شركة أيه بي آر إنيرجي تعلن عن تحالف استراتيجي مع شركة جي إي في مشاريع الطاقة الكاملة السريعة المسار

– الاتفاق يؤسس شركة تجارية للطاقة الكهربائية تعمل بالطوربينات، سريعة المسار، ويوسع وصول شركة أيه بي آر إنيرجي العالمي المتزايد الاتساع وأعمالها في توليد الكهرباء بالغاز

جاكسونفيل، فلوريدا، 24 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير /  ایشیانیت باکستان — يسر شركة “أيه بي آر إنيرجي، ورمزها على مؤشر أل أس إي هو  APR.L  APR Energy عن إقامة تحالف استراتيجي مع شركة “جي إي” GE ورمزها على مؤشر الأسهم في نيويورك هو GE، موسعة بذلك وصول الشركتين في مجال مشاريع الطاقة السريعة المسار والجاهزة.

APR%20Energy%20Logo. شركة أيه بي آر إنيرجي تعلن عن تحالف استراتيجي مع شركة جي إي في مشاريع الطاقة الكاملة السريعة المسار

APR Logo

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120207/FL48583LOGO

وبموجب شروط الصفقة، تقوم شركة جي إي بالإسهام بأعمالها التجارية الخاصة بتأجير  الطوربينات لشركة أيه بي آر إنيرجي في مقابل مبالغ مالية، كما تسهم بحوالي 16.5 في المئة من أسهم شركة أيه بي آر إنيرجي، مما يجعل شركة أي جي مستثمرا استراتيجيا رئيسيا في الشركة. بالإضافة إلى ذلك، فقد دخلت شركة إي جي وأيه بي آر إنيرجي في اتفاق توريد وخدمات من شأنه أن يواصل تقديم الدعم إلى العملاء الحاليين والمستقبليين لشركة أيه بي آر إنيرجي.

وقال جون كامبيون، John Campion الرئيس التنفيذي لشركة أيه بي آر إنيرجي، “إن هذه صفقة تحويلية بالنسبة إلى شركة أيه بي آر إنيرجي، وهو ما يسمح لنا بالمضي نحو الدفع قدما بأهداف شركتنا المتوسطة الأجل المعلنة.” وأضاف: “من خلال تأسيس شركة بارزة عالميا، وسريعة المسار، للطاقة السريعة المسار التي تعمل بالطوربينات النقالة، وعلاقة طويلة الأمد مع شركة جي إي، فإننا في وضع جيد لانتهاز فرصة توليد الكهرباء للمناطق القليلة الطاقة الكهربائية السريعة النمو بالتكنولوجيا المتفوقة. الصفقة تنوع قاعدة الإيرادات لدينا وتعطينا التعرض إلى مناطق جغرافية وصناعات جديدة، وتعزز وجودنا القائم على استعمال الغاز الطبيعي لتوليد الطاقة. نحن متحمسون للعمل بشكل وثيق مع شركة جي إي التي يعتبر  التزامها بالشراكة والأسهم في شركتنا بمثابة تأييد لآفاقنا وطموحنا أن نكون شركة رائدة في صناعة الطاقة ذات المسار السريع والنطاق الواسع.”

هذه الصفقة تجعل شركة أيه بي آر إنيرجي الشركة العالمية البارزة المزودة لطاقة الطوربينات السريعة المسار، موسعة وصولها إلى  مناطق جديدة وإلى زيادة قدرتها على توليد الطاقة الكهربائية من الطوربينات المتحركة إلى 1.2 غيغاواط – ما يعادل الطاقة التي تكفي لتزويد 1.2 مليون منزل في الولايات المتحدة بالطاقة الكهربائية. وتشتمل الصفقة على حوالي 520 ميغاواط من عقود القدرات والتأجير التي تحتفظ بها جي إي حاليا في كندا، العراق، أستراليا، جزر فيرجن الأميركية، وبنغلاديش.

الطلب على الطاقة المسار السريع تدفع إليه عوامل تشمل زيادة استهلاك الطاقة، والبنية التحتية الشائخة، والأحداث الجيوسياسية والطبيعية، والآثار السلبية المناخية. وقد نمى مجال استخدام الطوربينات المحمولة بسرعة في الوقت الذي يبحث فيه العملاء عن حلول على نطاق أوسع، وشبه دائمة، قادرة على الاندماج في مرافقها أو عملياتها القائمة وتتيح قدرا أكبر من الموثوقية، والمرونة في الوقود وخفض انبعاثات الغازات .

وقال لورين بولسينيغر، الرئيس التنفيذي لشركة جي إي وتوزيع الطاقة، “إن استثمارنا في شركة أيه بي آر إنيرجي يعزز إيماننا القوي بقطاع الطاقة الموزعة، فضلا عن قدرات وآفاق النجاح القوي لشركة أيه بي آر إنيرجي. لا نزال نرى طلبا متزايدا من العملاء الذين هم بحاجة ماسة لتقنيتنا الرائدة للحلول التي تسد الثغرات فيما يمكن تنفيذ الحلول الأكثر ديمومة. وعبر هذا لتحالف، يمكن للعملاء الحصول على الطاقة السريعة عبر تقنيتنا من شركة موفرة للطاقة ذات المسار السريع، وهي شركة أيه بي آر إنيرجي، أو يمكنهم شراء المعدات منا. وبالنسبة إلى كلا النوعين من العملاء، نحن عازمون على تقديم المنتجات الأكثر كفاءة، وجعلها متوفرة للنشر السريع.”

 نبذة حول شركة أيه بي آر إنيرجي

شركة أيه بي آر إنيرجي متخصصة في بيع الطاقة الكهربائية الموثوقة وذات الكفاءة عبر النشر السريع لحلول توليد الطاقة الجاهزة على الصعيد العالمي. إن حلول شركة أيه بي آر إنيرجي لتوليد الطاقة السريع وما يصاحبها من العمليات الشاملة وخدمات الصيانة، والشروط التجارية المرنة، قد رسخت شركة أيه بي آر إنيرجي كشركة رائدة في الصناعة. وإذ توفر الطاقة لشريحتي الشركات الموفرة للطاقة والجهات الصناعية، فإن شركة أيه بي آر إنيرجي توفر حلول توليد الطاقة للعملاء والمجتمعات في كل أنحاء العالم، مع تركيز على أسواق أفريقيا، أميركا الجنوبية، أميركا الوسطى، الشرق الأوسط وآسيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي: www.aprenergy.com.

Leave a Reply