حاكم عجمان يوقع على وثيقة ” البيت متوحد “

حاكم عجمان / البيت موحد / وثيقة “

عجمان في 26 نوفمبر/ وام / وقع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في الديوان الأميري اليوم..على وثيقة ” البيت متوحد ” التي أطلقها المواطن عبدالرحمن آل ربيع المنصوري بمناسبة اليوم الوطني الـ / 42 / للدولة.

وتعد الوثيقة التي تقوم على جمع تواقيع أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات في وثيقة رسمية واحدة..رسالة حب وولاء لقائد المسيرة المباركة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظة الله” ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ/42/ .

وأعرب صاحب السمو حاكم عجمان عن سروره بمشاركته إخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات بتوقيع الوثيقة التي تجسد تلاحم القيادة وحب الانتماء للوطن والولاء لصاحب السمو رئيس الدولة .. مشيدا بالفكرة التي تبناها المواطن عبدالرحمن آل ربيع المنصوري بمناسبة اليوم الوطني .

وقال سموه إن الاحتفال بالذكرى الـ/ 42 / لقيام الاتحاد هو تأكيد علي الأهمية والاعتزاز بهذا الحدث الذي يمثل بداية انطلاقتنا الحضارية وما تلاها من إنجازات تفوق الخيال وهو أيضا تعزيز للانتماء لهذه الدولة الفتية في قلوب أبنائها والذي ينمي فيهم روح التطور ومواكبة التقدم والتي من شأنها أن تساعد على تعزيز المبادرات الوطنية .

من جانبه أعرب صاحب الفكرة عبدالرحمن آل ربيع المنصوري عن سعادته بالمبادرة التي فكر فيها منذ خمسة أشهر مشيرا إلى أنه استقى اسمها من مقولة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حين عبر عن مدى تلاحم أبناء الإمارات مع قيادتها الرشيدة بعبارة البيت موحد كما أشاد المنصوري باهتمام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ودعمه وتشجيعه هذه الفكرة والمبادرة التي يتشرف بتسليمها في النهاية إلى صاحب السمو رئيس الدولة تعبيرا من أصحاب السمو حكام الإمارات وأبناء الوطن ومنه شخصيا عن الولاء والعهد لهذا الاتحاد المجيد .

كما أثنى المنصوري علي الدعم والتعاون الكبيرين من وزارة الداخلية وقيادات الشرطة في الإمارات والتي تتابع مسيره لحظة بلحظة حفاظا على سلامته .

وانطلقت مسيرة مبادرة وثيقة “البيت متوحد” سيرا على الأقدام يوم “الثلاثاء” الماضي من الفجيرة مرورا برأس الخيمة وأم القيوين وعجمان وغدا الشارقة وبعده دبي حتى تصل في الأول من ديسمبر إلى العاصمة أبوظبي .

ولفت المنصوري إلى أنه يسعي لدخول موسوعة جينيز للأرقام القياسية بكسر الرقم العالمي في المشي وهو / 218 / كيلومترا خلال اليومين القادمين .

حضر التوقيع معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري في عجمان وسعادة حمد النعيمي مدير الديوان الأميري وعدد من المسؤولين .

ي ع / عب / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ي ع/عب/ز ا

Leave a Reply