO

وعقد توليد طاقة الذي تبلغ قدرته 40 ميغا واط في موزمبيق هو عقد متعدد السنوات لإقامة محطة للطاقة على المسار السريع تضم وحدات للطاقة تعمل بالغاز الطبيعي  http://www.aprenergy.com/gas-power-modules. وسيتم تشغيل المحطة فقط على الغاز الطبيعي، وسيكون هذا المشروع هو الثاني لشركة أي بي آر إنيرجي في البلاد.

وسيكمل العقد الذي حصلت عليه شركة أيه بي إنيرجي البالغة قدرته 32 ميغا واط في السنيغال ويعمل بوحدات الديزل http://www.aprenergy.com/diesel-power-modules محطة إنتاج الكهرباء البالغة قدرتها 66 ميغا واط التي تقوم شركة أي بي آر إنيرجي بتوفيرها في البلاد بالفعل. وسيؤدي الفوز بعقود لتوليد الطاقة في السنيغال وموزمبيق، علاوة على العقود التي تم توقيعها في ليبيا، بوتسوانا، أنغولا، مالي، والغابون، إلى رفع مجموع قدرات مشاريع توليد الطاقة التشغيلية في أفريقيا لشركة أيه بي إنيرجي إلى  763 ميغا واط.

والفوز بالعقد في اندونيسيا، وهو ثالث أكبر عقد لتوليد الطاقة لشركة أي بي آر إنيرجي في البلاد هذا العام، يمثل بناء محطة على المسار السريع لتوليد ما قيمته 75 ميغا واط تعمل بوحدات توليد طاقة بالديزل. هذه المحطة الجديدة، علاوة على محطات في كل من نياس وبادانغ، ستزيد قدرة توليد الطاقة من قبل شركة أيه بي آر إنيرجي إلى 130 ميغا واط  في البلاد.

وسيتم استشعار غالبية الأثر المالي للعقود الجديدة في العام 2014 مع توقع أن يتم استشعار جزء منه في أواخر العام 2013.

وقال جون كامبيون، الرئيس التنفيذي لشركة أي بي آر إنيرجي:
“إن محطات توليد الطابقة البالغة قدرتها 147 ميغا واط في كل من موزامبيق واندونيسيا والسنيغال تبني على الزخم الجديد لمشاريع الأعمال الجديدة القوية التي حصلت عليها شركة أيه بي إنيرجي في النصف الأول من العام كشركة رائدة في ميدان توليد الطاقة على المسار السريع وبكميات كبيرة.”

وقال: “إن العقود التي حصلنا عليها في إندونيسيا والسنيغال سوف تزيد من تعزيز وجودنا في هذين السوقين المهمين للغاية، وسوف تزيد من استخدامنا لأسطولنا من المولدات التي تعمل بالديزل. وإن صفقة موزمبيق تنسجم بشكل تام مع استراتيجية شركة أيه بي إنيرجي لزيادة تواجدنا في ميدان استعمال المولدات التي تعمل بالغاز الطبيعي من خلال الاستفادة من الطلب المتزايد على استعمال الوقود الأقل تكلفة والأقل انخفاضا للانبعاثات. وفي ظل أن ما يقرب من 50٪ من أسطول مولداتنا تعمل بالغاز الطبيعي، فإن شركة أيه بي إنيرجي تجد نفسها في وضع جيد للاستفادة من هذه الفرصة المتنامية”.

نبذة حول شركة أيه بي آر إنيرجي http://www.aprenergy.com

شركة أيه بي آر إنيرجي متخصصة في بيع الطاقة الكهربائية الموثوقة وذات الكفاءة عبر النشر السريع لحلول توليد الطاقة الجاهزة على الصعيد العالمي. إن نهج شركة أيه بي آر إنيرجي لتوليد الطاقة السريع، وعروضها المرنة، فضلا عن عمليات التشغيل الشاملة وخدمات الصيانة، والشروط التجارية المرنة، رسخت كلها شركة أيه بي آر إنيرجي كشركة رائدة في صناعة الطاقة المنزلية والصناعية. وتوفر شركة أيه بي آر إنيرجي حلول توليد الطاقة للعملاء والمجتمعات في كل أنحاء العالم، مع تركيز على أسواق أفريقيا، أميركا الجنوبية، أميركا الوسطى، الشرق الأوسط وآسيا. وبالإضافة إلى عملها التجاري المتمثل في توفير حلول توليد الطاقة العالمية المستوى هذه، فإن شركة أيه بي آر إنيرجي تنفذ كذلك مشاريع خيرية في كل موقع من مواقع توليد الكهرباء التي تديرها عبر برنامج تنمية المجتمع الخاص بها، الذي يهدف إلى بناء وصيانة العلاقات الوثيقة مع جيرانها عبر المشاريع والتبرعات التي تقدمها الشركة لقطاعي الصحة والتعليم والبنية التحتية.

Leave a Reply