سلسلة مطاعم دنكن دونتس تعلن عن عرض تقديم كعكة دونت مجانية في جميع أنحاء العالم يوم 7 حزيران / يونيو

–   طاعم دنكن دونتس تدعو ضيوفها في 31 دولة لتناول كعكة دونت مجانية مع أي مشروب يشترونه منها

 كانتون، ولاية مساتشوستس، 30 أيار / مايو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت سلسلة مطاعم “دنكن دونتس” Dunkin’ Donuts، وهي واحدة من أبرز سلاسل محلات بيع القهوة والمعجنات، اليوم عن صفقة حلوة لمحبي الدونت حول العالم. فيوم الجمعة، 7 حزيران / يونيو، ستقدم مطاعم دنكن دونتس المشاركة لضيوفها كعكة دونت من اختيارهم (شريطة توفر كعك الدونت) مع شراء أي مشروب من المطعم.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20110224/NY53806LOGO

Logo  سلسلة مطاعم دنكن دونتس تعلن عن عرض تقديم كعكة دونت مجانية في جميع أنحاء العالم يوم 7 حزيران / يونيو

Logo

ومع هذا العرض الخاص الذي سيتوفر لضيوف دنكن دونتس في 31  بلدا في جميع أنحاء العالم، فإنه سيكون أول احتفال للعلامة التجارية لدنكن دونتس في جميع أنحاء العالم. وفقا لجون كوستيلو، رئيس قسم التسويق العالمي والابتكار للعلامات التجارية لدنكن دونتس، فإن الشركة تريد أن تحتفل بالفرح والسعادة التي تدخلها كعكات الدونتس إلى قلوب الناس في جميع أنحاء العالم كل يوم. وقال: “على ضوء تراثنا الغني كشركة من أبرز شركات بيع الدونتس في العالم، فإننا نعرف القوة التي تأتي بها كعكة الدونتس على شاكلة بسمة على وجوه ضيوفنا. ونحن سعداء جدا أن نجعل من السهل والميسور على ضيوفنا في جميع أنحاء العالم الاحتفال بكعك الدونتس يوم 7 حزيران / يونيو بأن نمكنهم من التمتع بدونت مجانية مع شراء أي مشروب من المطعم.”

ولأكثر من  60 عاما، ظلت سلسلة مطاعم دنكن دونتس رائدة في فئة الدونتس، وباعت في العام الماضي 2.4 مليار كعكة دونت وكعكات منشكنز المثقبة في مطاعمها في 31 بلدا في جميع أنحاء العالم. وتقدم السلسلة مجموعة واسعة من كعك الدونت اللذيذ والخلاق، بما في ذلك النكهات المحببة مثل بوسطن كريم، والدونت المزجج والدونت بالشوكولاته المجمدة.

لمعرفة المزيد عن سلسلة مطاعم دنكن دونتس، يرجى زيارة موقع السلسلة على العنوان التالي: www.DunkinDonuts.com، أو تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك www.facebook.com/DunkinDonuts أو على تويتر على الصفحة التالية: www.twitter.com/DunkinDonuts.

نبذة حول شركة مطاعم دنكن دونتس
شركة مطاعم دنكن دونتس التي تأسست في العام 1950، هي الشركة صاحبة المطاعم التي يفضلها الأميركيون في أي وقت وطوال اليوم لتناول القهوة والمعجنات. شركة مطاعم دنكن دونتس هي الشركة الرائدة في سوق البيع في فئات القهوة العادية / القهوة منزوعة الكافيين والقهوة المثلجة، والقهوة ذات النكهة الحارة، الدونتس، الخبز والكعك. وقد حصلت شركة مطاعم دنكن دونتس على التصنيف رقم 1 بالنسبة إلى ترتيب ولاء العملاء في فئة القهوة من قبل شركة التصنيف  Brand Keys  لمدة سبع سنوات على التوالي. وتحتفظ الشركة بـ 10,500 مطعم في 31 دولة حول العالم. في العام 2012، بلغت المبيعات الإجمالية لشركة دنكن دونتس على النطاق العالمي 6.9 مليار دولار. شركة دنكن دونتس، التي يقع مقرها في مدينة كانتون، بولاية ماساتشوستس، هي شركة تابعة للشركة الأم مجموعة دنكن براندز إنك  Dunkin’ Brands Group, Inc.  (رمزها على قائمة مؤشر أسهم نازداك: DNKN). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي: www.DunkinDonuts.com.

Leave a Reply