سيف بن زايد يتسلم ثلاث شهادات “آيزو” حصلت عليها هيئة الإمارات للهوية

أبوظبي في 15 سبتمبر / وام / تسلم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية نائب رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية..ثلاث شهادات ” آيزو” حصلت عليها هيئة الإمارات للهوية من الهيئة البريطانية للمواصفات والمقاييس.

وسلم بول فوكس القائم بأعمال سفير المملكة المتحدة لدى الدولة سموه رسميا الشهادات الثلاث التي حصلت عليها الهيئة وهي ” شهادة الآيزو 9001 – نظام إدارة الجودة والشهادة الدولية لخدمة المتعاملين وشهادة الآيزو 27001 – نظام إدارة أمن المعلومات “.

وأثنى سموه على جهود أسرة هيئة الإمارات للهوية التي أثمرت عن حصولها على هذه الشهادات الثلاث داعيا سموه العاملين في الهيئة إلى مواصلة جهودهم التي من شأنها أن تحقق التميز المؤسسي المستدام على مستوى الأداء العام وجودة الخدمات تجسيداً لاستراتيجية الحكومة في أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم في عام 2021.

حضر تسليم الشهادات لسموه الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات للهوية وأحمد الخطيب مدير عام الهيئة البريطانية للمواصفات والمقاييس في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأكد الدكتور الخوري أن نجاح الهيئة في الحصول على الشهادات العالمية ترجمة واقعية لتميز قيادتنا التي نسير على نهجها للوصول إلى الريادة في الخدمات الحكومية وبلوغ المراتب الأولى عالمياً وفق ” رؤية الإمارات 2021 ” والرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي 2030.

من جانبه أكد أحمد الخطيب ممثل الهيئة البريطانية للمواصفات والمقاييس أن حصول الهيئة على هذه الحزمة من الأنظمة العالمية المعتمدة يعكس الحرص على تعزيز بنيتها التحتية بشكل مستمر والتزامها بتبني أحدث معايير التميز والجودة وتطبيق أفضل الممارسات العالمية التي تكفل تحقيق متطلبات الإطار العام للتميز المؤسسي.

وهنأ الخطيب قيادة وإدارة هيئة الإمارات للهوية وكوادرها البشرية على هذا الإنجاز الذي يأتي استمراراً لمسيرتها الواثقة والمتسارعة نحو الارتقاء بتقديم خدمات مبتكرة، وذكية وآمنة بمستويات عالمية للمتعاملين معها.

مل / وح / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/و/وح/ز ا

Leave a Reply