سوق خيارات الأسهم مياكس يعلن عن برنامج حقوق الأسهم لأعضاء السوق

برنستون، نيوجرزي، 23 آب / أغسطس، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلن سوق خيارات الأسهم مياكس (مياكس أو سوق المبادلات المالية) MIAX Options Exchange، أنه يتوقع تنفيذ برنامج منح حقوق أسهم لأعضاء السوق (“البرنامج”). وحسب البرنامج سيتم إصدار وحدات أسهم تمثل الحق في تملك أسهم في الشركة القابضة الأم لسوق مياكس للأعضاء في السوق، وهي شركة “ميامي الدولية القابضة إنك” Miami International Holdings, Inc. في مقابل دفعة نقدية وتحقيق عتبات حجم تبادل معينة في السوق خلال فترة 23 شهرا. والغرض من هذا البرنامج هو تعزيز المصالح طويلة الأجل لسوق مياكس من خلال توفير حوافز تهدف إلى تشجيع المشاركين في سوق مياكس على المساهمة في نمو ونجاح سوق مياكس، من خلال كونهم مزودين ومتلقين نشطين للسيولة في السوق لتوفير مستويات معززة من حجم التداول في سوق مياكس، من خلال فرصة لزيادة مصالحهم التملكية الشخصية في قيمة مشروع سوق مياكس. وسيكون تنفيذ البرنامج خاضعا للمراجعة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات ونشر نموذج الإيداع 19b-4  للإشعار والتعليق عليه.

ويعتزم السوق البدء في فترة القياس لعتبات حجم التداول للأعضاء للمشاركة في البرنامج يوم 3 أيلول / سبتمبر 2013. المشاركة في البرنامج مفتوحة لجميع أعضاء السوق، رهنا بتحقيقهم شروط الأهلية.

وقال قال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس إدارة سوق خيارات أسهم مياكس ورئيسه  التنفيذي، إنه “اعتبارا من اليوم، أعرب عدد من أعضاء السوق عن اهتمام قوي بالمشاركة في البرنامج. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البرنامج مفتوح أمام جميع المشاركين في سوق مياكس عموما.” واضاف غالاغر، “إن تنفيذ هذا البرنامج هو جزء من استراتيجية العمل الشاملة للسوق لخلق بيئة تجارة قوية وزيادة حصته في السوق في فضاء أسواق خيارات الأسهم الأميركية. ونحن نتطلع إلى الانتهاء من إنجاز هذا المفصل الكبير التالي في تطور سوق مياكس فيما يقترب السوق من ربعه التشغيلي الرابع منذ إطلاقه في شهر كانون الأول / ديسمبر 2012.”

لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على نشرة سوق مياكس التنظيمية رقم 2013-52 الخاصة بالبرنامج على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com.

نبذة عن سوق مياكس لخيارات الأسهم

سوق خيارات الأسهم مياكس هو سوق خيارات أسهم تجارية إلكتروني بالكامل. وقد تم تطوير منصة تداوله محليا وتم تصميمها من أساسها لتلبية المطالب الوظيفية والأدائية الفريد لتعاملات مشتقات الأسهم. وتقع المكاتب التنفيذية ومركز تطوير التكنولوجيا لسوق مياكس في برينستون، نيو جيرسي. ويقع مركز العمليات الوطني لسوق خيارات أسهم مياكس أيضا في مرفق برينستون. وسوف توجد مكاتب تنفيذية إضافية، فضلا عن مركز للتدريب متعدد الأغراض، وقاعات اجتماعات ومؤتمرات في مرفق فائق الحداثة في مدينة ميامي، فلوريدا.
وسوق مياكس هو شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة ميامي الدولية القابضة Miami International Holdings, Inc. ، ورمزها هو(“MIH”) . وقد جمع سوق مياكس فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم. والتركيز الأولي لشركة ميامي الدولية القابضة هو استغلال خبرة الإدارة والعلاقات في فضاء أسواق الخيارات لإطلاق سوق خيارات أسهم مياكس. ويعتزم سوق مياكس إطلاق سوق مياكس للأسهم بعد أن يصبح سوق مياكس لخيارات الاسهم شغالا كما أنه يعتزم تنفيذ خطط تخص متابعة إدراج أسهم أميركية لاتينية على مؤشره. وسيكون إطلاق سوق أسهم مياكس خاضعا لموافقة هيئة الأوراق والمبادلات المالية الأميركية. وإن الرؤية بالنسبة إلى سوق أسهم مياكس تتمثل في أن يصبح السوق الذي يوفر الوصول إلى أسواق أميركا اللاتينية، والمكان الذي يمكن فيه لرجال الأعمال من أصل اسباني أن يحصلوا فيه على فرص الحصول على رأس المال والنمو، والسوق الذي تستطيع فيه الشركات الأميركية اللاتينية أن تدرج نفسها فيه.  ويعتقد سوق مياكس أن ميامي هي المكان المثالي للاستفادة من الفرص التجارية النامية بسرعة من الأميركتين والمكان الذي ستكون فيه الشركات الأميركية اللاتينية معنية بإدراج نفسها فيه بسبب وجوده في ميامي. ومن المقرر أيضا إطلاق سوق مياكس للعقود الآجلة كمبادرة لاحقة. وسيكون إطلاق سوق مياكس للعقود الآجلة خاضعا لموافقة هيئة تداول السلع الآجلة.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، ولكن ليس على سبيل الحصر، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، وبما في ذلك سوق مياكس. (“الشركة”).  وتشمل البيانات التطلعية، ولكن ليس على سبيل الحصر، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.

اتصالات الشركات:

 دومينيك برونيتي – ميلر

الهاتف: 609-897-1465

البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

Leave a Reply