رئيس الدولة يمنح السفير القطري وسام زايد الثاني من الطبقة الأولى

رئيس الدولة / السفير القطري / وسام زايد الثاني .

أبوظبي في 8 أكتوبر / وام / منح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله سعادة السفير عبدالله بن محمد العثمان سفير دولة قطر لدى الدولة عميد السلك الدبلوماسي، وسام زايد الثاني من الطبقة الاولى تقديراً للجهود التي بذلها خلال فترة عمله في الدولة، ما أسهم في تطوير وتعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين في العديد من المجالات.

وقام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، بتقليد الوسام للسفير خلال استقباله له بمكتب سموه بقصر الرئاسة اليوم.

وهنأ سموه سعادة السفير بحصوله على الوسام الذي يعد أرفع وسام يمنح للسفراء، متمنياً له التوفيق في مهامه المستقبلية.

وأعرب السفير القطري عن بالغ تقديره وشكره لصاحب السمو رئيس الدولة، مشيداً بالسياسة الحكيمة لسموه والدور البارز الذي يلعبه سموه إقليمياً ودولياً، كما توجه بالشكر لجميع الجهات الحكومية في الدولة على ما لقيه من تعاون ما كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.

حضر اللقاء معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة ومعالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة, ومعالي حمد عبد الرحمن المدفع الأمين العام لشؤون المجلس الأعلى للاتحاد بوزارة شؤون الرئاسة ومعالي علي بن سالم الكعبي مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة.

وام /

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/كم/ع ا و

Leave a Reply