حاكم عجمان يستقبل المسيرة الطلابية لليوم الوطني ويفتتح معرضا للصور

حاكم عجمان/ استقبال / معرض.

عجمان في 27 نوفمبر/ وام / استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلي حاكم عجمان صباح اليوم في الديوان الأميري بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان..المسيرة الطلابية التي نظمتها منطقة عجمان التعليمية بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ/ 42 / بمشاركة طلبة مدارس الإمارة الحكومية والخاصة.

وكان صاحب السمو حاكم عجمان في مقدمة مستقبلي المسيرة لدى وصولها..الديوان الأميري بعد أن جابت كورنيش الإمارة بمشاركة دوريات الشرطة وفرق الدفاع المدني وفرقة الموسيقى العسكرية إضافة إلى الهيئات التدريسية في المدارس و جمع غفير من أولياء الأمور.

وأعرب صاحب السمو حاكم عجمان عن بالغ سروره لما يلمسه ويشاهده من حب و تقدير من أبناء الدولة لوطنهم الغالي.

وأشار سموه الى أن هذه المسيرة وغيرها من الفعاليات التي نشاهدها في أرجاء الوطن كافة احتفالا بذكرى قيام دولتنا المجيدة..تعبر عن حب أبنائنا وبناتنا لوطنهم وتدل على تلاحمهم مجسدين ملحمة للعطاء ودرسا للأجيال.

وتأتي الفعالية ضمن احتفالات وزارة التربية والتعليم باليوم الوطني الذي اعتمدته الوزارة وتشارك فيها المنطقة بعدد من الفعاليات في كافة ارجاء عجمان بمشاركة طلاب مدارس المنطقة.

بعد ذلك افتتح صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي معرض صور من الإمارات شارك فيه / 12 / من المواهب الشابة الاماراتية والذي نظمته الأمانة العامة للمجلس التنفيذي ضمن فعالايات اليوم الوطني.

واستعرض صاحب السمو حاكم عجمان أجنحة المعرض المختلفة والمكونة من / 12 / جناحا للمشاركين من مختلف انحاء الإمارات عرضوا صورهم التي توضح تراث وتاريخ و أبرز معالم الإمارات.

وهدف المعرض من خلال عرضه للمواهب الوطنية للمشاركين من كافة انحاء دولة الامارات الى تبني المواهب الوطنية الشابة ودعمها وتشجيعها كي يشتد عودها وتثبت وجودها كمواهب قادرة على الإبداع والمشاركة الفعالة في تشكيل المشهد الثقافي الإماراتي بكل مكوناته واختصاصاته وإبراز الوجه الحضاري والإنساني لشعب الإمارات الزاخر بالطاقات والأفكار الخلاقة في شتى الميادين.

وقدمت العديد من مدارس عجمان خلال المعرض عروضا شعبية ابرزت خلالها الوجه الحضاري للدولة اضافة الى القاء للشعر وعرض عسكري قدمه مجموعة من الاطفال.

حضر الاستقبال والمعرض الشيخ احمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون المالية والإدارية والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري بعجمان ومدراء الدوائر المحلية و الاتحادية وعدد من كبار المسؤولين وسعادة علي حسن محمد مدير منطقة عجمان التعليمية وموظفي المنطقة و سعادة المهندس سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي وموظفي المجلس.

ي ع / و ح / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ي ع/وح/ز ا

Leave a Reply