سعادة ستين أنديرس بيرج سفير النرويج لدى الامارات يطلق اس-كيرفز للبريمافيرا

أبو ظبي ، الامارات العربية المتحدة، في 10 تشرين الثاني ،نوفمبر 2013 / بي آر نيوزواير/ –

تطلق برومينو  Promineo  برمجيتها الجديدة لإدارة المشروعات خلال معرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول (أديبك 2013)  ADIPEC 2013.

وتفخر برومينو بأن تعلن عن أن السفير النرويجي لدى الامارات العربية المتحدة سعادة ستين انديرس بيرج أطلق رسميا احدث برمجياتها اس كيرفز لبريمافيرا  S-Curves for Primavera  خلال افتتاح (اديبك) 2013.

CEO%20of%20Promineo%20Leif%20Arild%20Aasheim%20and%20the%20Norwegian%20Ambassador%20to%20the%20United%20Arab%20Emirates%2C%20H.%20E.%20Sten%20Anders%20Berge سعادة ستين أنديرس بيرج سفير النرويج لدى الامارات يطلق اس كيرفز للبريمافيرا

CEO of Promineo Leif Arild Aasheim and the Norwegian Ambassador to the United Arab Emirates, H. E. Sten Anders Berge

رابط للصور http://photos.prnewswire.com/prnh/20131110/652915 :

ويعد اس-كيرفز للبريمافيرا   S-Curves for Primavera أحدث الحلول البرمجية التي تقدمها برومينو ايه اس  Promineo AS   الرائدة في مجال توفير برمجيات ادارة المشاريع لقطاع النفط والغاز في النرويج . وتعد برمجية اس- كيرفز للبريمافيرا  S-Curves for Primavera   حل فريد من نوعه للإبلاغ  لبريمافيرا بي-6  Primavera P6 .

يستخرج اس- كيرفز للبريمافيرا  S-Curves for Primavera  البيانات من بريمافيرا بي-6   Primavera P6   لتمكين التقارير شائعة الاستخدام في قطاعي النفط والغاز و التي لا يدعمها بريمافيرا بي-6 ، وتمنح المزيد من المرونة الابلاغية لإدارة المشروع وذلك عن طريق الاستغناء عن اللجوء إلى برنامج اكسل  Excel   في إعداد التقارير ، وتساعد هذه البرمجية أيضا في  تقليل الأخطاء البشرية  الى الحد الأدنى.

وهذه البرمجية متوفرة الآن على موقع  http://www.scurvesforprimavera.com   أو يمكنكم معرفة المزيد بزيارة  منصة برومينو في معرض (أديبك)  (قاعة 9 ، منصة 9315 ).

وقال لايف اريلد اسهايم  المدير العام لبرومينو أن ” إطلاق اس-كيرفز لبريمافيرا يعد فرصة كبيرة لبرومينو للنمو في منطقة الشرق الأوسط، حيث أنه يتم استخدام بريمافيرا بي-6 على نطاق واسع من جانب المشاريع التنموية الكبيرة .

منصة برومينو في معرض (أديبك)  (قاعة 9 ، منصة 9315 )

برومينو ايه اس   Promineo AS

Promineo designs, develops, sells and implements project management software. The company was established in 2002. Headquarter is in Etne, Norway.

Our cost management software, Promineo Cost, has established itself as a market leader for construction contractors to the Norwegian oil & gas industry.

Etne, Norway http://www.promineo.nomail@promineo.no

تقوم برومينو بتصميم وتطوير وبيع وتنفيذ برمجيات إدراة المشاريع، وقد تأسست الشركة عام 2002، ويقع مقرها الرئيسي في  اتني بالنرويج.

وقد فرضت برمجيتنا لادارة التكاليف Promineo Cost ، نفسها كرائدة في السوق لمقاولي البناء في  صناعة النفط والغاز النرويجية.

اتني ،النرويج  http://www.promineo.nomail@promineo.no

للتواصل يرجي الاتصال ب :

لايف اريلد اسهايم، المدير الإداري

البريد الإلكتروني : leifa@promineo.no

نيكي ساكولين ، المدير الإقليمي في الشرق الأوسط

البريد الإلكتروني:   niki@promineo.no

هاتف : +971-50-111-0243

رابط للصور http://photos.prnewswire.com/prnh/20131110/6529

 المصدر :برومينو اس   Promineo AS

Leave a Reply