“رود آند شفارتس” تزود مطار المسيرة الدولي بأحدث نظام للاتصالات الصوتية

بوخارست، رومانيا وميونيخ، 5 يونيو حزيران، 2013 / بي آر نيوز واير/ ایشیانیت باکستان ––

سلمت شركة “رود آند شفارتس توبكس المحدودة”### Rohde & Schwarz Topex SA ### نظاما للاتصالات الصوتية يعد أحدث ماوصل إليه العلم حديث يتضمن الجيل الرابع من نظام الاتصالات الصوتية لشركة رود آند شوارز ### R&S VCS-4G### والقائم بشكل كامل على بروتوكول الإنترنت، إلى مطار المسيرة الدولي في أغادير، المغرب.

بناء على طلبية تلقتها شركة “رود آند شفارتس توبكس المحدودة” من المكتب الوطني للمطارات (أوندا، الهيئة الوطنية المغربية للمطارات)، تم تسليم نظام الاتصالات الصوتية الجديد “في سي إس” ###VCS ### إلى مطار المسيرة الدولي. ويستخدم النظام القائم على بروتوكول الانترنت تقنية البوابات الصوتية للربط بين محطات الاتصال اللاسلكية القائمة والشبكات الهاتفية العمومية التبديلية “بي إس تي إن” ###PSTN ### و “بي بي إكس” ###PBX ###  أو الهواتف، بما يحمي الاستثمار الذي تم في الماضي. ويقوم نظام الاتصالات الصوتية على أساس هندسي تام الوفرة وهو يحتوي على 14 موضع مراقبة صالح للعمل موزعا على العديد من المواقع بالمطار، منها البرج والمدخل والغرفة التقنية.

وكان التحدي الرئيسي أمام النظام الجديد متمثلا في دمج وتقسيم المصادر اللاسلكية مع نظامي الاتصالات الصوتيين القائمين اللذين تستخدمهما الهيئة الوطنية المغربية للمطارات في برج المراقبة. وبفضل أجهزة تبديل الخطوط الخاصة، أصبح الآن من الممكن استخدام هذه المصادر اللاسلكية عبر أي من أنظمة الاتصالات الصوتية الثلاثة بمطار المسيرة.

إلى جانب الوفرة التامة في نظام الاتصالات الصوتي، توفر شركة “رود آند شوارز توبكس” جهاز تحويل كمصدر أخير لتمكين الاتصالات اللاسلكية في أي وقت.

إضافة إلى ذلك، يساعد الجيل الرابع من نظام الاتصالات الصوتي الذي تقدمه “رود آند شفارتس” والقائم بشكل كامل على بروتوكول الانترنت، في تيسير إجراء الاتصالات القائمة على الشبكات الافتراضية الخاصة “في بي إن” ###VPN### مع مطاري كازبلانكا وإنزكان. وقد تم تثبيت بوابات مخصصة للوسائل إعلامية في المواقع الثلاثة لضمان تأمين الاتصالات الصوتية عبر الانترنت.

تعتبر تقنيات الاتصالات الصوتية عبر الإنترنت “في أو آي بي”###VoIP### جنبا إلى جنب مع يوروكاي إي دي-137 ### ### EUROCAE ED-137 هي الأحدث بين تقنيات مراقبة الحركة الجوية.   ويلتزم الجيل الرابع من نظام الاتصالات الصوتي الذي تقدمه “رود آند شفارتس “### R&S VCS-4G### والقائم بشكل كامل على بروتوكول الانترنت، بهذا المعيار. وقد أضافت شركة “رود آند شفارتس ” هذا الحل العصري المتمثل في الجيل الرابع من نظام الاتصالات الصوتي الذي تقدمه “رود آند شفارتس ” ### R&S VCS-4G### إلى مجموعتها في مجال مراقبة الحركة الجوية في ربيع عام 2011. ويمثل الجيل الرابع من نظام الاتصالات الصوتي الذي تقدمه “رود آند شفارتس ” ### R&S VCS-4G### تصميما تام الوفرة مع عدد كبير من الوصلات لأنظمة خارجية مثل نظام تسجيل صوتي وخطوط هاتفية. ويمكن بسهولة توسيع مدى النظام.

للاتصال:

كاتالين بوردوجان، مدير المبيعات التقنية،

هاتف: +40-21-408-39-14

بريد إليكتروني:  catalin.burdujan@rohde-schwarz.com

http://www.topex.rohde-schwarz.com

المصدر: “رود آند شفارتس

Leave a Reply