سلطة المطارات الكينية توسع أكبر مطارات المنطقة لديها، مدعومة بالحماية التي توفرها شركة تريب لايت

شيكاغو، 14 تشرين الثاني / نوفمبر، 2013 م بي آر نيوزواير / — وفرت شركة “تريب لايت” Tripp Lite، وهي شركة عالمية بارزة مصنعة لأجهزة حماية الطاقة والارتباطية ومعدات البنية التحتية، حماية للطاقة ودعما احتياطيا لمطار جومو كينياثا الدولي مؤخرا.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121121/AQ15468LOGO

ويأتي هذا التركيب في وقت مهم، إذ تقوم سلطة المطارات الكينية بالتركيز على الانتهاء من مشروع توسعة متعدد السنوات في مطار جومو كينياثا الدولي – أكثر مراكز الطيران ازدحاما في شرق ووسط أفريقيا. مطار جومو كينياثا الدولي، الذي أسمي على اسم أول رئيس لكينيا، ينسق أكثر من 100 رحلة محلية ودولية يوميا. وإذ تم بناؤه في العام 1978 ليستوعب 2,5 مليون راكب سنويا، فإن حركة السير على الأقدام في مطار جومو كينياثا الدولي قد تضاعفت ثلاث مرات تقريبا في الآونة الأخيرة (ويرجع ذلك جزئيا إلى بروز كينيا كمنطقة مهمة للنمو الاقتصادي في المنطقة) مما يجعل التوسع ضرورة.

ولكونها واحدة من شركات تكامل الأنظمة الرائدة في أفريقيا، تم التعاقد مع ركة “إنكابسوليتد إيست أفريكا المحدودة” Encapsulated East Africa Ltd  لترقية مركز البيانات الموجود في المطار. يذكر أن مركز البيانات في المطار أمر حيوي في ضمان إقلاع وهبوط الرحلات في الوقت المحدد، وكذلك توفير الطاقة للمكونات الرقمية الجديدة والموجودة في جميع أنحاء المطار. وهذا يعني استبدال وحدات إمدادات الطاقة غير المنقطعة في مطار جومو كينياثا الدولي الحالي بنماذج حماية طاقة جديدة من شركة تريب لايت القادرة على توفير احتياجات المطار بصورة أفضل ومواكبة التوسع المتعدد المراحل. إن انقطاع الكهرباء يمكن أن يعني فقدان البيانات في النظم الحيوية وتعطيل الأعمال، مما يؤدي إلى حدوث الكثير من المشاكل  من إعادة جدولة رحلات الطيران وإغلاق أكشاك التسجيل للصعود إلى الطائرة.  وقال جساينتا موتوكو، مدير مشروع مركز بيانات تقنية المعلومات والاتصالات بسلطة الطيران الكينية، إنه “إذا وصلت طاقة خام إلى مركز البيانات، فإن ذلك سوف يكون خسارة كبيرة لسلطة الطيران الكينية.”

وقامت شركة إنكابسوليتد إيست أفريكا المحدودة بتجهيزه مركز البيانات الأولية بأربع وحدات تريب لايت للطاقة غير المنقطعة الذكية على الإنترنت SU120KX2 SmartOnline 120kVA  بقوة 3 فاز، وتم تركيبها في تكوينات متوازية من أجل عملية التكرار. هذه المعدات تدعم تحميل البيانات الهامة في مركز البيانات أثناء انقطاع التيار الكهربائي، في حين تقوم بصورة منتظمة بتنقية الجو من أصوات الخطوط.  وفيما يتواصل مشروع توسعة مطار جومو كينياثا الدولي، ستواصل سلطة الطيران الكينية بتوفير الدعم الاحتياطي للمعدات التي توفر الطاقة للبنية التحتية الجديدة. “في بيئة مطار كهذه، فإن أي تعطل لنظام مهما كان يمكن أن يؤدي إلى مشاكل لوجستية ضخمة. لقد اخترنا نظام الطاقة غير المنقطع استنادا إلى الاحتياجات الحالية والتوسيع الذي نقوم به حاليا. وقد قامت شركة تريب لايت بتقديم الأجهزة المناسب لنا تماما.”

نبذة حول شركة تريب لايت
يتضمن عمر شركة تريب لايت البالغ 90 عاما من الابتكار أول نظام للطاقة غير المنقطعة في العالم صمم خصيصا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، وجهاز كبت زيادة تدفق التيار الأكثر موثوقية في العالم، وهو جهاز “أيسوبار” Isobar® الذي تستخدم منه الآن أكثر من 20 مليون وحدة. وتحتفظ شركة  تريب لايت بأعلى مستوى من المخزون الجاهز للشحن في هذه الصناعة، إذ يتوفر لديها أكثر من2.500 منتج مختلف، بما في ذلك أنظمة الطاقة غير المنقطعة، وحدات معلومات البروتوكول،  الرفوف، أجهزة كبت التيار وأكثر من ذلك. إذ يوجد ومقرها في شيكاغو، إلينوي، فإن تريب لايت تحتفظ بوجود عالمي من خلال مكاتب تابعة لها بها بطواقم موظفين كاملة في جميع أنحاء العالم. ويمكن الاطلاع على معلومات إضافية عن طريق زيارة موقع تريب لايت التالي على الإنترنت: www.tripplite.com.

الاتصال:
كريستال بيرس
شركة تريب لايت
الهاتف: +1-773-869-1511
البريد الألكتروني: Crystal_pierce@tripplite.com

Leave a Reply