دوريتوز تسمي 29 متسابقا في مرحلة ما قبل التصفية النهائية من حول العالم في مسابقة “أحضر السوبر بول من دون دعوة”

الإعلانات التي وضعها المستهلكون، وكلها متوفرة على Doritos.com، أتت من سبع دول مختلفة بما فيها مصر،  وأصحابها كلهم يتسابقون للفوز بجائزة المليون دولار الكبرى ووظيفة الحلم مع يونيفيرسال بيكتشرز

بيرتشاس، نيويورك، 1 كانون الأول/ديسمبر، 2014 / بي آر نيوزواير / — المسابقة لـ”أحضر السوبر بول من دون دعوة” لهذا العام هي مسابقة شرسة وكشفت دوريتوز اليوم عن أسماء الـ 29 متسابقا الذين بلغوا مرحلة ما قبل التصفية النهائية الذين يتسابقون الآن للفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها مليون دولار ووظيفة الحلم مع يونيفيرسال بيكتشرز. وتبرز الإعلانات التلفزيونية التي أنتجها مستهلكون مواهب عالمية من 7 دول. وقد تم اختيار المتسابقين الأبرز من بين 4,900 إعلان تم التقدم بها من 29 دولة من حول العالم.

منذ منتصف شهر أيلول/سبتمبر الماضي، يقوم المشجعون لمنتجات دوريتوز من جميع أنحاء العالم بتشاطر حبهم لدوريتوز من خلال إنتاج وتقديم إعلانات يبلغ طولها 30 ثانية على Doritos.com. وفي نهاية المطاف، سوف يتم بث اثنين من الإعلانات التلفزيونية التي أنتجها المستهلكون أمام جمهور عالمي من أكثر من 100 مليون مشاهد خلال بث مباراة السوبر بول XLIX، وهي لعبة البطولة السنوية للرابطة القومية لكرة القدم في الولايات المتحدة. وسيفوز صاحب الإعلان الذي يحصل على أعلى الأصوات من المشاهدين على الجائزة الكبرى للمسابقة وقيمتها مليون دولار أميركي وفرصة مختلفة عن أية فرصة أخرى تتمثل في العمل لسنة كاملة كمتعاقد مع شركة يونيفيرسال بيكتشرز في هوليوود حيث سيقدم مواهبه الإبداعية لمجموعة من المشاريع، بما فيها إصدارات جديدة ليونيفيرسال بيكتشرز مثل Pitch Perfect 2 وغيرها من الأفلام الكوميدية الكبيرة.

لمشاهدة الإعلانات التي بلغت المرحلة ما قبل النهائية والاطلاع على قواعد المسابقة الرسمية، يرجى زيارة العنوان الإنترنتي التالي: www.doritos.com.

The Crash the Super Bowl semifinalist ads (in alphabetical order by finalist last name) are:

– “Doritos Angler” by James Bedford, UK
– “Baby’s First Word” by Travis Braun, USA
– “Meditasting” by Luke Seer Brown, Australia
– “Doritos Hand” by Todd Dack, USA
– “Tea Time!” by Josh Day, USA
– “Mom?” by Markus Erhart, Germany
– “Selfish Sneezers” by Devon Ferguson, Canada
– “Gone Ape” by Hugh Fleming, Australia
– “History Bites” Adam J. Hardy, USA
– “Girl Voice” by Keith Hopkin, USA
– “The Lemonade Stand” by David Horowitz, USA
– “I Did That” Zeke Hunter, USA
– “Blind Date” by Haidy Bahgat Zakher Ibrahim, Egypt
– “Trouble in the Back Seat” by Jason Johnson, USA
– “Mis-Spelling Bee” by Brian Kleinschmidt, USA
– “Cheesy Teasy” by Perry Lang, USA
– “Doritos Tiny Mouth” by Chuck McCarthy, USA
– “Dog Dreams” by Brandon Morris, USA
– “The Pink Slip” by David Olson, USA
– “What Could Go Wrong?” by Alex Pepper, USA
– “The Portal” by Jorgen Persson, Sweden
– “Doritos Manchild” by Armand de Saint-Salvy, Australia
– “Buried Treasure” by Jessica Sattelberger, USA
– “Wish Upon a Dorito” by Matthew Shoychet, Canada
– “Summer of ’64″ by Dan Stowell, USA
– “When Pigs Fly” by Graham Talbot, Canada
– “Thief Catcher” by Johan A. du Toit, Canada
– “Nice Bag” by Carl Vasile, USA
– “Middle Seat” by Scott Zabielski, USA

 ومن بين مجموعة المتسابقين الذين يصلون إلى مرحلة ما قبل التصفية النهائية، ستقوم لجنة التحكيم باختيار أفضل 10 إعلانات مقدمة لتصبح الإعلانات المرشحة للفوز بالجائزة، وهو ضعف عدد الإعلانات في مسابقة العام الماضي. وستضم قائمة القضاة المؤهلين مديرين تنفيذيين من دوريتوز، ومهنيي الإعلانات، والممثلة / المنتجة إليزابيث بانكس – التي تقوم بأول إخراج لها في عالم الأفلام في فيلم Pitch Perfect 2 وهي التي شاركت في أفلام نالت إعجاب النقاد مثل  The 40-Year-Old Virgin  و Seabiscuit وكذلك Pitch Perfect وأفلام عالمية مثل The Lego Movie و The Hunger Games   Spider-Man.

وسيتم الإعلان عن المرشحين النهائيين  الـ 10 في أوائل كانون الثاني/يناير كانون الثاني 2015، وسوف تتاح للمشجعين من جميع أنحاء العالم الفرصة للتصويت لصالح الإعلان الذي يفضلون على www.doritos.com وسوف يتم بث اثنين من الاعلانات التلفزيونية على الهواء أثناء بث لعبة السوبر بول XLIX، وسيحصل الفائز بالجائزة الكبرى لدى اختياره عن طريق التصويت من قبل المشجعين على www.doritos.com والفائز بالجائزة الأولى من قبل العلامة التجارية دوريتوز، على 50,000 دولار لكل منهما.

كل واحد من الــ10 الذين يصلون المرحلة النهائية في مسابقة أحضر السوبر بول من دون دعوة سيدعى إلى أريزونا، لحضور مباراة السوبر بول أكس أل آي أكس ومشاهدة المباراة من جناح خاص، حيث سيستمعون لمعرفة أي من إعلانات التصفيات النهائية سيتم بثه ليراه العالم تلك الليلة. المتسابقون النهائيون الثمانية الذين لن يتم بث إعلاناتهم التجارية أثناء بث لعبة السوبر بول سيحصل كل منهم على 25,000 دولار.

نبذة حول دوريتوز
دوريتوس هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة التابعة لمحفظة الوجبات الخفيفة العالمية التابعة لبيبسي كو (رمزها على مؤشر الأسهم والسندات في نيويورك هو PEP). لمعرفة المزيد عن العلامة التجارية دوريتوز، يرجى زيارة موقعها على الانترنت على: www.doritos.com.

نبذة حول شركة بيبسي كولا
منتجات شركة بيبسي كولا يتم التمتع بها من قبل المستهلكين مليار مرة يوميا في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وقد بلغ صافي إيرادات الشركة أكثر من 66 مليار دولار في العام 2013، مصدرها محفظة تكميلية من الأغذية والمشروبات الخفيفة تتضمن فريتو – لاي، غيتيريد، بيبسي كولا، كويكر وتروبيكانا. وتتضمن محفظة منتجات بيبسي كو مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات اللذيذة، بما في ذلك 22 ماركة يبلغ إيرادها السنوي أكثر من مليار دولار من مبيعات التجزئة.

وفي صلب عمل بيبسيكو شعارنا المتمثل في الأداء بغرض – هدفنا هو توفير أداء عال جدا مع تحقيق النمو المستدام  لقيمة المساهمين. وبصورة عملية، يعني شعار أداء مع غرض  توفير مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات من المآكل الخفيفة إلى الصحية؛ إيجاد طرق مبتكرة للحد من تأثيرنا على البيئة من وتخفيض تكاليفنا التشغيلية وتوفير بيئة عمل آمنة وشمولية لموظفينا في كل أنحاء العالم، واحترام، ودعم والاستثمار في المجتمعات المحلية التي نعمل فيها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.pepsico.com.

تابعوا بيبسي على:

نبذة عن يونيفرسال بيكتشرز
يونيفرسال بيكتشرز هي شركة تابعة ل يونيفرسال ستوديوز(www.universalstudios.com) . يونيفرسال ستوديوز هي جزء من شركة أن بي سي يونيفيرسال. أن بي يونيفيرسال هي واحدة من شركات الإعلام والترفيه الرائدة في العالم في مجال تطوير وإنتاج وتسويق برامج الترفيه والأخبار والمعلومات إلى جمهور عالمي. أن بي سي يونيفيرسال تمتلك وتدير محفظة قيمة من شبكات الأخبار والترفيه، وهي شركة إنتاج أفلام رئيسية، وعمليات إنتاج تلفزيوني كبيرة، ومجموعة محطات تلفزيونية رائدة وحدائق ذات شهرة عالمية. وشركة أن بي سي يونيفيرسال هي شركة تابعة لشركة كومكاست.

وسائل الإعلام الإذاعية / المطبوعة / وسائل إعلام التلفزيون: فيديو بنوعية البث، صور ثابتة ومعلومات الصحافة متوفرة للاطلاع عليها وتنزيلها وتشاطرها على www.magicbulletmedia.com/MNR/crashthesuperbowl

Leave a Reply