رغم استمرار عدم اليقين الاقتصادي، شركات الأعمال الريادية الحرة تواصل النمو

– أكثر من نصف رجال الأعمال الحرة الذين استطلعت آراؤهم أشاروا إلى أنهم أوجدوا فرص عمل كاملة في الأشهر الستة الماضية ويتوقع حوالي ثلاث أرباعهم أن يقوموا باستحداث فرص عمل كاملة خلال الأشهر الستة القادمة

ألكزاندريا، فرجينيا، 10 نيسان /أبريل، 2014 / بي آر نيوزواير — نشرت الاستطلاع “منظمة  رواد الأعمال”  Entrepreneurs’ Organization وأظهرت فيه أحدث نتائج “مؤشر رجال الأعمال الريادية العالمية” Global Entrepreneur Indicator وهو استطلاع يتم تنظيمه مرتين سنويا لأصحاب الأعمال حول العالم. وقد استنتج من النتائج التي تم الحصول عليها من 5,500 رجل أعمال في أرجاء العالم، الذين تبلغ عائدات مشاريعهم التجارية ما معدله  59.7 مليون دولار سنويا وتوظف ما متوسطه 232 موظفا، التالي:

للاطلاع على الأرصدة المتعددة الوسائل المرافقة لهذا البيان، يرجى زيارة الرابط التالي: http://www.multivu.com/mnr/7165251-entrepreneurs-organization-global-entrepreneur-indicator-survey-results

Entrepreneurs رغم استمرار عدم اليقين الاقتصادي، شركات الأعمال الريادية الحرة تواصل النمو

لشعار :http://photos.prnewswire.com/prnh/20140410/MM01457LOGO

  •  55٪ من رجال أعمال منظمة رجال الأعمال الريادية أضافوا وظائف بدوام كامل في الأشهر الستة الماضية.
  • في الأشهر الستة المقبلة، يتوقع 67٪ من رجال الأعمال استحداث فرص عمل بدوام كامل.
  • 81 ٪ من رجال الأعمال يتوقعون زيادة هوامش الربح خلال الأشهر الستة المقبلة، في حين أعرب 84 ٪ منهم عن استعدادهم لبدء أعمال تجارية جديدة .
  • أفاد 90 ٪ من رجال الأعمال في جنوب آسيا والولايات المتحدة أنهم إما استحدثوا وظائف بدوام كامل أو أنهم لم يسجلوا أي تغيير في القوى العاملة لديهم.
  •  الولايات المتحدة ( 72 ٪) تقود كل التوقعات الإقليمية بنمو الوظائف في الأشهر الستة المقبلة، تليها أوروبا / الشرق الأوسط ( 70 ٪) وكندا (65%) وآسيا والمحيط الهادئ ( 62 ٪)، جنوب آسيا ( 61 ٪) وأميركا اللاتينية / الكاريبي (56٪).
  • أفاد 61 ٪ من أصحاب الأعمال في جميع أنحاء العالم بزيادة هوامش الربح في الأشهر الستة الماضية. خلال نفس الفترة، أبلغت الولايات المتحدة عن أقوى الأرباح ( 63 ٪)، تليها أوروبا / الشرق الأوسط ( 62 ٪)، أميركا اللاتينية / الكاريبي (61٪) و كندا ( 61 ٪) في حين أن جنوب آسيا وآسيا والمحيط الهادئ لا تزال متخلفة في هذا الصدد مبلغن عن نسبة 57 ٪ و 56 ٪ على التوالي.
  • أميركا اللاتينية / الكاريبي (37 ٪)، جنوب آسيا (36 ٪) وكندا (35 ٪) أبلغ رجال الأعمال بتوفر أكبر وصول إلى رأس المال. على الصعيد العالمي، أفاد 33 ٪ من رجال الأعمال عن وجود بيئة مواتية للوصول إلى رأس المال.

لمعرفة المزيد عن مؤشر رجال الأعمال الرياديين، يرجى زيارة الموقع التالي: www.entrepreneurindicator.com

منظمة رواد الأعمال هي شبكة عالمية ديناميكية تضم أكثر من 9،500 من أصحاب الأعمال في 40 بلدا. تأسست في العام 1987 من قبل مجموعة من رجال الأعمال الشباب، وهي تحول حياة رجال الأعمال الذين يغيرون بدورهم العالم. منظمة رواد الأعمال هي الحافز الذي يمكن أصحاب المشاريع على التعلم والنمو، مما يؤدي إلى المزيد من النجاح في عالم الأعمال والحياة الشخصية الغنية. العضوية في واحد من أفرع منظمة رواد الأعمال الـ 131 هي عن طريق الدعوة فقط؛ متوسط عمر أعضاء المنظمة هو 42 سنة وينبغي أن تبلغ عوائد شركاتهم ما لا يقل عن 59.7 مليون دولار أميركي سنويا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.eonetwork.org.

Leave a Reply