حاكم عجمان يستقبل قنصل عام الجزائر

حاكم عجمان / قنصل عام الجزائر/ لقاء.

عجمان في 17 يونيو / وام / استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في مكتبه في الديوان الأميري اليوم .. سعادة عبدالكريم بلواسع قنصل عام جمهورية الجزائر الديمقراطية الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام منصبه قنصلا عاما لبلاده لدى الدولة.

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بالقنصل العام الجزائري.. مؤكدا سموه أنه سيحظى من الجهات المعنية في الدولة بكل التعاون والمساعدة من أجل أداء مهامه على أحسن ما يرام وبشكل يعزز علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات والجزائر على مختلف الصعد وبما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين .. متمنيا للقنصل الجديد النجاح والتوفيق في مهام عمله.

وأشاد سموه بمستوى العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين والتي تأسست على يد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه ” وسار على نهجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله “.. متمنيا لفخامة الرئيس الجزائرى عبدالعزيز بوتفليقة دوام الصحة والعافية.

من جانبه أشاد سعادة قنصل الجزائر بالنهضة الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وإمارة عجمان بشكل خاص..مشيرا إلى قيامه بجولات في مختلف مدن الدولة شاهد خلالها مدى التطور والتقدم الذي حققته الإمارات على الأصعدة كافة وفي شتى المجالات.

حضر اللقاء..معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان حاكم عجمان وسعادة حمد النعيمي مدير الديوان وسعادة سالم سيف المطروشي نائب مدير الديوان وسعادة يوسف النعيمي مدير التشريفات في الديوان.

ي ع / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ي ع/دن/ز ا

Leave a Reply