سيف بن زايد يكرم فرق الإنجازات في نادي بني ياس والشركاء الإستراتيجيين

سيف بن زايد / تكريم.

أبوظبي في 31 يوليو / وام / كرم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس الرياضي الثقافي الفرق الفائزة أصحاب الإنجازات الرياضية للعام/2012 – 2013 / بحضور سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي النائب الأول لرئيس النادي .

جاء ذلك خلال مأدبة إفطار أقامها سموه أمس في فندق فيرمونت باب البحر في أبوظبي حضرها ممثلو الاتحادات الرياضية ومجلس أبوظبي الرياضي .

وحضر الإفطار الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية واللواء أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس الرياضي الثقافي والعميد مهندس حسين الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي والمقدم مبارك بن محيروم نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس شركة كرة القدم في النادي وأعضاء المجلس وسهيل سعيد العامري رئيس شركة الألعاب الرياضية والرعاة والشركاء والإعلاميون وعدد من المدعوين .

وهنأ سموه الفرق الفائزة وحثهم على بذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق التميز في مختلف الألعاب الرياضية .

وكرم سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان الفرق أصحاب الإنجازات وعلى رأسها فريق كرة القدم الحائز على بطولة الخليج الـ 24 وفريق الطائرة المتوج ببطولة كأس زايد وفريق المبارزة والجيوجيستو وفريق كرة السلة للسيدات.

كما كرم سموه الرعاة وشركاء النجاح ووسائل الإعلام المختلفة المرئية والمسموعة والمقروءة.

ورحب اللواء أحمد ناصر الريسي في كلمته خلال الحفل بسمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان .. مؤكدا أن اهتمام وتوجيهات سموهما أوصلت النادي إلى التميز حيث حصل على كأس الأندية الخليجي الـ28 لكرة القدم.

وأشار إلى أن التوجيهات تنص على أن يكون للنادي رؤية واضحة وخطة مستقبلية تركز على تطوير الألعاب كافة وإشراك ودعم المواهب الشابة من الجنسين وأن يقوم بالدور الإجتماعي المنوط به .

وأضاف أن النادي استعان بشركة استشارية متخصصة لوضع الرؤية وإطلاق استراتيجية واضحة للبدء بعهد جديد مفعم بالعمل المتميز للوصول للنجاح ويأتي هذا بالتزامن مع دعم فريق كرة القدم في النادي بجهاز فني متكامل من مدربين وإداريين إضافة إلى استقطاب لاعبين جدد وهو ما يمتد لأنشطة النادي الأخرى .

وقال الريسي إن النادي سيبذل كل الجهد ويعمل بروح الفريق الواحد التي تميزه تحت قيادة سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس النادي ليصل به إلى أعلى المراتب التي تليق بدولتنا التي لم يبخل عليها قادتها فاستحقوا أن نحقق الإنجازات المتميزة .. مؤكدا أن النادي سيكون له الحضور القوي في المنافسات المحلية والخارجية تحقيقا لرؤية قيادة النادي .

مل / دن.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/رم/دن/هج

Leave a Reply