شرطة العين تحث منتسبيها على تقديم خدمات عالية الجودة

شرطة العين /خدمات متميزة.

العين في 30 اغسطس / وام / حثت مديرية شرطة العين منتسبيها على مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي وتقديم الخدمات المتميزة للجمهور وذلك تجسيداً لاستراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي ورؤيتها في ضمان استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين في الإمارة وزوارها.

واكد العقيد محمد سهيل الراشدي مدير مديرية شرطة العين بالإنابة على أهمية تنفيذ توجيهات القيادة الشرطية من خلال مواصلة التميز في العمل الشرطي بما ينعكس إيجابيا على مجتمعنا وذلك خلال جولة تفقدية شملت مختلف الأقسام والأفرع في مبنى المديرية وتضمنت العلاقات العامة والمالية والشؤون الإدارية والتحقيق والتخطيط والدراسات وأمن الإدارة.

واطمأن الراشدي على حسن سير العمل واستمع في قاعة الاجتماعات بمبنى المديرية إلى شرح مفصل من رؤساء الأقسام عن موازنة القوى البشرية والتحفيز الوظيفي واطلع إلى كافة إجراءات البيئة والصحة والسلامة التي وضعتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

جدير بالذكر أن الجولة تأتي ضمن منهجية الزيارات الميدانية التي تعتمدها المديرية للأقسام والمراكز والأفرع التابعة لها للارتقاء بمستوى الأداء الشرطي وحفزاً للعاملين على تحقيق الأمن والاستقرار في مناطق الاختصاص.

/مل/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ش/وح

Leave a Reply