شركة “أم جي أم هوسبيتاليتي” تُرفع أحد مسؤوليها التنفيذيين

لاس فيغاس، 11 تشرين الأول / أكتوبر 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان – أعلنت شركة “أم جي أم هوسبيتاليتي” MGM Hospitality  هذا الأسبوع  ترفيع ريشي كابور إلى منصب نائب الرئيس للتطوير الدولي.

وفي دوره هذا سيشرف كابور على إدارة أنشطة التطوير للشركة في آسيا، الهند، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لفرع الشركة “أم جي أم ريزورتس إنترناشيونال” MGM Resorts International  (رمزها على قائمة سوق الأسهم والسندات هو  MGM) مركزا على أنشطة تطوير الفنادق والمنتجعات الفندقية الفاخرة للشركة التي لا تحتوي على صالات ألعاب القمار في مواقع رئيسية حول العالم.

ويأتي السيد كابور، الذي يوجد مقره في دبي، إلى هذا المنصب بخبرة 20 عاما في قطاع الضيافة الفاخرة في مجالات تتضمن العمليات والتسويق والاستراتيجية والتطوير. وفي آخر منصب له قبل هذا المنصب الجديد حيث كان نائب الرئيس للتطوير في الهند في هذه الشركة، قاد كابور توسيع ماركات “بيلاجيو”، Bellagio و”ام جي ام غراند” MGM Grand  و”سكايلوفتس” Skylofts.

وقبل انضمامه إلى هذه الشركة الفرعية لأم جي أم هوسبيتاليتي، كان كابور يعمل مديرا للاستراتيجية والتسويق في شركة “إمبيريال”، نيو دلهي. وهناك، قاد كابور عملية تغيير الماركة التجارية وتحويل إدارة هذا المبنى التاريخي في الهند إلى ماركة فنادق أيقونية كالتي هي عليه الآن. وتشمل خبرته أيضا مختلف المناصب في مجالات التسويق والعمليات في مجموعة “أوبروي غروب” و”آي تي سي هوتيلز”.

حصل السيد كابور على درجة جامعية في إدارة الفنادق من معهد ادارة الفنادق في بوزا نبيودلهي، في الهند. وأكمل أيضا فترة تدريب ما بعد التخرج في الإدارة العامة والعمليات والتسويق.

شركة أم جي أم ريزورتس إنترناشيونال (رمزها على قائمة سوق الأسهم والسندات هو  MGM) هي واحدة من أبرز شركات الضيافة العالمية في العالم، إذ تدير مجموعة من ماركات المنتجعات السياحية في وجهات سياحية معروفة، بما في ذلك منتجع بيلاجيو، ام جي ام غراند، خليج ماندالاي وميراج. وتمتلك الشركة أيضا نسبة 51 ٪ من شركة “أم جي أم تشاينا هولدنغز لميتيد” MGM China Holdings Limited التي تملك منتجع وكازينو ماكاو وهي تعمل حاليا على تطوير منتجع وكازينو في كوتاي، و 50٪ من سيتي سنتر في لاس فيغاس، والذي سيشتمل على منتجع وكازينو آريا. لمزيد من المعلومات حول شركة أم جي أم ريزورتس إنترناشيونال، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي: www.mgmresorts.com.

البيانات في هذا البيان التي هي ليست حقائق تاريخية هي بيانات ” تطلعية” وبيانات “الملاذ الآمن” بموجب قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة للعام 1995 التي تنطوي على مخاطر و / أو عدم اليقين، بما في ذلك المخاطر و / أو عدم اليقين كما هي موضحة في إيداعات الشركة العلنية لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات.

 

Leave a Reply