رولتا Rolta وساب SAP تعلنان عن اتفاق استراتيجي لاقامة مصنع للمعدات الأصلية

مومباي، الهند، 19 نوفمبر/ تشرين الثاني، 2013 /بي آر نيوز واير- فيرست كول- أ ش أ/ ایشیانیٹ باکتان –

رولتا تدمج حلول تصنيع مع ساب هانا (آر) SAP HANA(R)  وتكنولوجيا برامج أخرى

أعلنت شركة رولتا Rolta  وموقعها على الانترنت  [http://www.rolta.com  وشركة ساب SAP  وموقعها على الانترنت  http://www.sap.com  اليوم عن اتفاق لاقامة مصنع استراتيجي للمعدات الأصلية، حيث سوف تدمج رولتا حلولا صناعية عديدة مع تكنولوجيا برامج من ساب. وستوفر رولتا للعملاء في كل انحاء العالم أحدث تحليلات الأعمال وحلول البيانات الضخمة Big Data  المصممة لاستغلال الطاقة من تكنولوجيا “ساب” من خلال الجمع بين منتجات رولتا مع قاعدة البيانات وحقيبة التكنولوجيا التي توفرها ساب. وهذه الحقيبة التي تتضمن برنامج ساب هانا (آر)  SAP HANA(R)  و ساب (آر) سيبيس (آر) آي كيو سوفتوير  SAP(R) Sybase(R) IQ software  وبرامج التحليل التنبؤي “ساب آر”  SAP(R) Predictive Analysis وتطبيق الادارة الاستراتيجية  SAP(R) Strategy Management  سوف تدمج في حلول “رولتا”.

Rolta%20Logo  رولتا Rolta  وساب SAP  تعلنان عن اتفاق استراتيجي لاقامة مصنع للمعدات الأصلية

Rolta Logo

الموقع على الانترنت:  (Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121023/570667 )

ويشمل نطاق الاتفاق العديد من أجنحة الحلول بما في ذلك “جناح وان فيو “تي ام”  OneView (TM)  و”جناح صهر الجغرافيا المكانية من رولتا”  Rolta Geospatial Fusion(TM) Suite و”جناح رولتا ايبيرسبيكتيف تي ام”  ROLTA iPerspective (TM) و”الجناح المتكامل رولتا أو تبي_ آي تي”  Rolta OT-IT Integration Suite(TM). وهذه الأجنحة، وخاصة “رولتا وان فيو” ROLTA OneView هي مناسبة بارزة لاستكشاف طاقة ساب هانا SAP HANA. وسيتم دمج الحلول المتطورة والتي ثبت جدارتها ميدانيا مع ساب هانا  SAP HANA وهي مصممة لتلبية احتياجات محددة لمنظمات مثل معلومات الأعمال والتحليلات في صناعات بما في ذلك النفط والغاز والمواد الكيميائية والمرافق والتصنيع والنقل.

وسوف يقدم “حل التميز التشغيلي المتكامل” الذي يستند الى “رولتا وان فيو” ROLTA OneView ، على سبيل المثال، معلومات متسقة مع معلومات عملية للأطراف المعنية عبر المشروع. ومن المتوقع أن يمكن الأفراد من اتخاذ قرارات في الوقت المناسب على مختلف المستويات في المنظمة بما يساعد على توفير إطار عمل لتحقيق أهداف مستدامة من خلال دمج المعلومات الحرجة للمهام من خلال وظائف العمل في المشروع. والى جانب ذلك، تقدم رولتا ايضا، استنادا إلى الاحتياجات الخاصة للعملاء، أدوات التنفيذ وخدمات استشارية لتسريع دمج التكنولوجيا والانتقال إلى مختلف البرامج التقنية في ساب.

ويدل إعلان اليوم على التعاون الوثيق بين الشركات، ليس فقط من أجل التطويرالمستمر لمنتجات رولتا التي تعمل على أحدث تقنيات ساب، بل أيضا للتعاون الكثيف لدعم عملاء كل من الشركتين. وبينما سيكون بوسع رولتا أن تبيع بشكل مستقل سلسلة عريضة من تكنولوجيا برامج ساب الى جانب منتجاتها على المستوى العالمي، فإن هذه الشراكة الاستراتيجية سوف تمكن العملاء من الاستفادة من الحلول المشتركة بشكل اكثر سهولة بسبب سلسلة مشتركة مجمعة من موارد المبيعات والدعم للتعامل مع المتطلبات التقنية المختلفة واحتياجات الأعمال. ومن خلال هذه الشراكة، سيكون بوسع العملاء الحاليين والمحتملين الاستفادة من القيمة التجارية لمنتجاب ساب هانا SAP HANA ودمج بسهولة أكثر مختلف حلول رولتا في بيئات تكنولوجيا ساب.

وقد قدمت رولتا استثمارات واسعة النطاق لإنشاء مراكز تميز في جميع أنحاء العالم والتي تضم بنية تحتية ذات مستوى عالمي مع مجموعة من الخبراء لعرض حلول رولتا المبتكرة التي تعمل على تقنيات ساب. وتكتسب الحلول التي تستند الى تقنيات رولتا اعترافا متزايدا من المحللين والمختصين في هذه الصناعة.

وتدرك ساب ورولتا أهمية تلبية توقعات العملاء، ولذلك فقد رشحتا كبار المسؤولين التنفيذيين للإشراف على هذه الشراكة. فقد عينت ساب ستيفن بيردسال رئيسا لقسم المبيعات في مشروع مصنع المعدات الأصلية والرئيس التنفيذي للعمليات، في ادارة الأنظمة البيئية العالمية والقنوات بشركة ساب، وقامت رولتا بتعيين بريثا بولوساني وبانكيت ديساي كرئيسين للعمليات في الأمريكتين الشمالية والجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط وافريقيا.

وقال بيردسال ان “ساب تلتزم بتعزيز الابتكار مع شركائنا، ونقدم الانفتاح والاختيار لشركائنا من أجل بناء حلول خاصة بهم على أساس خبرتهم الفريدة في أفضل برامجنا التي تتراوح من الحوسبة السحابية والمتنقلة والذاكرة وقاعدة البيانات وتحليل الأعمال. وتحظى رولتا بخبرة كبيرة في مجال المحتوى الحقلي والتحليلات القوية لهذا القطاعات المتخصص في الصناعة. وتركيزهما على الحلول القائمة على التقنيات بدلا من خدمات “بيور بلاي” يعد مثاليا لاستراتيجية النظام البيئي لساب للمساعدة في تحقيق قيمة لعملائها في جميع أنحاء العالم “.

وقال ك. ك. سينج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بشركة رولتا، “نحن سعداء للغاية بالدخول في شراكة والعمل مع ساب والاستفادة من تقنيتها في الابتكار المستمر وتوفير منتجات رولتا الغنية بالمزايا لعملائنا”..مضيفا قوله “هذه الشراكة ستمكن العملاء، ومن بينهم قاعدة العملاء الحالية الكبيرة لشركة ساب، من تعزيز استخدامهم لتكنولوجيا ساب من خلال استغلال طاقة احدث الحلول لدينا”.

للمزيد من المعلومات، برجاء الاطلاع على غرفة أخبار ساب على الموقع:

 [http://www.news-sap.com ]

نبذة عن رولتا :

تعد رولتا مزودا رائدا لحلول تكنولوجيا المعلومات المبتكرة لكثير من القطاعات ومن بينها الحكومات الفيدرالية وحكومات الدول والدفاع والأمن الداخلي والمرافق والمعالجة والطاقة والخدمات المالية والصناعة والبيع بالتجزئة والرعاية الصحية. وعن طريق الجمع بشكل فريد بين خبرتها في مجالات تكنولوجيا المعلومات والهندسة والجغرافيا المكانية، تطور رولتا حلولا استثنائية لتلك القطاعات. وتستغل الشركة خبرتها الفنية الخاصة بالصناعة والمخزون الثري بالملكية الفكرية الذي يغطي المسح الضوئي ومعالجة الصور والتطبيقات الخاصة بالجغرافيا المكانية ومعلومات الشركات والتحليلات وأطر عمل حلول أثبتت كفاءتها عمليا وخبرة عميقة في التقنيات العصرية مثل ذكاء الشركات الجغرافي  Geo BI  والحوسبة السحابية  Cloud computing  والبنية التحتية المعرفة أو المحددة بالبرمجيات  Software Defined Infrastructure  والبيانات الضخمة  Big Data  من أجل التزويد بحلول متكاملة متطورة على مستوى الشركات.

وتعتبر رولتا منظمة دولية تتخذ من الهند مقرا لها. وتنشط الشركة من خلال 40 موقعا في جميع أنحاء العالم عبر فروعها ونفذت مشاريع في أكثر من 45 دولة. وتأخذ الشركة من أفضل المعايير العالمية مقياسا لعملياتها التي تتسم بالكفاءة مثل التقييم الناجح لتطوير تطبيقات البرامج وصيانتها  Software Application Development and Maintenance  على أعلى مستوى  Level 5 of SEI’s CMMI(R) version 1.3. ورولتا مدرجة في بورصة بومباي للأسهم وبورصة الأسهم الوطنية الهندية  Bombay Stock Exchange & National Stock Exchange  وتشكل جزءا من المؤشرات المختلفة في البورصتين في الهند، إلى جانب أن شهادات الإيداع الدولية للشركة مدرجة في بورصة لندن للأسهم  Main Board of London Stock Exchange  وسندات للدين الممتاز مدرجة في بورصة سنغافورة.

نبذة عن “ساب”:

كرائد فى سوق برامج تطبيق المشروعات، تساعد “ساب”، ورمزها فى بورصة نيويورك SAP، الشركات من جميع الأحجام والصناعات على الأداء بشكل أفضل. ومن المكاتب الخلفية إلى غرفة مجلس الإدارة ومن المخزن إلى واجهة المتجر ومن الكمبيوتر الشخصي إلى الأجهزة المتنقلة، تمكن ساب الأشخاص والمنظمات من العمل معا بشكل أكثر كفاءة لاستخدام الخبرة التجارية بشكل أكثر فعالية للبقاء فى صدارة المنافسة. وتمكن تطبيقات وخدمات ساب أكثر من251 ألف عميل من العمل بشكل مربح والتكيف باستمرار والنمو على نحو مستدام. للمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الموقع الإلكترونى

 http://www.sap.com.

بيان تحذيري أو إخلاء مسئولية:

يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات ليست لها طبيعة تاريخية وربما تتصف بأنها “بيانات تطلعية أو تستشرف المستقبل” من بينها هذه المتعلقة بالنتائج المالية والتشغيلية والفوائد واندماج العلامات التجارية واستراتيجياتها والفرص المستقبلية ونمو السوق من أجل حلول المصادر المفتوحة. ويجب الإدراك بأن نتائج رولتا الحقيقية يمكن أن تختلف ماديا عن تلك التي تحتويها البيانات التطلعية التي تقوم على التوقعات الحالية لإدارة رولتا وتخضع لعدد من المخاطر وعدم اليقين، بما في ذلك لكن دون الاقتصار عليها، قدرة رولتا على تكامل عملياتها المكتسبة بالموظفين ونجاح الشركة في تنفيذ استراتيجياتها وتمكنها من موقف تنافسي في الصناعة وشروط التجارة والاقتصاد العام وفرص السوق واستراتيجيات التجارية الجديدة الممكنة والعوامل التنافسية والمبيعات والتسويق في التكنولوجيات أو طلب السوق وأية عوامل أخرى. وربما تصدر الشركة بيانات تطلعية مكتوبة وشفهية إضافية لكن لا تتحمل أي التزام بتحديثها.

وأي بيانات واردة في هذه الوثيقة ليست ذات حقائق تاريخية هي بيانات استشرافية كما هو محدد في قانون اصلاح التقاضي في الأوراق المالية بالولايات المتحدة لعام 1995. والكلمات مثل “نتوقع ” و “نعتقد ” و”نقدر” و “توقعات ” و “ينوي ” و” ربما” و”خطة ” و” مشروع ” و” نتنبأ” و”ينبغي” و “سوف” وتعبيرات مماثلة من حيث صلتها بشركة ساب، تهدف الى تحديد مثل هذه البيانات الاستشرافية. وتعلن ساب عدم التزامها بالتحديث أو مراجعة أي بيانات استشرافية. وتخضع جميع البيانات الاستشرافية لمختلف المخاطر والشكوك التي يمكن أن تجعل النتائج الفعلية تختلف عن التوقعات. وهذه العوامل التي يمكن أن تؤثر على النتائج المالية المستقبلية لشركة ساب تناقش بشكل أكبر في ادارة ساب مع اللجنة الأمريكية للاوراق المالية والبورصات، بما في ذلك التقرير السنوي الأخير لشركة ساب على نموذج “20- اف” المودع لدى اللجنة. ويتعين تحذير القراء بعدم الاعتماد المفرط على هذه البيانات الاستشرافية والتي تتحدث فقط عن تواريخها.

جميع الحقوق محفوظة (c) 2013 SAP AG

تعد شركة ساب والمنتجات والخدمات الخاصة بها والمشار اليها هنا وكذلك الشعارات المعنية هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة ساب في ألمانيا وغيرها من البلدان. يرجى الاطلاع على http://www.sap.com/corporate-en/legal/copyright/index.epxtrademark من اجل المزيد من المعلومات حول المعلومات والاشعارات التجارية.

تنويه للمحررين:

لمشاهدة والتحميل رقميا للقطات وصور صحفية، يرجى زيارة الموقع: http://www.sap.com/photos.  ، ومن خلال هذا البرنامج، يمكنك أن تجد مادة عالية الدقة للقنوات الاعلامية الخاصة بك. ولعرض قصص فيديو عن موضوعات متنوعة، برجاء زيارة  http://www.sap-tv.com.  ومن هذا الموقع، يمكنك تضمين الفيديو في صفحات الويب الخاص بك، ومشاركة الفيديو عبر روابط البريد الإلكتروني والاشتراك في خدمة “آر إس إس”  RSS  من تلفزيون ساب.

لمتابعة ساب على تويتر، يرجى زيارة الموقع:

@sapnews [http://twitter.com/sapnews ].

للعملاء المهتمين بمعرفة المزيدعن منتجات ساب:

مركز عملاء ساب العالمي:

هاتف: +49-180-534-34-24

للولايات المتحدة فقط:

1(800)872-1SAP (1-800-872-1727)

للمزيد من المعلومات الصحفية:

Jason Loesche, j.loesche@sap.com, +1-484-437-0015, EST

SAP Press Office, +49(6227)7-46315, CET; +1(610)661-3200, EST; press@sap.com

للحصول على معلومات اضافية، برجاء زيارة:

http://www.rolta.com

والاتصال ب:

بانكيت ديساي

الرئيس

عمليات الأعمال: أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا

بريد الكتروني: Pankit.Desai@rolta.com

هاتف: +91(22)2926-6666

بريثا بولوساني

الرئيس

دولي (امريكا الشمالية والجنوبية)

بريد الكتروني: Preetha.Pulusani@rolta.com

هاتف: +1(678)942-5000

راجيش راماشندران

الرئيس والرئيس التنفيذي

المنتجات العالمية والحلول التكنولوجية

بريد الكتروني:  Rajesh.Ramachandran@rolta.com

هاتف +91(22)2926-6666

للصور: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121023/570667

المصدر: شركة رولتا المحدودة بالهند   Rolta India Limited

Leave a Reply