شركة أيرلندية لتصنيع ملابس عمل تؤسس مشاريع في الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 يناير/كانون الثاني،2014/بي آر نيوز واير//–

6 ملايين يورو عائدات مقدرة بحلول 2016

قامت بورت ويست Portwest، شركة أيرلندية متخصصة في تصميم وتصنيع ملابس عمل عالية الجودة، مؤخرا بتأسيس مركز توزيع ومكتب مبيعات بالإمارات العربية المتحدة، ليخدم الشرق الأوسط وأفريقيا.

  قال السيد نايجل بلاير- بيشوب، مدير إداري، بورت ويست الشرق الأوسط، “حققت بورت ويست نموا قويا أثناء الفترة الأولى بالإمارات العربية المتحدة .. ونحن نعتقد أن هناك فرصة كبيرة في كل من الشرق الأوسط وأفريقيا. ونحن نتوقع عائدات بمقدار 2 مليون يورو في 2014 مرتفعة إلى 6 مليون يورو في 2016 وأن الارتفاع في المبيعات سيخلق 15 وظيفة مبيعات جديدة بالإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى 50 وظيفة جديدة في  تطوير المنتجات والتسويق والإقسام المالية في المقر الأيرلندي في بورت وست بمدينة ويست بورت”.

  وبما تتمتع به من قواعد توزيع عالمية في كل من الإمارت العربية المتحدة والمملكة المتحدة وأيرلندا وبولندا والولايات المتحدة ومرافق التصنيع في الشرق الأقصى وفريق دعم العملاء في 74 دولة، أصبحت بورت ويست ذات نطاق عالمي واسع. وتمتلك الشركة فريقا من مصممي منتجات عالمية المستوى ومتخصصين في ملابس العمل المقاومة للحريق وملابس عمل عالية الوضوح وملابس مطر وواقيات للأقدام والأيدي ومعدات الوقاية الشخصية. وتخدم بورت ويست العديد من القطاعات الصناعية بما فيها النفط والغاز والتعدين والأسمنت، وصناعات الخدمات والضيافة والقطاعان العام والخاص والنقل والمرافق والملابس الترفيهية والشركة والحكومة وجهات تنفيذ القانون والأمن.

 متحدثا من الإمارات العربية المتحدة أثناء بعثته التجارية إلى منطقة الخليج، قال رئيس حكومة إيرلندا إندا كيني: “أنا سعيد لرؤية هذا التطور الهائل الذي أحرزته بورت ويست، وأتمنى لهم كل نجاح في مكتبهم الجديد بالإمارات العربية المتحدة. إن هذا التطور سيؤهل الشركة لتوسيع نطاق صادراتها في تقديم الخدمات بالشرق الأوسط وأفريقيا. هذه شركة طموحة وابتكارية ونجاحها المستمر في هذه الأسواق قائم على إلتزامهم بتطوير المنتج الجديد وخدمة الجودة. إنهم مستمرون في خلق الفرص في ويست بورت وأنا أقدم كل الأمنيات الطيبة بمزيد من النمو”.

   متحدثا حول البعثة التجارية، قال وزير الوظائف ريتشارد برتون تي دي: “هذا الإعلان من جانب بورت ويست محل ترحيب شديد ويظهر ما بإمكان الشركات الأيرلندية عمله في المنطقة. هذه شركة أيرلندية عالية الابتكار تقوم بتصنيع بضائع عالية الجودة على مستويات دولية عالية، متوسعة في أسواق النمو بالشرق الأوسط وأفريقيا، وصانعة لوظائف في غرب أيرلندا. هذا مثال رائع لما نسعى لتحقيقه عبر خطة عملنا للوظائف. أتمنى للجميع في بورت ويست كل النجاح في هذا المشروع”.

 ملاحظات إلى المحرر

في عام 1904 تأسست بورت ويست لتصبح في الأساس رائدا في مجال التصميم وتصنيع ملابس العمل الأنيقة والمريحة وعالية الجودة التي تتماشى مع المعايير الدولية.

  للاتصال:

Home

بورت ويست الشرق الأوسط المنطقة الحرة
المنطقة الحرة بمطار الشارقة الدولي
منطقة سيف كيو 4- مستودع رقم. 250
هاتف: +971-6-5527765
orders@portwest.ae

المصدر: بورت ويست

 

Leave a Reply