سمو الأمير يصدر وثائق تصديق بين قطر وعدد من الدول

الدوحة في 14 اكتوبر /قنا/ أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفه آل ثاني أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية سنغافورة، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 13/3/2012.
كما أصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم في مجال الزراعة والثروة الحيوانية والسمكية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بلغاريا، الموقعة بمدينة صوفيا بتاريخ 17/5/2012.
وأصدر سمو أمير البلاد أيضاً وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بشأن مكافحة الاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية والجريمة المنظمة بين حكومة دولة قطر وحكومة مالطا، الموقعة بمدينة فاليتا بتاريخ 17/4/2012.
أصدر سمو الأمير وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جيرسي بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل والبروتوكول الملحق بها، الموقع عليهما بمدينة الدوحة بتاريخ 20/3/2012 .
كم أصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة آيل أوف مان بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 6/5/2012.

Leave a Reply