سفير الدولة يشارك في ورشة عمل للترويج التجاري للدولة في امستردام

هولندا / سفير الدولة / ورشة عمل.

امستردام في 26 يونيو/ وام / شارك سعادة عبدالله حمدان النقبي سفير الدولة لدى المملكة الهولندية في أعمال ورشة عمل نظمها المجلس التجاري الخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التابع للهيئة الهولندية للترويج التجاري في العاصمة امستردام تحت عنوان ” إنشاء وتأسيس أعمالك التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة ” .. وذلك بالتعاون مع شركة ” ارنسنت ان يونغ “.

تهدف الورشة إلى تطوير وتعزيز العلاقات التجارية بين هولندا ودولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تبادل المهارات والابتكار وتحسين الاستيراد والتصدير.

واستعرض سعادة السفير في كلمته الإفتتاحية التطور والنمو التجاري والإقتصادي في الدولة وفرص الاستثمار الكبيرة المتوفرة في الأسواق الإماراتية ورؤية حكومة دولة الامارات 2021 لتصبح رائدة في عالم الاقتصاد والابتكار ومركزا تجاريا عالميا من خلال نمو القطاعات المبتكرة في مجال الطاقة والإعلام والضيافة والخدمات اللوجستية.

وأشار إلى المكانة التي وصلت إليها الدولة في مجال الأعمال والاقتصاد والتي وضعتها حسب التقرير السنوي للتنافسية العالمية في المركز الثامن عالميا والأول في منطقة الشرق الأوسط إضافة إلى عوامل أخرى مهمة جعلت دولة الإمارات مميزة وذلك من خلال البنية التحتية للنقل البحري من الطراز العالمي ومن خلال النقل الجوي سواء على مستوى خدمات الطيران ومستويات الناقلات الجوية ” طيران الإمارات – طيران الاتحاد ” التي نالت جوائز عالمية في الضيافة ومستويات السلامة أو من خلال خدمات المطارات إضافة إلى استثمارات الدولة في مجال الطاقة النظيفة والجهود القائمة لتشجيع الابتكار في الطاقة المتجددة والتكنولوجيا النظيفة.

وتم خلال ورشة العمل إبراز جهود الدولة لاستضافة اكسبو 2020 والمميزات التي تتمتع بها دولة الإمارات لاستضافة هذا الحدث العالمي بوصفها مركزا وسطا بين الشرق والغرب تتمتع بكل الخدمات اللوجستية والمواصلات التي تمكنها من إقامة الحدث عالميا بأفضل مستوى.

شارك في الورشة عدد من رجال الأعمال والشركات الهولندية ومسؤولوا الترويج التجاري.

مل / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/دن/ز ا

Leave a Reply