دقة الصور الأعلى لجهاز قياس الحرارة ذي الأشعة تحت الحمراء من شركة فلوك VT04 Visual IR يكتشف المشاكل فورا

– أداة اكتشاف المشاكل الجديدة تتميز بدقة وضوح للصورة أعلى بأربع مرات وميزات الإنذار لاكتشاف المشاكل في ثوان

إيفيريت، واشنطن، 24 أيلول / سبتمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — طرحت شركة فلوك كوربوريشن” Fluke Corporation  جهاز قياس الحرارة Fluke® VT04 Visual IR Thermometer، وهو جهاز قياس الحرارة الأحدث المتضمن لكاميرا رقمية مركبة فيه داخلي، فضلا عن خريطة حرارة حرارية  تجسر الهوة بين أجهزة قياس الحرارة ذات الأشعة تحت الحمراء التقليدية والكاميرات ذات الأشعة تحت الحمراء. وبالبناء على جهازها ذي الشعبية الواسعة Fluke VT02، فإن جهاز VT04 يحتوي على خاصية PyroBlend™ Plus التي تتميز بدقة تصوير أعلى بأربع مرات مقارنة بجهاز VT02 وميزات إنذار آلية أيضا. والجهاز الجديد هو أداة حل المشاكل المثالية في الميدان للتطبيقات الكهربائية والصناعية والصيانة وأعمال التدفئة، تكييف الهواء والتبريد، فضلا عن التطبيقات الخاصة بصناعة السيارات.

The%20VT04%20includes%20advanced%20alarm%20features%20for%20troubleshooting%20stubborn%20intermittent%20issues دقة الصور الأعلى لجهاز قياس الحرارة ذي الأشعة تحت الحمراء من شركة فلوك  VT04 Visual IR يكتشف المشاكل فورا

The VT04 includes advanced alarm features for troubleshooting stubborn intermittent issues, including a hi-lo temperature alarm that flashes on the screen if the user-selected temperature goes out of the selected range.

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20130924/SF84909
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120130/SF43337LOGO-b

جهاز فلوك المتناهي الصغر VT04  هو جهاز آلي بالكامل يتضمن قدرة ذكاء داخلية، بحيث يمكن الكشف بواسطته عن المشاكل على الفور من دون ضرورة الحصول على التدريب عليه.

وقال جي تشوي، مدير وحدة الأعمال التجارية في شركة فلوك، إن جهازي VT02 و VT04 المتناهيي الصغر يتميزان بأسعار معقولة بحيث يمكن تزويد فريق كامل بهما، وهما مصممان لأن يكونا معك في جميع الأوقات كأداة الجبهة الأمامية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها.”

ويتضمن جهاز VT04  ميزات إنذار متقدمة لاكتشاف المشاكل الصعبة التي تحدث بصورة متقطعة، بما في ذلك ميزة الإنذار لحدوث ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة التي تومض على الشاشة إذا كانت ما خرجت درجة الحرارة المختارة من قبل المستخدم عن النطاق المحدد لها؛ وميزة التقاط صورة لانقضاء الوقت يمكن تحديدها لالتقاط صور بمدد تتراوح بين  30 ثانية وساعة، وإنذار مراقبة آلي يطلق ميزة التقاط الصور تلقائيا بعد صدور تنبيه خاص بدرجة الحرارة، ما يسمح للمستخدمين بالتقاط الصور تلقائيا –  حتى في الوقت الذي لا يكون فيه هناك شخص بمراقبة عمل جهاز VT04  عن طريق استخدام أداة الرفع العامة ترايبود.

ويقوم الجهاز بعرض وحفظ الصور كصور رقمية كاملة، أو صور أشعة تحت الحمراء كاملة، أو في ثلاثة أوضاع مختلطة (25، 50 أو 75 بالمئة) مع توفر 40 بالمئة من مجال رؤية أوسع بـ 40 في المئة من جهاز VT02.  كما يتضمن الجهاز علامات تحديد البقع الساخنة والباردة التي تدل على سخونة وبرودة درجات الحرارة على الشاشة. ويتم تزويد قراءة لدرجة الحرارة في نقطة المركز على الشاشة. ويتم حفظ الصور على بطاقة الذاكرة الرقمية المركبة في الجهاز، ما يلغي الحاجة إلى تدوين القياسات الفردية أو المتعددة. جهاز قياس الحرارة VT04  المرئي ذو الأشعة تحت الحمراء يتميز أيضا ببطارية ليثيوم أيون قابلة للشحن.

ويمكن استيراد الصور من جهاز قياس الحرارة VT04  إلى برمجية التحليل والإبلاغ المزود بها الجهاز SmartView®  لإنتاج تقارير مهنية توثق المشاكل التي تم الكشف عنها أو الإصلاحات التي أجريت لمراجعة الإدارة والعميل.

Fluke%20Corporation. دقة الصور الأعلى لجهاز قياس الحرارة ذي الأشعة تحت الحمراء من شركة فلوك  VT04 Visual IR يكتشف المشاكل فورا

Fluke Corporation.

جدير بالذكر أن جهاز قياس الحرارة الصوري Fluke VT04 Visual IR Thermometer متوفر الآن. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: http://www.fluke.com/VT04.

نبذة عن شركة فلوك كوربوريشن

للحصول على معلومات عن أدوات وتطبيقات شركة فلوك كوربوريشن، أو للحصول على موقع الموزع الأقرب إليك لأدوات وتطبيقات شركة فلوك، يرجى الاتصال بشركة فلوك على العنوان التالي: ص. ب  71569، دبي دولة الإمارات العربية المتحدة، أو الاتصال بالهاتف التالي: (9714) 446 5050، الفاكس: (9714) 4579 373، أو البريد الألكتروني التالي: info.me.africa@fluke.com أو على موقع شركة فلوك على الإنترنت التالي: www.fluke.com.

نبذة عن شركة فلوك

شركة فلوك، التي تأسست في العام 1948، هي شركة عالمية رائدة في تصنيع معدات الاختبار والقياس الإلكترونية الصغيرة الحجم والمهنية. عملاء شركة فلوك هم الفنيون، المهندسون، الكهربائيون، وخبراء القياس، الذين يقومون بتركيب، تصليح وإدارة المعدات الصناعية والكهربائية والإلكترونية وعمليات الدوزنة.

يرجى متابعة فلوك على Facebook، Twitter، YouTube أو LinkedIn.

شركة فلوك هي علامة تجارية خاصة بشركة فلوك كوربوريشن. الأسماء الخاصة بشركات فعلية ومنتجات المذكورة في هذا البيان قد تكون علامات تجارية لأصحابها على التوالي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة فلوك على العنوان التالي: Fluke website.

لمزيد من المعلومات

سهاد أبو كشك

مديرة العلاقات العامة

رقم الهاتف: 9714-446-5050 

البريد الألكتروني: suhad.abukishk@fluke.com

Leave a Reply