حاكم رأس الخيمة يطلع على برامج وخطط وزارة التربية والتعليم

حاكم رأس الخيمة / وزير التربية والتعليم / لقاء.

رأس الخيمة في 23 يونيو / وام / اطلع صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة على برامج وخطط وزارة التربية والتعليم المستقبلية الرامية إلى تفعيل دور قطاع التعليم في الدولة لإيجاد بيئة تعليمية تتواكب مع متطلبات سوق العمل وفق آلية تساعد على تحقيق الطموحات وتعزز المشاركة الفاعلة في بناء المجتمع وفق الخطة الإستراتيجية العامة للدولة.

وأكد سموه خلال استقباله اليوم في قصر الظيت..معالي حميد بن محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم .. أن التربية والتعليم من أهم المرتكزات التي تعتمد عليها التنمية وأنها تحتاج لجهود كبيرة من الجميع وتتطلب مزيدا من البذل لتحقيقها.

وأشار سموه إلى أن الإنسان يعتبر محور التنمية الحقيقية للتطوير في الميادين كافة .. مشددا على ضرورة تلمس احتياجات الميدان التربوي وتوفير البيئة المناسبة التي تحقق الأهداف التربوية والتعليمية على أكمل وجه ممكن بجانب أهمية متابعة ما يستجد من تطورات في العالم لضمان تحقيق الأهداف المرسومة.

وأثنى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي على جهود وزارة التربية والتعليم من خلال تطوير العملية التربوية لمواصلة المسيرة والبناء وتحقيق التنمية المستدامة في وطننا الغالي و تعزيز الهوية الوطنية وبناء أجيال المستقبل على الانتماء للدولة والولاء للقادة الحكيمة .

من جانبه أشاد معالي حميد القطامي باهتمام ودعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله ” و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله ” وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات و الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لمسيرة التعليم في الدولة وحرصهما الدائم على تطوير التعليم وغرس بذور العلم والثقافة في نفوس الأبناء والتأكيد على أهمية بناء أجيال متمكنة قادرة على تحمل المسؤولية الوطنية .

حضر اللقاء .. سعادة فوزية حسن بن غريب وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع العمليات التربوية وسعادة مروان احمد الصوالح وكيل وزارة التربية والتعليم المساعد لقطاع الخدمات المساندة وسعادة سمية عبد الله حارب السويدي مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية ومحمد راشد بن تميم مدير مكتب معالي الوزير .

كما حضره .. سعادة الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة مدير عام دائرة الخدمة المدنية في رأس الخيمة مدير عام برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي وسعادة سالم علي عبد الله الشرهان مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة وسعادة حمد أرحمة الشامسي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في رأس الخيمة .

الو / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/الو/دن/ز ا

Leave a Reply