شبكة كيك تطلق تطبيقا للفيديو الاجتماعي لهاتف ويندوز 8

– التوسع في المنصات المتعددة يأتي بشبكة كيك إلى جمهور أكبر

تورونتو، 28 حزيران / يونيو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “كيك” Keek اليوم أنها أطلقت تطبيقها لمنصة مايكروسوفت للهاتف المحمول. أولئك الذين كانوا يترقبون بشغف وصول تطبيق كيك لهاتف ويندوز  Keek on Windows Phone 8  يمكنهم الآن إعداد وتشاطر أشرطتهم الفيديو في جميع أنحاء العالم عبر شبكة الفيديو الاجتماعي ذات الشعبية.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130117/NY44000LOGO-b

Keek%20Logo شبكة كيك تطلق تطبيقا للفيديو الاجتماعي لهاتف ويندوز 8

Logo

كيك كيك هو تطبيق الفيديو الاجتماعي الرسمي الأول المتوفر في متاجر ويندوز للهواتف. يوفر التطبيق للمستخدمين العديد من الميزات المتوفرة في نسخه المتوفرة في أنظمة آي أو أس، أندرويد وبلاكبيري، على الرغم من أنه يوفر تجربة مستخدم فريدة من نوعها لنظام تشغيل ويندوز للهاتف الجوال.

وقال آيزيك ريشيك، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كيك “لقد تلقينا العديد من الطلبات لدعم أجهزة هاتف ويندو. نحن متحمسون لأن نكون قادرين على تقديم تجربة كيك إلى جمهور آخر.”

وتواصل شبكة كيك للفيديو الاجتماعي النمو باطراد فيما تقوم بإطلاق خدماتها على منصات مختلفة. إن إطلاق شبكة كيك على منصة هاتف ويندوز 8 يوفر الوصول إلى مجتمع جديد تماما، وهو ما يضيف إلى شبكتها الحالية المؤلفة من أكثر من 50 مليون مستخدم. خلال الـ 6 أشهر الماضية، كانت شبكة كيك هي التطبيق رقم 1 بين الشبكات الاجتماعية في 70 بلدا. وخلال شهر أيار / مايو، شهدت الشبكة الاجتماعية أكثر من 186 مليون زيارة، وخدمت أكثر من 3.5 مليار عملية تصفح وتمت مشاهدة أكثر من 632 مليون فيديو عليها.

يتوفر تطبيق كيك لهواتف ويندوز للتحميل الآن على رابط متجر ويندوز للهواتف الجوالة التالي: Windows Phone Store

للحصول على المزيد من المعلومات عن شبكة كيك، يرجى زيارة موقعها التالي: www.keek.com/about.

نبذة عن شركة كيك

منصة شبكة كيك هي نوع جديد من تطبيقات الشبكات الاجتماعية يسمح للمستخدمين بإنتاج فيديوهات بطول 36 ثانية (“keeks”) ومشاركتها مع الآخرين في جميع أنحاء العالم. وإذ هي متوفرة على أنظمة أندرويد، آيفون، بلاكبيري، هاتف ويندوز 8 والكمبيوتر المكتبي العادي، فإن شبكة كيك هي شبكة سهلة الاستعمال وسريعة للغاية ومجانية 100٪. التطبيق متوفر في محلات App Store و Google Play وBlackBerry World والآن في متاجر ويندوز للهواتف الجوالة Windows Phone Store.

اتصالات وسائل الإعلام:

ميراندا ماكيرلي

المكتب: 1.416.782.0200 ext. 252
الجوال: 1.416.566.8919

البريد الألكتروني: press@keek.com

Leave a Reply