خطوة أخرى على طريق تطوير القطاع الحكومي

“مساندة” تعتمد برنامج “برولاينس” في مشاريعها الحكومية

أبو ظبي،7مايو/ 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان – أعلنت اليوم شركة “تريمبل” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت رمز: TRMB)، الشركة الرائدة المتخصصة في مجال الحلول التقنية للتخطيط والبناء والتشغيل، اعتماد شركة أبوظبي للخدمات العامة “مساندة” برنامج “برولاينس” (®Proliance) في إدارة التصميم والمشتريات في “مساندة” لتنفيذ العديد من المشاريع الحكومية.

وبموجب هذه الاتفاقية، تعتمد “مساندة” برنامج “برولاينس”، الذي طورته شركة “ميريديان سيستمز” (Meridian Systems)، وهي جزء من مجموعة “تريمبل بيلدينغز” (Trimble Buildings)، بهدف تحسين إدارة مشاريع التصميم والبناء والبنى التحتية في جميع أنحاء إمارة أبوظبي.

ويساعد استخدام برنامج “برولاينس” أصحاب المصالح والمختصين في شركة “مساندة” على التحكم بشكل أكبر في الوثائق الخاصة بالمشروع وتحديد المواعيد والميزانية وسير العمل من أجل إتمام المشاريع الحالية والمستقبلية بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

وفي تصريحات له بهذه المناسبة، قال سعادة محمد خليفة الفهد المهيري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات العامة “مساندة”، إن “مساندة” اختارت برنامج “برولاينس” بسبب سجله الحافل بالانجازات الناجحة في العديد من المشاريع التجارية والحكومية واسعة النطاق في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن أن قدرة “برولاينس” للتكامل مع البرامج الموجودة لدينا ومحرك سير العمل التعاوني الخاص بالبرنامج لا مثيل لهما، كما أن القدرة على اكتساب رؤية واضحة لكيفية تنفيذ المشاريع عبر محفظة أعمالنا سيكون لا شك لها أثر إيجابي واقتصادي على جهودنا على المدى الطويل.

ومن جانبه، قال السيد بيتر هيدلوند، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط لمجموعة “تريمبل بيلدينغز” إن “مساندة” تأتي في طليعة شركات التكنولوجيا والابتكار إذ أنها تسعى جاهدة لتحقيق خدمات ذات مستوى عالمي للجهات الحكومية التي تعمل لأجلها.

وأضاف: أن مجموعة “تريمبل بيلدينغز” تخصص الحلول التقنية لمالكي المباني والبنية التحتية في جميع مراحل دورة حياة التخطيط والبناء والتشغيل، وبينما نواصل توسيع قاعدة عملائنا في منطقة الشرق الأوسط، فإنه ليشرفنا اختيار برنامج “برولاينس” من قبل شركة “مساندة” للمضي قدماً في تقديم مشاريع البناء والبنية التحتية الرئيسية في جميع أنحاء أبوظبي.

ويمتاز برنامج “برولاينس” بمقدرته على التعامل مع عدة لغات ومنها اللغة العربية، وكذلك يتوفر فيه التقويم الهجري وذلك لمواجهة متطلبات أصحاب المشاريع الكبيرة في المنطقة ومنهم شركة “مساندة”.

جدير بالذكر أن “مساندة” مسؤولة عن تقديم الخدمات المشتركة للهيئات الحكومية في أبوظبي، ومن بينها إدارة التصميم والمشتريات والبناء، وتدير الشركة تصميم وبناء مئات المشاريع لحكومة أبوظبي.

وكانت “مساندة” قد بدأت في وقت سابق من العام 2012 سعيها للحصول على منصة برمجية ذات تكلفة فعالة من شأنها أن تساعدها في إدارة مشاريع كبيرة متعددة وإبقاء المختصين على علم واطلاع باستمرار على جميع مراحل البناء، وبعد تقييم السجل السابق لـ”ميريديان سيستمز”، وافقت “مساندة” على اعتماد البرنامج الخاص بها في مشاريع حكومة أبوظبي.

معلومات إضافية :

نبذة عن شركة أبوظبي للخدمات العامة “مساندة”:
تأسست شركة أبوظبي للخدمات العامة “مساندة” بموجب المرسوم الأميري رقم ٢٧ الصادر في شهر ديسمبر/كانون الأول للعام ٢٠٠٧، بهدف تطوير وإدارة خدمات مشتركة لصالح جميع الجهات التابعة لحكومة أبوظبي، حرصاً منها على المساهمة في تحقيق هدف أبوظبي في أن تصبح واحدة من أفضل خمس حكومات في العالم.
وتتركز مهمة “مساندة” الأساسية حول تزويد كافة الجهات الحكومية بحلول فعالة قابلة للتطوير من شأنها تعزيز جودة وكفاءة وشفافية الخدمات المقدمة من قبل حكومة أبوظبي للمواطنين والمقيمين والشركات في الإمارة.
www.musanada.co.ae/arabic

تريمبل بيلدينغز
تريمبل بيلدنغز احدى شركات تريمبل, و تعد من الشركات الرائدة في زيادة فاعلية المشاريع الانشائية على مدى دورة حياة المشاريع التصميم – البناء – التشغيل.
تلتزم تريمبل بيلدنغز و من خلال البرمجيات المتعددة مثلMeridian Systems, Plancal, SketchUp, Tekla, Vico Software and WinEst بمساعدة مطوري العقارات و الملاك و شركات الاستشارات الهندسية و الانشاءات لزيادة و تحسين الانتاجية و الفاعلية بالاضافة الى تقليل التكاليف للمشاريع
تنتشر التكنولوجيا المطورة من خلال تريمبل في اكثر من 141 دو لة حول العالم من خلال شبكة موزعين و متعاملين عالمية
من جهة اخرى تشكل الحلول التكنولوجية المفدمة من تريمبل بيلدنغز تجربة منقطعة النظير نظرا لشموليتها و اختصاصيتها في مجال المشاريع الانشائية
للمزيد عنProliance يرجى زيارة الموقع الالكتروني http://info.meridiansystems.com

تريمبل
تسخر تريمبل التكنولوجيا الحديثة لزيادة الانتاجية و الفاعلية للعاملين في الميدان في القطاعين العام و الخاص. حيث تتركز الحلول المقدمة من تريمبل على القائمة على تحديد الموقع كالمساحة و الانشاءات و الزراعة و ادارة الاصول و المركبات و السلامة العامة و الخرائط. بالاضافة الى الاستخدام الفعال لتكنولوجيا تحديد الموقع و الليزر و الضوئيات. قد تحتوي الحلول المقدمة على برمجيات متخصصة. ايضا توفر وسائل الاتصال اللاسلكية المجهزة بها حلول تريمبل وسيطا للتواصل ما بين الموقع و المكتب.
تأسست شركة تريمبل في عام 1978 و يكمن مقرها الرئيس في سنيفيل, كاليفورنيا.
للمزيد عن تريمبل يرجى زيارة الموقع الالكتروني http://www.trimble.com

Leave a Reply