حفل تخريج ضباط من قطر في دورة الدفاع المدني بسنغافورة

سنغافورة في 26 اكتوبر /قنا/ أقيم في أكاديمية الدفاع المدني بسنغافورة حفل تخريج ضباط وضباط الصف المشاركين من دولة قطر في دورة الدفاع المدني المقامة بالاكاديمية وعددهم 30 من الضباط وضباط الصف.
حضر حفل التخريج سعادة السيد راشد بن علي الخاطر سفير دولة قطر لدى جمهورية سنغافورة والعقيد كريستوفر تان مدير أكاديمية الدفاع المدني، كما حضر الحفل عدد من كبار الضباط من قوة الدفاع المدني ووزارة الشؤون الداخلية السنغافورية وأعضاء سفارة دولة قطر بسنغافورة.
وقدم العقيد كريتسوفر تان فى كلمة القاها فى بداية الحفل تهانيه الى الخريجين متمنياً لهم مزيداً من التوفيق.
تلا ذلك عرض تقديمي للمشاركين في فعاليات الدورة وأهم المهارات التى تم اكتسابها حيث تم تصميم هذه الدورة للاستفادة من الخبرة السنغافورية العملية لرفع قدرات المشاركين الى مستوى أعلى من خلال المناقشات وتبادل المعارف والتدريبات الميدانية التى شملت موضوعات مكافحة الحرائق، والبحث والانقاذ فى المناطق الحضرية والمكافحة من المواد الخطرة، ومكافحة حرائق السفن.
وخلال لقاء سعادة السفير مع الخريجين أشاد بجهود المشاركين وحثهم على الاستفادة من المعلومات المكتسبة للمضي قدماً نحو تطوير مهاراتهم وصقلها للرقي باسم دولة قطر في كافة المجالات، كما عبر عن تمنياته لهم لمزيد من التفوق والتقدم.

Leave a Reply