رئيس الوزراء يستقبل سفراء كوبا وألمانيا وكندا والصين

الدوحة في 25 نوفمبر /قنا/ استقبل معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية صباح اليوم، سعادة السيد ارنيستو دانيال بلاسينسيا سفير جمهورية كوبا لدى الدولة، وذلك بمناسبة تسلمه مهام عمله الجديد في البلاد.
وتمنى معالي رئيس مجلس الوزراء لسعادة السفير الكوبي التوفيق في مهام عمله وللعلاقات بين البلدين مزيداً من التقدم والازدهار.

رئيس الوزراء يستقبل السفيرة الألمانية

واستقبل معاليه أيضاً سعادة السيدة انجليكا تشورتس شاركارجي سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى الدولة، وذلك بمناسبة تسلمها مهام عملها الجديد في البلاد.
وتمنى معالي رئيس مجلس الوزراء لسعادة السفيرة الألمانية التوفيق في مهام عملها وللعلاقات بين البلدين مزيداً من التقدم والنماء.

رئيس الوزراء يستقبل السفير الكندي
كما استقبل معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية سعادة السيد اندريه ديبوا السفير الكندي لدى الدولة، وذلك بمناسبة تسلمه مهام عمله الجديد في البلاد.
وتمنى معالي رئيس مجلس الوزراء لسعادة السفير الكندي التوفيق في مهام عمله وللعلاقات بين البلدين مزيداً من التقدم والرقي.

رئيس الوزراء يستقبل السفير الصيني

واستقبل معاليه سعادة السيد قاو يو تشن سفير جمهورية الصين الشعبية  لدى الدولة وذلك بمناسبة تسلمه مهام عمله الجديد في البلاد.
وتمنى معالي رئيس مجلس الوزراء لسعادة السفير الصيني التوفيق في مهام عمله وللعلاقات بين البلدين مزيداً من التقدم والازدهار.

Leave a Reply