سيف بن زايد يطلع على بحث لدارس من شرطة أبوظبي حاصل على الامتياز

سيف بن زايد/بحث/اطلاع

أبوظبي في 20 يوليو /وام/ إطلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتبه مؤخرا على بحث التخرج للدارس الشرطي أحمد جاسم المرزوقي من منتسبي شرطة أبوظبي بمناسبة حصوله على شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف من جامعة كاليفورنيا ستيت فلرتن الأمريكية .

وركز البحث على مشروع مجمع سكني استثماري مكون من عشر فلل .. وأهدى الطالب سموه ميدالية التميز التي منحتها له الجامعة لتفوقه الدراسي .

وثمن سموه جهود الباحث في إعداد البحث وحثه على مواصلة التميز العلمي وتسخير ما تعلمه في الجامعة في خدمة الوطن وتطوير المشاريع الهندسية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

من جانبه أكد المرزوقي الحرص على مواصلة البحث العلمي والتميز لنيل أعلى الدرجات العلمية تنفيذاً لتوجيهات سموه بما يسهم في خدمة المجتمع لافتاً إلى الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة العامة لشرطة أبوظبي في تأهيل منتسبيها وإتاحة الفرصة لهم بالدراسة في أرقى الجامعات العالمية .

وقدم الشكر والتقدير إلى إدارة التعليم بشرطة أبوظبي والملحقية الشرطية في الولايات المتحدة الأمريكية على متابعة تحصيله الدراسي وتذليل الصعوبات التي كانت تواجهه مما كان له كبير الأثر في تميزه وتفوقه العلمي .

حضر اللقاء العميد علي خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي والعميد جاسم المرزوقي نائب مدير عام الموارد البشرية بشرطة أبوظبي والعقيد سعود الساعدي مدير إدارة سكرتارية مكتب سمو وزير الداخلية.

/وام/مل.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/و/ع ع/ع ا و

Leave a Reply