رئيس الدولة و نائبه و محمد بن زايد يهنئون المستشار عدلي منصور

رئيس الدولة / الرئيس المصري .

أبوظبي في 4 يوليو/ وام / بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” برقية تهنئة إلى فخامة المستشار عدلي منصور بعد أدائه اليمين رئيسا لجمهورية مصر العربية خلال الفترة الإنتقالية ..

متمنيا لفخامته التوفيق والنجاح في مهمته التاريخية .. مؤكدا أن دولة الإمارات تتطلع الى أن يتحقق للشعب المصري الشقيق كل ما يصبو اليه من استقرار وازدهار.

وقال سموه : ” لقد تابعنا بكل تقدير وارتياح الإجماع الوطني الذي تشهده بلادكم الشقيقة والذي كان له الأثر البارز في خروج مصر من الأزمة التي واجهتها بصورة سلمية تحفظ مؤسساتها وتجسد حضارة مصر العريقة وتعزز دورها العربي والدولي “.

وأكد سموه أن دولة الإمارت التي تربطها بمصر علاقات أخوية وتاريخية تتطلع دائما الى تطوير وترسيخ هذه العلاقات في جميع المجالات لما فيه مصلحة البلدين وخير شعبيهما.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي برقية تهنئة مماثلة للرئيس المستشار عدلي منصور.

وبهذه المناسبة بعث الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة برقية تهنئة مماثلة للرئيس المصري.

ش / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ز ا

Leave a Reply