رئيس جمهورية إثيوبيا يستقبل معالي رئيس مجلس الوزراء

أديس أبابا في 05 نوفمبر /قنا/ استقبل فخامة الرئيس جيرما وولد جيورجس رئيس جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية بقصر رئاسة الجمهورية صباح اليوم معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وذلك بمناسبة زيارة معاليه لإثيوبيا.
  في بداية المقابلة نقل معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد الأمين إلى فخامة الرئيس الإثيوبي وتمنيات سموهما لفخامته وللشعب الإثيوبي بالمزيد من التقدم والنمو وللعلاقات بين البلدين مزيداً من الازدهار.
من جانبه حمل فخامة الرئيس الإثيوبي معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية تحياته وتمنياته لسموالأمير المفدى وسمو ولي العهد وللشعب القطري المزيد من التقدم والنمو.
وجرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر المقابلة أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لمعالي رئيس مجلس الوزراء. معالي رئيس مجلس الوزراء يغادر إثيوبيا

 وقد غادر معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية أديس أبابا ظهر اليوم في ختام زيارة رسمية لجمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية استمرت يومين.
كان في وداع معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية لدى مغادرته وأعضاء الوفد المرافق مطار أديس أبابا الدولي سعادة السيد برهاني جبركيرستو وزير خارجية جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية.
كما كان في الوداع عدد من أصحاب السعادة الوزراء في الحكومة الإثيوبية والسيد حمد محمد الرميحي القائم بأعمال سفارة دولة قطر لدى إثيوبيا.
وقد جرت مراسم وداع رسمية لمعالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية.

Leave a Reply