سفارة الدولة لدى أستراليا تواصل تنفيذ مشروع إفطار صائم

الامارات / استراليا / افطار صائم .

برزبن – استراليا في 29 يوليو / وام / واصلت سفارة الدولة لدى استراليا تنفيذ مشروع “إفطار صائم” الذي تدعمه هيئة الهلال الأحمر خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة كوينزلاند لتعدد الثقافات بمدينة برزبن الأسترالية بحضور عدد من الوزراء وأعضاء الحكومة الأسترالية.

وأقامت سفارة الدولة في استراليا إفطارا في مبنى البرلمان الأسترالي بمدينة برزبن بولاية كوينزلاند الأسترالية بحضور السيد فيصل سيف المزروعي السكرتير الثالث في سفارة الدولة ومعالي السيناتور جلين إلمس وزير التعددية الثقافية بالولاية وعبدالجليل غلام مدير مؤسسة كوينزلاند لتعدد الثقافات وعدد من مسؤولي مختلف المؤسسات الأسترالية ومن الجالية الإسلامية وإثنيات مختلفة في الولاية.

وألقى المزروعي كلمة خلال الإفطار استعرض فيها التعاون المشترك مع مؤسسة كوينزلاند لتعدد الثقافات في ولاية كوينزلاند .. مبينا رؤية وأهداف وإنجازات هيئة الهلال الأحمر .. مثمنا دور المؤسسة في تحقيق مفهوم التكافل الإجتماعي بمعانيه الشاملة.

ومن جانبه أشاد معالي وزير التعددية الثقافية بولاية كوينزلاند الأسترالية بالدور الذي تقوم به هيئة الهلال الأحمر في مجال العمل الخيري والإنساني على المستوى الدولي بشكل عام وعلى الساحة الأسترالية بشكل خاص والذي يجسد المعاني النبيلة والقيم الحميدة للتكافل الإجتماعي والتراحم والعطاء بين كافة فئات المجتمع.

يذكر أن سفارة الدولة لدى أستراليا تشرف على مشروع “إفطار صائم” في أستراليا للعام السابع على التوالي والذي تموله أربع مؤسسات خيرية في الدولة هي “مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ومؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وهيئة الهلال الأحمر وجمعية الشارقة الخيرية”.

/ مل .

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ش هـ د/هج

Leave a Reply