سوق خيارات الأسهم مياكس يدرج خيارات الأسهم على تويتر؛ تعيين شركة ميريل لينش كصانع سوق رائد للأسهم الأولية لتويتر

برنستون، نيوجرزي، 14 تشرين الثاني / نوفمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / — أعلن سوق خيارات أسهم مياكس (مياكس) MIAX Options Exchange، اليوم أنه سيدرج خيارات أسهم موقع تويتر (Ticker: TWTR) على مواقعه فور أن تلبي أسهم تويتر معايير الإدراج. وقد تم تعيين شركة ميريل لينش كصانع سوق رائد لجميع خيارات أسهم تويتر. وسيتم تحديد خصائص العقد وتوفيرها قبل بدء الاتجار بالأسهم وبعد أن توافق شركة مقاصة الأسهم على الاتجار بأسهم تويتر.

وقال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق خيارات أسهم مياكس “نحن متحمسون للإعلان عن تعيين ميريل لينش كصانع سوق رائد لأسهم تويتر بعد واحدة من الاكتتابات العامة الأولية التي كانت الأكثر توقعا للعام 2013. ميريل لينش أظهرت التزاما قويا لمياكس عبر أنشطة السوق النشطة التي تقوم بها وليس لدينا أي شك في أن هذا سوف يستمر مع تويتر.”

وقال جين رايلي، رئيس غلوبال ماركت ميكنغ في بانك أوف أميركا ميريل لينش، “نحن سعداء للغاية بقرار مياكس جعل ميريل لينش صانع سوق رائد لجميع خيارات أسهم تويتر، ونحن ملتزمون بتقديم أسواق الجودة في جميع الفئات من عقود الخيارات التي عينا فيها صانع سوق رائد لمياكس، ونتطلع إلى استمرار هذا الالتزام كمتخصصين في خيارات تويتر على سوق مياكس.”

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، بما في ذلك جدول الرسوم، والأخبار وآخر التطورات، انضمام الأعضاء وإدماج التكنولوجيا، بما في ذلك المواصفات والمتطلبات، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب عمليات سوق خيارات أسهم مياكس على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:

 دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف: 609-897-1465
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

نبذة عن سوق خيارات أسهم مياكس وشركة ميامي هولدنغز إنك

سوق خيارات الأسهم مياكس، الذي بدأ أعماله التجارية في 7 كانون الأول / ديسمبر، 2012، هو سوق خيارات أسهم تجارية إلكتروني بالكامل حظي بموافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية للعمل كسوق خيارات أسهم وطني يوم 3 كانون الأول / ديسمبر، 2012. وقد جمع سوق مياكس فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم. وقد تم تطوير منصة تداوله محليا وتم تصميمها من أساسها لتلبية المطالب الوظيفية والأدائية الفريد لتعاملات مشتقات الأسهم. ويدرج سوق خيارات أسهم مياكس الآن ويتاجر في الخيارات في غالبية الفئات الأعلى الـ 600 المتعددة. إن نظام سوق خيارات مياكس للأسهم الذي لا يضاهيه نظام مثله يقدم أكثر من 2 مليون تسغيرة في الثانية. ويبلغ طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 27.6 ميكروثانية من لحظة وصولها إلى لحظة عودتها للمصدر. وفي النسبة الـ 99 يكون طول الرد هو 39.7 مايكروثانية. وفي النسبة الـ 99.9 يبلغ طول الرد على منصة مياكس 56.4 مايكروثانية. وتقع المكاتب التنفيذية ومركز تطوير التكنولوجيا فضلا عن مركز العمليات الوطني لسوق مياكس لخيارات الأسهم  في مدينة برينستون، نيو جيرسي.

وسوق خيارات الأسهم مياكس وشركة “ميامي إنترناشيونال تكنولوجيز أل أل سي”  Miami International Technologies, LLC  هما شركتان فرعيتان مملوكتان بالكامل لشركة ميامي الدولية القابضة Miami International Holdings, Inc. ، ورمزها هو(“MIH”) . شركة مياكس تكنولوجيز فهي الشركة الخاصة بالتكنولوجيا التابعة التي تقوم بأعمال بيع أو ترخيص تكنولوجيا مياكس لتجارة الأسهم.  ويعتزم سوق مياكس إطلاق سوق مياكس للأسهم كما أنه يعتزم متابعة إدراج الأسهم الأميركية اللاتينية على مؤشره. وسيكون إطلاق سوق أسهم مياكس خاضعا لموافقة هيئة الأوراق والمبادلات المالية الأميركية. وسيكون إطلاق سوق مياكس للعقود الآجلة خاضعا لموافقة هيئة تداول السلع الآجلة.

بانك أوف أميركا ميريل لينش
“بانك أوف أميركا ميريل لينش” هو الاسم التسويقي للعمليات التجارية للأعمال المصرفية العالمية والأسواق العالمية لمؤسسة بانك أوف أميركا. يتم تنفيذ الإقراض، والمشتقات، وغيرها من الأنشطة المصرفية التجارية على الصعيد العالمي عبر الشركات المصرفية التابعة لبانك أوف أميركا كوربوريشن، بما في ذلك بنك أوف أميركا، أن أيه، عضو لجنة ضمان البنوك. ويتم تنفيذ تجارة الأوراق المالية، الأعمال الاستشارية الاستراتيجية، والأنشطة المصرفية الاستثمارية الأخرى على الصعيد العالمي من خلال الشركات المصرفية الاستثمارية التابعة لبانك أوف أميركا كوربوريشن ( “الشركات المصرفية الاستثمارية التابعة”)، بما في ذلك، في الولايات المتحدة، وميريل لينش، بيرس، فينير أند سميث إنكوربوريتيد وميريل لينش بروفيشينال كليرنغ كورب، وكلاهما مسجلتان كشركات سمسرة وهما عضوان في أف آي أن آر أيه FINRA وأس آي بي سي SIPC ، وفي ولايات قضائية أخرى، من قبل كيانات مسجلة محليا. يتم تسجيل وميريل لينش، بيرس، فينير أند سميث إنكوربوريتيد وميريل لينش بروفيشينال كليرنغ كورب كتجار عقود آجلة لدى سي أف تي سي CFTC وأن أف أيه  و NFA. المنتجات الاستثمارية المقدمة من قبل الشركات المصرفية الاستثمارية التابعة هي غير مؤمنة من أف دي آي سي FDIC • قد تفقد القيمة • وهي ليست مضمونة بنكيا. علامتا   Instinct® و   Trader Instinct هي علامات تجارية لشركة بانك أوف أمريكا في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. ©2013 Bank of America Corporation. جميع الحقوق محفوظة.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، وبما في ذلك سوق مياكس. (“الشركة”).  وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.

Leave a Reply