حاكم رأس الخيمة يطلع على مشاريع وخطط وزارة الصحة. .

حاكم رأس الخيمة / وزير الصحة / لقاء.

رأس الخيمة في 24 يونيو / وام / اطلع صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة على المشاريع والبرامج والخطط الحالية لوزارة الصحة في الدولة بشكل عام وفي إمارة رأس الخيمة بشكل خاص.

واطلع سموه خلال استقباله اليوم في قصر الظيت.. معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة .. على خطط الوزارة وبرامجها المستقبلية التي تعتزم تنفيذها خلال المرحلة المقبلة واستمع سموه لشرح حول المشاريع والخطط وتطوير الخدمات الصحية في المستشفيات والمراكز الطبية في رأس الخيمة.

وأشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي بجهود وزارة الصحة التي تقدم أفضل الخدمات المتميزة إضافة إلى ما تقوم به من مشاريع صحية وتوسع وتطوير للبنية الصحية على مستوى الدولة وذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” بتقديم أفضل الخدمات الصحية وفق المعايير الدولية.

حضر المقابلة .. سعادة سعيد ناصر الخاطري عضو المجلس الوطني الاتحادي وسعادة صالح أحمد الشال مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة وسعادة الدكتور محمد عبداللطيف خليفة مدير دائرة الموارد البشرية في رأس الخيمة وسعادة محمد أحمد الكيت المستشار في الديوان الأميري.

مش / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/مش/دن/ز ا

Leave a Reply