شركة آول كمبيوتنغ تكنولوجيز ترعى منتدى غداء للأمن السيبري

– شركة أمن الشبكات ترعى جزءا من المؤتمر الدولي

ريدجفيلد، ولاية كوناتيكت، 13 تشرين الأول / أكتوبر 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان – يسر شركة “آول كمبيوتنغ تكنولوجيز إنك” Owl Computing Technologies, Inc.، وهي شركة موفرة لحلول أمن الشبكات الكمبيوترية، أن تعلن أنها قد رعت منتدى على مائدة غداء ضمن منتدى الأمن  السيبري لتشاطر روابط الإنترنت للنفط والغاز الذي عقد مؤخرا في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد بحث الأمن  السيبري لتشاطر روابط الإنترنت للنفط والغاز لهذا العام الذي انعقد في الفترة بين 7- 10 تشرين الأول / أكتوبر في فندق هيلتون أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، أمن نظم التحكم الآلي التي تحمي البنى التحتية الحيوية الوطنية. وبحث المشاركون في المنتدى المواضيع الأمنية الملحة عبر تطبيقات الحكومة والقطاع الخاص، وبحث هؤلاء التعاون حول الحلول الممكنة. وطرح المنتدى أيضا خمس حلقات عمل تركزت على مجالات مختلفة من تخفيف مخاطر تشارك روابط الإنترنت (ICS)، كما عرض أحدث التقنيات والمنتجات لاطلاع الحضور.

وقد عرضت شركة آول في المنتدى حلولها للأمن السيبري التي تساعد في التصدي لحوالي 2 مليون تهديد تشهدها صناعة النفط والغاز أسبوعيا. وقد أصبح حل  الجيل القادم من شركة آول DualDiode Technology®، والذي يقوم بتأمين الدفاعات الأميركية منذ العام 1998، متوفرا في السوق التجارية أيضا الآن. وإذ نجحت الشركة في تنفيذ هذه التقنية في مجال الطاقة الكهربائية وأنظمة صناعة النفط والغاز – بما في ذلك تأمين شبكات شركة “راس غاز”، وهي ثاني أكبر مزود للغاز المسال الطبيعي في العالم – فإن شركة آول تتطلع لزيادة تحسين أمن قطاعات البنية التحتية الحيوية .

لمزيد من المعلومات حول المنتدى يرجى زيارة  الموقع التالي على الإنترنت: www.csuae.org، ولمعرفة المزيد عن حلول شركة آول، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.owlcti.com.

نبذة حول شركة آول كمبيوتنغ تكنولوجيز إنك
شركة آول كمبيوتنغ تكنولوجيز إنك هي المصدر الرئيسي للجيل القادم من حلول أمن الشبكات. برمجية شركة آول تكنولوجيز DualDiode Technology®، وهو صمام ثنائي للبيانات حاصل على براءة الاختراع للشركة، تم نشره بنجاح في أكثر من 1500 حل عبر شبكات تابعة لحكومات وشبكات عسكرية وبنية تحتية حرجة. تكنولوجيا أجهزة شركة آول تمكن حدوث عملية تشارك معلومات وبيانات آمنة وموثوقة وقوية لكافة أحجام الملفات وأنواع البيانات .

الاتصال: إريكا تقويام، على رقم الهاتف التالي: +1-646-564-3880، أو على عنوان البريد الألكتروني التالي: ericat@ruckusmarketing.com.

Leave a Reply