سيف بن زايد يتسلم خمس جوائز حصلت عليها إدارة التعليم في شرطة أبوظبي

سيف بن زايد/ جوائز.

أبوظبي في 23 أكتوبر/ وام / تسلم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتبه..خمس جوائز حصلت عليها إدارة التعليم في إدارة الموارد البشرية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي وهي جوائز..”خليفة التربوية في مجال التعليم وخدمة المجتمع..وحمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز- فئة المؤسسات الداعمة للتعليم – والجمعية الأميركية للتدريب والتطوير- فئة الإشراف على المبتعثين خارج الدولة – بجانب جائزتي ستيفي الدولية – أفضل قيادة تنفيذية في إدارة الموارد البشرية / الفئة الذهبية – وتقنية المعلومات والاتصال على مستوى الشرق الأوسط / فئة التطبيقات التعليمية.

حضر تسليم الجوائز..الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية و اللواء ناصر لخريباني النعيمي أمين عام مكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية واللواء محمد العوضي المنهالي مدير عام الموارد البشرية والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي والعميد جاسم المرزوقي نائب مدير عام الموارد البشرية في شرطة أبوظبي والعقيد سعود الساعدي مدير سكرتارية مكتب سمو الوزير.

واستمع سموه لشرح من المقدم خالد عبدالله خوري مدير إدارة التعليم عن هذه الجوائز وأهدافها وأهميتها وكيفية الحصول عليها..وهنأ سموه إدارة التعليم على هذا الإنجاز مؤكدا أهمية مضاعفة الجهد والعطاء في تقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلبة من منتسبي الشرطة في مؤسسات التعليم العالي في الإمارات وخارجها.

من جانبه قال المقدم خالد خوري إن دعم القيادة العليا وتوجيهات سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية كان لها الدور الأبرز في التقدم الذي وصلت إليه إدارة التعليم في شرطة أبوظبي وحصولها على الجوائز الخمس.

وأكد حرص القيادة على تأهيل الكوادر البشرية في الشرطة بمختلف التخصصات العلمية في أرقى المؤسسات التعليمية وفق الاحتياجات المطلوبة.

مل / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ش هـ د/ز ا

Leave a Reply