حمدان بن زايد يحضر أفراح المنصوري بمدينة زايد ويزور مواطنين..

حمدان بن زايد / افراح المنصوري.

المنطقة الغربية في 28 يونيو / وام / حضر سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية مساء أمس الحفل الذي أقامه مبارك سالم جابر المنصوري بمناسبة زفاف نجله عبيد الى كريمة سعيد سالم المنصوري وذلك في إطار حرص سموه على مشاركة المواطنين أفراحهم.

وقدمت احدى الفرق الشعبية خلال الحفل الذي أقيم بصالة الأفراح بمدينة زايد بالمنطقة الغربية أهازيجها وشلاتها التراثية الاماراتية ابتهاجا بهذه المناسبة.

كما زار سموه المواطنين خلفان محمد الهاملي من مدينة زايد وعبدالله عيد المنصوري من محضر الحويتين بالمنطقة الغربية.

ورحب المواطنان بزيارة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان لمنزلهما والمنطقة .. وأعربا عن سعادتهما وأفراد أسرتهما وأبناء المنطقة بزيارة سموه الكريمة وتشريفه لهم.

وتبادل سموه مع المواطنين وأهالي المنطقة الأحاديث الودية التي تعكس عمق العلاقات الحميمة التي تربط القيادة الحكيمة بالمواطنين ومدى اهتمامها ورعايتها لأبنائها وحرصها على متابعة شؤون حياتهم وتلمس احتياجاتهم وتعزيز ما يقدم لهم من خدمات تنموية في المشروعات التي تخدم المواطنين في كل بقعة على أرض هذا الوطن المعطاء سائلين الله عز وجل أن يحفظ قيادتنا وأن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها.

رافق سموه خلال الزيارة سعادة محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بالإنابة وسعادة سلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

/مط/.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/مط/سر

Leave a Reply