سوق خيارات الأسهم مياكس يعلن عن توقيع مذكرة تفاهم مع بورصة تايوان وطرح خيارات الأسهم في أسواق أسهم الأسواق الناشئة وبدء العمل في بناء مكتب ميامي

برنستون، نيوجرزي، 6 أيلول / سبتمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلن سوق خيارات الأسهم مياكس (مياكس أو سوق المبادلات المالية) MIAX Options Exchange، أنه وقع مؤخرا مذكرة تفاهم مع سوق الأسهم التايواني Taiwan Stock Exchange (TWSE)  للتعاون المتبادل وتشاطر المعلومات. وتمثل مذكرة التفاهم هذه، التي وقعها سوش دير لي، رئيس مجلس إدارة سوق الأسهم التايواني وتوماس بي غالاغر، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لسوق خيارات الأسهم مياكس، بداية علاقة تعاونية بين سوق خيارات الأسهم مياكس وسوق الأسهم التايواني. إن التعاون في ميدان تشاطر المعلومات سوف يسهل طرح وتبادل الخيارات في بعض الصناديق التي يتم تداولها في أسواق الأسهم وبعض المؤشرات المرتبطة بالأسهم المتداولة على سوق الأسهم التايواني. وأعلن سوق خيارات الأسهم مياكس أيضا أن السوق سيبدأ يوم 4 أيلول / سبتمبر، 2013 بتداول خيارات الأسهم على مؤشر آي شيرز أم أس سي آي للأسواق الناشئة iShares MSCI Emerging Markets ETF  (رمزه هو EEM)، وهو سوق صناديق تجارية يتم تبادلها عبر سوق الأسهم يوفر للعملاء الفرصة للتعرف على عروض الشركات التايوانية وغيرها في أسواق الاقتصادات الناشئة الأخرى.

وقال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق خيارات أسهم مياكس، “نحن متحمسون لإنشائنا هذا التعاون مع بورصة تايوان بموجب هذه المبادرة وتمكين عملائنا في سوق خيارات مياكس من الوصول إلى أوسع تعرض للأسواق الناشئة، خاصة سوق رأس المال التايواني. إن مذكرة التفاهم هذه ستعزز التعاون وتبادل المعلومات بين البورصتين، بالإضافة إلى توفير الفرصة لسوق خيارات أسهم مياكس للوصول إلى المجتمع التجاري الدولي باعتباره واحدا من أسواق خيارات الأسهم الرائدة في العالم. ونحن نتطلع قدما إلى ما نأمل أن تكون علاقة منفعة متبادلة مع سوق أسهم تايوان لسنوات قادمة.”
وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة  ”ميامي الدولية القابضة إنك” Miami International Holdings, Inc. ، ورمزها هو(“MIH”) ، وهي الشركة الأم لشركة سوق خيارات أسهم مياكس، اليوم أنها وقعت عقدا يبدأ سريانه يوم 30 آب / أغسطس 2013 لبدء بناء مكتبها الواقع في 1450 شارع بريكل في ميامي بولاية فلوريدا. مكتب الشركة الواقع في 1450 شارع بريكل سيكون مبنى مكتبيا حائزا على الشهادة الذهبية من مجلس تصميم القيادة في استهلاك الطاقة والبيئة LEED ، الفئة (أ) في قلب وسط مدينة ميامي ويبلغ عدد طوابقه 35 طابقا ويتسم بإطلالة على مشاهد لا مثيل لها من أفق مدينة ميامي. ومن المقرر أن تبدأ أعمال البناء على الفور، مع توقع إشغال المبنى في الربع الأول من العام 2014. وقد وقعت شركة ميامي الدولية القابضة عقد إيجار مدته عشر سنوات لمكتبها في ميامي .

وسيضم مكتب ميامي بعض المكاتب التنفيذية المعينة المتصلة بتكنولوجيات سوق خيارات أسهم مياكس وسوق خيارات أسهم مياكس بعد تشغيله، بالإضافة إلى منشآت تدريب واجتماعات متعددة الأغراض فائقة التقدم، ومركزا للمؤتمرات حيث تُوفر فيه للشركات المصدرة للأسهم المطروحة على سوق خيارات أسهم مياكس بيئة فريدة مخصصة لاستضافة اجتماعات حملة الأسهم الخاصة بها. وسوف تحتوي مكاتب ميامي أيضا على اتصالات الفيديو والصوت الفائقة التقدم والآمنة، التي ستمكن الشركات المصدرة المالية على سوق مياكس للأسهم من الوصول إلى مساهميها والمجموعات المكونة الأخرى لها في جميع أنحاء العالم خلال اجتماعاتها السنوية أو الخاصة بالمساهمين. يذكر أن إطلاق سوق تبادل أسهم مياكس وإدراج الأوراق المالية المصدرة على مؤشر هذا السوق ستخضع لموافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية.

كما أعلن سوق خيارات أسهم مياكس أيضا أنه سيستضيف أول مؤتمر لتكنولوجيا المبادلات المالية الدولية في ميامي في العام 2014. وتدعو الخطط إلى قيام شركة “مياكس تكنولوجيز” MIAX Technologies  وسوق خيارات أسهم مياكس MIAX  باستضافة العديد من المؤتمرات التكنولوجية الدولية بمشاركة البورصات الأجنبية لمساعدة وتثقيف أسواق التبادلات المالية الواقعة في الأسواق الناشئة في مجالات مثل المعلومات المتقدمة والأمن السيبراني، وتطوير وإدارة تكنولوجيا المعلومات، والقضايا الفريدة من نوعها المتعلقة بتشغيل بورصات الأوراق المالية العاملة في سوق المبادلات المالية المعولم .

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب عمليات سوق خيارات أسهم مياكس على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

 اتصالات الشركات:
دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف: 609-897-1465
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

 نبذة عن سوق خيارات أسهم مياكس

سوق خيارات الأسهم مياكس، الذي بدأ أعماله التجارية في 7 كانون الأول / ديسمبر، 2012، هو سوق خيارات أسهم تجارية إلكتروني بالكامل حظي بموافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية للعمل كسوق خيارات أسهم وطني يوم 3 كانون الأول / ديسمبر، 2012. وقد جمع سوق مياكس فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم. وقد تم تطوير منصة تداوله محليا وتم تصميمها من أساسها لتلبية المطالب الوظيفية والأدائية الفريد لتعاملات مشتقات الأسهم. وتقع المكاتب التنفيذية ومركز تطوير التكنولوجيا فضلا عن مركز العمليات الوطني لسوق مياكس لخيارات الأسهم  في مدينة برينستون، نيو جيرسي.

 وسوق خيارات الأسهم مياكس وشركة “ميامي إنترناشيونال تكنولوجيز أل أل سي”  Miami International Technologies, LLC  هما شركتان فرعيتان مملوكتان بالكامل لشركة ميامي الدولية القابضة Miami International Holdings, Inc. ، ورمزها هو(“MIH”) . وكان التركيز الأولي لشركة ميامي الدولية القابضة هو استغلال خبرة الإدارة والعلاقات في فضاء أسواق الخيارات لإطلاق سوق خيارات أسهم مياكس. أما شركة مياكس تكنولوجيز فهي الشركة الخاصة بالتكنولوجيا التابعة التي تقوم بأعمال بيع أو ترخيص تكنولوجيا مياكس لتجارة الأسهم.  ويعتزم سوق مياكس إطلاق سوق مياكس للأسهم كما أنه يعتزم متابعة إدراج الأسهم الأميركية اللاتينية على مؤشره. وسيكون إطلاق سوق أسهم مياكس خاضعا لموافقة هيئة الأوراق والمبادلات المالية الأميركية. وإن الرؤية بالنسبة إلى سوق أسهم مياكس تتمثل في أن يصبح السوق الذي يوفر الوصول إلى أسواق أميركا اللاتينية، والمكان الذي يمكن فيه لرجال الأعمال من أصل اسباني أن يحصلوا فيه على فرص الحصول على رأس المال والنمو، والسوق الذي تستطيع فيه الشركات الأميركية اللاتينية أن تدرج نفسها فيه.  ويعتقد سوق مياكس أن ميامي هي المكان المثالي للاستفادة من الفرص التجارية النامية بسرعة من الأميركتين والمكان الذي ستكون فيه الشركات الأميركية اللاتينية معنية بإدراج نفسها فيه بسبب وجوده في ميامي. ومن المقرر أيضا إطلاق سوق مياكس للعقود الآجلة كمبادرة لاحقة. وسيكون إطلاق سوق مياكس للعقود الآجلة خاضعا لموافقة هيئة تداول السلع الآجلة.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، وبما في ذلك سوق مياكس. (“الشركة”).  وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.

Leave a Reply