حاكم رأس الخيمة يستقبل رئيس وزراء ناميبيا

حاكم رأس الخيمة / رئيس وزراء ناميبيا / لقاء.

رأس الخيمة في 17 ديسمبر/ وام / استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه مساء أمس..معالي هاج جينغوب رئيس وزراء جمهورية ناميبيا والوفد المرافق له الذي يزور البلاد حاليا.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة برئيس وزراء ناميبيا والوفد المرافق له..مؤكدا سموه حرص قيادة وحكومة دولة الإمارات على تعزيز أواصر الصداقة والتعاون وتوسيع آفاق التعاون بين البلدين وتبادل الخبرات خاصة في مجال الاستثمار والاقتصاد وغيرهما .

وتم خلال المقابلة استعراض العلاقات القائمة بين دولة الإمارات وجمهورية ناميبيا وسبل تعزيزها في المجالات الاستثمارية للوصول بها إلى مستويات أعلى ومجالات أوسع خاصة على الصعيد الاقتصادي والتجاري والاستثماري.

وأشار سموه إلى حرص الإمارات على بناء علاقات تعاون وصداقة مع كل الدول لما يحقق المصالح المشتركة لشعبها ولشعوب الدول الشقيقة والصديقة كافة.

من جانبه أعرب رئيس وزراء جمهورية ناميبيا عن رغبة بلاده في فتح قنوات جديدة للتعاون مع دولة الإمارات على مختلف المستويات..مشيدا بالتقدم الحضاري الذي تشهده الدولة في المجالات كافة والسمعة الطيبة والمكانة الرفيعة التي تحظى بها في بلاده وعلى المستوى العالمي.

وأقام صاحب السمو حاكم رأس الخيمة مأدبة عشاء على شرف رئيس وزراء ناميبيا والوفد المرافق له.

حضر اللقاء والمأدبة..الشيخ عمر بن صقر القاسمي والمهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية وسعادة يوسف عبيد النعيمي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة وسعادة رينو ساباتينو الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة للاستثمار وسعادة محمد عبدالله المحرزي مدير عام دائرة الجمارك والموانئ وسعادة حمد أرحمه الشامسي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة والمستشار جهاد عبدالقادر قزمار المستشار القانوني لحكومة رأس الخيمة وسعادة محمد حسن السبب مدير عام غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة بالأنابه وعدد من المسؤولين .

الو / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/الو/دن/ز ا

Leave a Reply