ذي آوتنت دوت كوم تحتفل بعيد ميلادها الخامس بالكشف عن مجموعة اصدارات حصرية محدودة العدد تتألف من 17 وحدة تصميمية متميزة

لندن، نيويورك وشنغهاي، 23 أبريل/ نيسان، 2014 / بي آر نيوزواير/ — في يوم 29 أبريل/ نيسان،2014، ستطلق شركة “ذي آوتنت دوت كوم”THE OUTNET.COM مجموعة اصدارات محدودة العدد بمناسبة الإحتفال بعيد ميلادها الخامس. وتضم المجموعة أحب وأفضل القطع المعاد إصدارها من أكثر 17 علامة تجارية الأكثر شهرة وابداعا، ومن بينها الكسندر ماكوين، بالمين، كلوي، وجي. دابليو. آندرسون.

THE%20OUTNET.COM%20Logo ذي آوتنت دوت كوم تحتفل بعيد ميلادها الخامس بالكشف عن مجموعة اصدارات حصرية محدودة العدد تتألف من 17 وحدة تصميمية متميزة

THE OUTNET.COM Logo

شعار على الموقع: (http://photos.prnewswire.com/prnh/20140422/681453-a)
صورة على الموقع:(http://photos.prnewswire.com/prnh/20140422/681453-b)

ويقول ستيفاني فاير، رئيس ذي آوتنت دوت كوم:”إن ذي أوتنت دوت كوم قد غيرت الطريقة التي ينظر بها إلى نموذج شركتنا؛ حيث أن العلامات التجارية تحرص على التواصل مع جمهورنا الثري، مما أدى إلى أن نصبح شريكا تسويقيا ذا قيمة، فالمجموعة الحصرية الخاصة بعيد الميلاد الخامس الخاص بذي آوتنت دوت كوم تعد شهادة على قوة علاقتنا الجارية مع العلامات التجارية الرائدة عالميا في مجال التصميم”.

وتقول شيرا سوفيكي، نائب رئيس جلوبال باينج، ذي أوتنت دوت كوم:”إننا سعداء للإحتفال بهذا الحدث الفارق من خلال منح عملائنا الفرصة للإستثمار في قطعة معاد إصدارها وموقعة من 17 مصمما على مستوى عالمي، وكان شرفا لنا أن نبحث في أرشيف كل علامة تجارية وأن نعد مجموعة حصرية لصالح عميل ذي آوتنت دوت كوم”.

Model%20Chanel%20Iman%20wears%20Oscar%20de%20la%20Renta%20red%20rose%20acetate%20and%20metal%20necklace. ذي آوتنت دوت كوم تحتفل بعيد ميلادها الخامس بالكشف عن مجموعة اصدارات حصرية محدودة العدد تتألف من 17 وحدة تصميمية متميزة

Model Chanel Iman wears Oscar de la Renta red rose acetate and metal necklace.

وقد أنتجت ذي آوتنت دوت كوم شريط فيديو يقوم بدور البطولة فيه سبعة عاملين مؤثرين في حقل الموضة والأزياء، حيث يعبرون عن ذكرياتهم وتقدير المصممين. ومن بين هذه الشخصيات المدونون جارانس دوريه ومان ريبيلر لياندرا ميدين، روك اند رول روياليتي ودي جي ألكسندرا ريتشاردز، مديرة قسم الأزياء في مجلة تانك مجازين وبيكوز لندن كارولين عيسى، وعارضة الازياء الاسترالية جيسيكا هارت، ولي ليزارك من  The Misshapes  وعارضة الازياء الأمريكية ودي جي هارلي فييرا نيوتن.

وتضم المجموعة أنماط التصميم التالية:

جاكيت جلد عبقري براءة اختراع الكسندر ماكوين، وله قابض اشبه بشكل القوس
فستان تريكو يحتضن الجسم بتوقيع أنطونيو بيراردي
تي-شيرت نمط راكب الدراجة النارية بتوقيع بالمين
صندل كلاسيك مزود بأسافين لكلوي
طرف الكم مرصع بالماس الفضي من إيدي بورجو
قميص حريري عبقري مزين بأزرارعلوية وبشرائط بيضاء وسوداء
جاكيت جلدي أسود لهايزهين وانج من المجموعة الفائزة بـ”فاشون فرينج”
قفطان عيسي الحريري المطبوع الأزرق اللون والذي يصل طوله إلى الأرض
بلوزة حرير إيريس وانك الأكثر مبيعا
فستان الأزهار أحادي اللون لجاسون وو
جاكيت كابان الاكثر مبيعا لجوزيف
جاكيت أو توب جي. دابليو. آندرسون الأكثر مبيعا
صندل قفص من جلد الغزال الأسود والجلد المدبوغ لنيكولاس كيركوود
عقد معدني ومزين بخلات الوردة الحمراء لاوسكار دي لا رينتا
تنورة لبرين بنسيل مطبوعة على شكل مربعات باستيل
فستان صوف مجعد بتوقيع رولاند موريه
فستان أسود اللون بتوقيع فيونيه
وسوف تتاح مجموعة عيد الميلاد الخامس حصريا على الموقع:  http://www.theoutnet.com  في 29 ابريل/ نيسان، 2014.

نبذة عن ذي اوتنت دوت كوم

تعد شركة ذي آوتنت دوت كوم منفذ الأزياء الأكثر عصرية، فمنذ انطلاقها في شهر ابريل/ نيسان، 2009 عن طريق الأشخاص التي تقف وراء  NET-A-PORTER.COM ، فإن ذي آوتنت دوت كوم وضعت نفسها في أسرع وقت كشركة انيقة تذهب إلى وجهة عالمية وتستهدف المتسوقين الأكثر أناقة في العالم وتبحث عن أفضل الأسعار لمنتجات المصممين. إن ذي آوتنت دوت كوم تخزن تشكيلة لا مثيل لها من الموسم السابق لمصممي الأزياء من أكثر من 250 علامة تجارية وكذلك تتعاون حصريا مع كبريات الماركات والعلامات التجارية الخاصة بها في الداخل، إيريس وانك. ونظرا لأنها تشحن لجميع انحاء العالم في نحو 170 دولة (بما في ذلك التسليم في نفس اليوم إلى لندن ومانهاتن)، فإن اوتنت دوت كوم تعد منفذ التصميم النهائي والحصري حيث يُدعى إليه كل شخص.

الموقع الالكتروني :  http://www.theoutnet.com

صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140422/681453-a http://photos.prnewswire.com/prnh/20140422/681453-b

المصدر: ذي آوتنت دوت كوم  THE OUTNET.COM

Leave a Reply