رئيس البرلمان العربي يهنئ رئيس الدولة بحلول شهر رمضان

رئيس البرلمان العربي / رئيس الدولة / تهنئة

القاهرة في 10 يوليو / وام / هنأ معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .. متمنيا لسموه ولشعب الإمارات دوام الرخاء والأمن والأمان.

وقال الجروان في بيان اليوم أن البرلمان العربي يثمن عاليا مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وجلالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك السعودية وسمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وأشقائهم من القادة العرب بتبرعاتهم لصالح حساب ” صندوق دعم مصر ” .. مؤكدا أهمية هذه المبادرة في دعم الشعب المصري وحكومته لتباشر القاهرة دورها الريادي كقلب للأمة العربية.

من جانب آخر دعا الجروان جميع الأطراف السياسية في مصر إلى نبذ العنف ووحدة الصف في مواجهة تحديات المرحلة القادمة لتحقيق تطلعات الشعب المصري بالديموقراطية والحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية.

كما عبر معاليه عن تقديرِه الكبيرِ لفضيلة الإمام الأكبرِ الدكتور أحمد الطيب شيخِ الأزهر الشريف وقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية لما بذلا من جهد في مساندةِ طموحات وتطلعاتِ الشعبِ المصري .. داعيا الله عز وجل أن يحفظ مصرَ وشعبَها من كل مكروه.

/ مل .

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/و/أ ظ/هج

Leave a Reply