سعود بن صقر القاسمي يأمر بالإفراج عن 97 نزيلا بمناسبة عيد الاضحى

حاكم راس الخيمة / سجناء / افراج.

رأس الخيمة في 7 اكتوبر / وام / امر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم رأس الخيمة بالإفراج عن 97 من نزلاء المنشآت العقابية والاصلاحية في الامارة من مختلف الجنسيات الذين اثبتوا اهليتهم للتمتع بالعفو.. وتكفل سموه بالالتزامات المالية التي ترتبت عليهم وابعاد من صدرت في حقه احكام بالإبعاد خارج الدولة وفقا للأحكام الصادرة بحقهم.

ويأتي امر العفو بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك وحرصا من سموه على ادخال البهجة في نفوس النزلاء المفرج عنهم وعائلاتهم بجانب اعطائهم فرصة العودة الصالحة للمجتمع أفرادا صالحين ملتزمين.

واكد سعادة المستشار حسن سعيد محيمد النائب العام لإمارة راس الخيمة ان النيابة العامة بدأت تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد راس الخيمة رئيس مجلس القضاء اتخاذ الاجراءات اللازمة لتنفيذ امر صاحب السمو حاكم راس الخيمة بالإفراج عن المشمولين بالعفو بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة راس الخيمة.

وتوجه النائب العام بالشكر الى صاحب السمو حاكم راس الخيمة على هذا العفو الذي ادخل البهجة والسعادة في نفوس اسر المفرج عنهم مثمنا متابعة سمو ولي عهد راس الخيمة رئيس مجلس القضاء المستمرة للقضاء والنيابة العامة.

/ مش/.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/مش/سر/ز م ن

Leave a Reply