شركة أوكس تنشر منصة آيتاس وتزود شركة تيلينر بحل تلفزيون ماي تي في المتفوقة للشاشات المتعددة

– شركتا تيلينر وأوكس  تتشاركان لإطلاق خدمة ماي تي في MyTV، وهي خدمة الجيل المقبل من خدمات التلفزيون على الإنترنت التي وفرت مبدئيا لزبائن شركة تيلينر في المجر

 بودابست، المجر، 10 كانون الأول / ديسمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أوكس UUX اليوم أنها زودت شركة “تيلينر المجر” Telenor Hungary بواحدة من المنصات الأولى في العالم لـ “تلفزيون الإنترنت كخدمة” iTaaS . ويمكن الحل الكامل من أوكس شركة تيلينر من تزويد عملائها خدمة “ماي تي في” MyTV التي تتضمن خدمة التلفزيون والبرامج التلفزيونية المسجلة ومحتوى الفيديو حسب الطلب، وهي الخدمة التي يمكن الحصول عليها على جميع الأجهزة والشاشات المرتبطة بالإنترنت.

UUX%20Logo شركة أوكس تنشر منصة آيتاس وتزود شركة تيلينر بحل تلفزيون ماي تي في المتفوقة للشاشات المتعددة

UUX Logo

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131210/MX30585LOGO-a)
(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131210/MX30585LOGO-b)

 وقد أطلق كريستوفر لاسكا، الرئيس التنفيذي لشركة تيلينر المجر ولو شوارتز، الرئيس التنفيذي لشركة أوكس، رسميا خدمةماي تي في MYTV  في بودابست اليوم.

ويمكن لمنصة ITaaS التابعة لشركة أوكس الذكية التي يتم بثها عبر الإنترنت السحابية أن تدير وتدعم الملايين من التفاعلات اليومية المتعددة الشاشات. وهي توفر واجهة المستخدم الموحدة المستندة إلى الهاتف الذكي، التي تمكن من اكتشاف ورصد واستهلاك البرامج التلفزيونية والمسجلة ومحتوى الفيديو حسب الطلب عبر الإنترنت عبر جميع الشاشات والأجهزة المتصلة بالإنترنت.

وتأتي هذه الخدمة مزودة بـ 14 قناة تغطي برامج الأخبار، والأطفال، والرياضة، وبرامج المصلحة العامة، بما في ذلك  قنوات AXN و AXN Whiteو AXN Blackو DUNA و DUNA WORLD و Fashion Box و FilmBox و FilmBox Arthouse و FilmBox Extraو M1و M2وقناة Sundance و Story4و Story5، وغيرها الكثير في المستقبل القريب.

وسيكون لدى مستخدمي ماي تي في بتيلينر وصول غير محدود إلى مكتبة واسعة من المحتوى المتميز بما في ذلك أفلام هوليوود والمسلسلات التلفزيونية مجانا للأشهر الـ 3 الأولى. وسوف يشمل التوسع في المستقبل إدخال حزم اشتراكات مختلفة للمشتركين في تيلينر.

Telenor%20Logo شركة أوكس تنشر منصة آيتاس وتزود شركة تيلينر بحل تلفزيون ماي تي في المتفوقة للشاشات المتعددة

Telenor Logo

وقال كريستوفرلاسكا، الرئيس التنفيذي لشركة تيلينر المجر، إن “تيلينور المجر فخورة بإطلاق خدمة ماي تي في كخدمة ثورية جديدة للسوق المجرية. ونحن نركز على الخدمة المريحة، والسهلة الاستخدام لتوفير محتوى عالي الجودة من شركائنا. وسوف نواصل التحسين المستمر لخدماتنا كما نواصل طرح معروضاتنا من الخدمات التلفزيونية والفيديو بناء على ملاحظات العملاء.”

وأضاف لو شوارتز، الرئيس التنفيذي لشركة أوكس، “إن السرعة التي لا تصدق التي قامت بها شركة تيلينر بنشر هذه الخدمة الجديدة تبين أن حلنا هذا هو حقا حل جاهز. لقد بنينا الحل الأفضل في فئته الذي يقدم سلسة تجارب سلسة على شاشات متعددة ويفعل ذلك دون الحاجة إلى استثمارات رأسمالية. إنني متحمس جدا أن مشتركي تيلينر المجر هم كانوا الأول في أوروبا الذين يستفيدون من منصتنا iTaaS ونتطلع قدما فعلا إلى إمتاع عملاء شركة تيلينر في جميع أنحاء المجر.”

نبذة حول شركة تيلينر
تأسست شركة تيلينر المجر تحت اسم بانون جي أس أم  Pannon GSM كجزء من مجموعة تيلينور في العام 1994. ومع أكثر من 1،100 موظف، وحصة في السوق تبلغ 30 ٪، فإن تيلينر تعتبر واحدة من شركات الاتصالات المتنقلة الرائدة في السوق المجرية.  تيلينر المجر توفر خدمات الصوت والبيانات المعقولة السعر والسهلة الاستعمال والفعالة، ومحتوى الهاتف النقال والخدمات ذات القيمة المضافة إلى 3.5 مليون مستهلك وعميل في قطاع الأعمال. إن شبكتها الوطنية المتواصلة التحديث هايبرنت وحلولها المبتكرة تجعل من الشركة مستثمرا طويل الأجل في المجر. وقد التزمت تيلينر بالعمليات التجارية الشفافة والأخلاقية منذ سنوات. وقد كانت أول مشغل للهاتف المحمول في المجر ينضم إلى منتدى أنصار الشركات للشفافية الدولية في هنغاريا .

نبذة حول شركة أوكس
شركة أوكس هي شركة جديدة في طليعة الشركات الموفرة لخدمات تقنيات الفيديو الفائقة التقدم ولاعب رئيسي في ثورة تلفزيون الإنترنت. وتتمثل مهمتها في تزويد مشغلي الشبكات بمنصة آيتاس لخدمات تلفزيون الإنترنت الجاهزة كخدمة ذات وقفة واحدة، بحيث يستطيعون  بسهولة وفعالية من ناحية التكلفة نشر خدمات تلفزيون الإنترنت لمشتركيهم.

والشركة مملوكة من قبل القطاع الخاص وهي مسجلة في المملكة المتحدة ولها مكاتب في لندن ومدريد و مكسيكو وميامي وساو باولو.

اتصالات وسائل الإعلام

أوكس بلاتفورم بي آر لحساب شركة أوكس

سيسيليا رويز
رئيسة الاتصالات
الهاتف: 2025-547-310-1+
الإيميل: cecilia.ruiz@uux.com

 مات ستيفن / ديفيد براملي
الهاتف:4900-486-207-44+
الإيميل: matt@platformpr.com

Leave a Reply